9 نصائح هي الأكثر فاعلية لفقدان الوزن خلال 2022

9 نصائح هي الأكثر فاعلية لفقدان الوزن خلال 2022

0 المراجعات

"تسمى القناة الهضمية غالبًا الدماغ الثاني ، لذا فإن ما نتغذى عليه يؤثر على العديد من العمليات الأخرى في جميع أنحاء الجسم."
في بداية كل عام جديد ، كثيرون متحمسون لاتخاذ قرارات إيجابية ، ومن أكثر القرارات شيوعًا فقدان الوزن.

نظرًا لأن الأشخاص يضعون أهدافًا ، ويشترون الأطعمة الصحية ، وينضمون إلى صالة الألعاب الرياضية ، فمن المحتمل أنهم يحاولون اكتشاف أفضل وأسهل طريقة لفقدان الوزن.

لهذا السبب يستعرض Eat This Not That آراء مجموعة من خبراء التغذية حول كيفية إنقاص الوزن بنجاح في عام 2022 ، بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في البحث عن أكثر الطرق فعالية لحرق الدهون ، وهي كالتالي:

1. قسط كافٍ من النوم

تقول الدكتورة سو نوي إسكوبار ، أخصائية التغذية السريرية: "إنه لأمر مدهش ما يمكن أن يفعله النوم الجيد ليلاً لجسم الإنسان". أولاً ، يمكن أن يساعد في تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكر وتوازن الهرمونات التي تنظم الجوع والشهية. أنه يشعر بنشاط أكبر عند ممارسة الرياضة بعد نوم جيد ".

2. الإفراط في الوجبات الحرة

ينصح الدكتور إسكوبار بالتوقف عن تناول كميات كبيرة من الطعام في الوجبات المجانية ، أثناء فترات الراحة من النظام الغذائي ، قائلاً: "كثير من الناس يكتسبون وزنًا زائدًا لأنهم يلتزمون بنظام غذائي قائم على الحصص لبضعة أيام ، لكنهم يأكلون أكثر من اللازم في الوجبات المجانية. وذلك قبل الالتزام بالرجيم مرة أخرى.

3. البروتين في وجبة الفطور

يوصي الدكتور إسكوبار بأن "تضيف البروتين بشكل خاص إلى وجبة الإفطار ، لأن هذا سيساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول ، مما يسهل عليك مقاومة الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة عالية السعرات الحرارية والدهون. الدهون حتى يحين موعد الوجبة التالية" .

4. الوجبات الخفيفة والحلويات

في بعض الأحيان تحتاج إلى تناول وجبة خفيفة أو حلوى ، كما تقول الدكتورة إسكوبار ، لذلك تنصح ، "لديك بدائل صحية متاحة مثل الوجبات الخفيفة أو الحلويات ، لأن وجود بدائل جيدة يساعد في تناول ما تريد. عن طريق فقدان الوزن.

5. دعم البكتيريا المفيدة

تقول أخصائية التغذية المسجّلة أنجيلا لاغو: "غالبًا ما يُطلق على القناة الهضمية اسم الدماغ الثاني ، لذا فإن ما نأكله يؤثر على العديد من العمليات الأخرى في جميع أنحاء أجسامنا". في الواقع ، تجري دراسة الأبحاث حول تأثير النظام الغذائي على الميكروبيوم وبالتالي السمنة بشكل متزايد. من أجل الحصول على بكتيريا صحية أو "جيدة" في القناة الهضمية ، فإنها تحتاج إلى الغذاء والتشجيع للنمو على نظام غذائي متنوع.

يمكن تناول النظام الغذائي الغني بالعناصر الغذائية من خلال:

(1) املأ نصف طبق على الأقل بالخضروات على الأكثر في الوجبات الرئيسية.
(2) اختر الأطعمة أو المكملات الغذائية التي تحتوي على البروبيوتيك.
(3) تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف لإطعام ميكروبيوم الأمعاء الصحي.

6. جودة السعرات الحرارية

تشدد الدكتورة إليزابيث وارد ، أخصائية التغذية المسجلة ، على ضرورة "تناول ما لا يقل عن 20 جرامًا من البروتين من الأطعمة مثل منتجات الألبان والبيض والمأكولات البحرية واللحوم الخالية من الدهون ، في كل وجبة و 10 جرام في الوجبات الخفيفة" ، موضحة أن البروتين يساعد في مقاومة الشعور بـ الجوع ، يأخذ الجسم أيضًا المزيد من الطاقة لهضم البروتين ، مما يوفر فائدة أخرى.

7. التركيز على الألياف

يضيف الدكتور وارد أنه تأكد من "تناول 25 إلى 30 جرامًا من الألياف يوميًا من أطعمة مثل الفول والعدس والحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والمكسرات. بالإضافة إلى الشعور بالشبع ، فإن الألياف تغذي البكتيريا الصحية في الأمعاء التي تساعد تنظيم السكر في الدم. .

8. تنظيم مواعيد السعرات الحرارية

يقول وارد إن أفضل وقت لإدارة الجسم للسعرات الحرارية هو في وقت مبكر من النهار ، موضحًا أن "تناول الطعام في الليل يجعل من الصعب التحكم في الوزن لأن الأنسولين ، الهرمون الذي ينقل الجلوكوز إلى الخلايا ، لا يعمل بشكل جيد. " ليل. يوفر تقليل تناول الأطعمة عالية السعرات الحرارية في المساء فائدة إضافية عند محاولة إنقاص الوزن.

9. دفتر يوميات للمأكولات

يوضح الدكتور رونالد سميث ، اختصاصي التغذية العلاجية ، "هناك العديد من الأسباب التي تجعل الاحتفاظ بمذكرات الطعام بمثابة نصيحة فعالة لفقدان الوزن لعام 2022. لأنها تجعل الشخص على دراية بكمية الطعام التي تناولتها وكيف تؤثر عليها. على الصعيدين الجسدي والعاطفي ، وهذا يجعلهم مسؤولين أيضًا ، حيث يميل الكثير من الناس إلى نسيان ما تناولوه خلال النهار أو المبالغة في تقدير كمية الطعام التي تم تناولها.

من السهل تناول الوجبات السريعة لأنها لذيذة المذاق ، لكن دفتر يوميات الطعام بأنواعه وكمياته يمكن أن يساعد في تصحيح الأخطاء وتصحيح الأخطاء ، مما يحسن القدرة على إنقاص الوزن والتمتع بصحة أفضل.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

14

followers

12

followings

8

مقالات مشابة