إبرة الجلد لتحديث وتجديد البشرة وتجديد شباب وجهك

إبرة الجلد لتحديث وتجديد البشرة وتجديد شباب وجهك

0 reviews



يمكن أن يترك حب الشباب ندوبًا وعلامات البثور ، لكن علاج Skin Needling هو علاج مثالي للمساعدة في تجديد الجلد التالف ، وتنعيم الندبات وتخفيف ملمس البشرة ولونها. يستخدم علاج Skin Needling أسطوانة محمولة ومعقمة تستخدم مرة واحدة مع الآلاف من أعمدة الإبرة الطبية الدقيقة ، ويتم تمريرها عبر الجلد ، مما يتسبب في حدوث ثقوب صغيرة جدًا في الطبقة الأولى من الجلد. يتغلغل كل عمود في أدمة الجلد ، ثم يغلق بسرعة ، مما يمكّن الجلد من التعافي بسرعة.
تعمل العملية على تجديد شباب بشرتك عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين ، والذي بدوره يقلل التجاعيد والخطوط الدقيقة ويرفع الملمس العام لبشرتك ، بالإضافة إلى تحفيز البشرة ، مما يجعلها ترمم نفسها وتجدد نفسها بشكل آمن وطبيعي ، مما يجعلها أكثر نعومة. ، بشرة أكثر صحة وشباباً.
يمكن لإبرة الجلد أن تعالج:
ا - لخطوط الدقيقة والتجاعيد٢ - حب الشباب أو الندوب الجراحية٣ - مسام كبيرة٤ - اضرار اشعه الشمس٥ - البقع العمرية وفرط التصبغ٦ - علامات التمدد٧ - البقع الخشنة والملمس٨ - ندوب جدري الماء 
يعتمد عدد العلاجات المطلوبة حقًا على مدى سوء المشكلة. من المستحسن أن تخضع لثلاث علاجات ، كل ستة أسابيع على حدة ، ولكن من الممكن أن تكون هناك حاجة لمزيد من العلاجات. بعد ذلك ، سيبدأ جسمك في تجديد البشرة وإصلاحها بشكل طبيعي ، والعمل تحت سطح الأدمة ، وتوليد خلايا جلد جديدة وتعزيز تدفق الدم ، مع تكوّن الكولاجين والإيلاستين الجديدتين.
فوائد الوخز بالإبر الجلدية:- يعزز نسيج البشرة ولونها- لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد- يحفز إنتاج الكولاجينيمكن أن يساعد في تقليل الندبات وفرط التصبغغالبًا ما ستلاحظ بعض التحسن في ملمس الجلد بعد أسبوع تقريبًا من العلاج ، ولكن قد يستغرق الأمر حوالي ستة أسابيع قبل أن ترى تحسنًا أكبر ، وعلى مدار الأشهر التالية ستستمر العملية ، مما يمنح البشرة مظهرًا طبيعيًا وطويل الأمد التعزيز.
لا تحتاج Skin Needling إلى أي فترة نقاهة بعد العلاج. بعد ذلك ستبدو بشرتك متوهجة وقد تشعر بالدفء والضيق قليلًا ، لكن هذا سيتلاشى بعد ساعتين وسيختفي أي احمرار خلال الأيام القليلة القادمة. ستلاحظ هذه التأثيرات بشكل أقل مع كل علاج ، حيث ستصبح بشرتك أكثر مرونة ، وكلما زادت العلاجات لديك.
إن العناية ببشرتك بعد العلاج أمر في غاية الأهمية ، واستخدام كريم الحماية من الشمس والمرطب بانتظام أمر حيوي. سيوصيك طبيب التجميل باستخدام مرطب لأن بشرتك قد تبدأ في الشعور بالجفاف عندما تبدأ في إصلاح نفسها. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوعين بعد العلاج واستخدام واقي شمسي خالٍ من المواد الكيميائية والعوامل الكيميائية يوميًا.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة