الاعضاء الVIP
Emma Vip المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.41

هذا الإسبوع
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Hany Mohamed حقق

$1.30

هذا الإسبوع
Abdulhakeim المستخدم أخفى الأرباح
Mahmoud Fahmi حقق

$1.12

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Muhammed Abdullah حقق

$1.08

هذا الإسبوع
أسرع الطرق لوقف الصداع  النصفي

أسرع الطرق لوقف الصداع النصفي

الصداع الناجم عن عدة أشياء. من بين الأسباب الأكثر شيوعًا هو الإجهاد ، وليس الضغط النفسي فحسب ، بل الإجهاد الذي يتعرض له جسمك بالإضافة إلى ذلك. سوف يسبب الإجهاد توترًا في عضلات وجهك ورقبتك وكتفيك. هذا يمكن أن يسبب الصداع. يمكن أن يسمى هذا الصداع بشكل غير ملحوظ. إذا كنت تنام بشكل خاطئ ، أو تقوم بإجبار عضلة في الجزء العلوي من جسمك ، أو كنت تدير الكثير من التوتر في حياتك ، فمن المرجح أنك قد خضعت لهذا الأمر من قبل. يمكن للمنهجية المميزة أدناه أن تسهل التخلص من هذا الصداع بسرعة!



1. ابدأ بإساءة معاملة إصبع اليد والإبهام المسيطرة. ابحث عن العالم بين إصبعك وإبهامك على يدك غير المهيمنة. يمكن أن يكون هذا مكانًا سمينًا بشكل فظيع. داخل التقاطع ، قد تدرك وجود نسيج ضام قوي يشبه العقدة. يمكن أن تكون هذه نقطة.



2. بمجرد أن تضع هذه النقطة ، استخدم يدك المهيمنة لتدليك العالم بقوة ، فأنت لا ترغب في أن تكون مؤلمة ، ولكن عليك الحفاظ على ضغط قوي تجاه العالم. يعمل هذا بشكل أفضل إذا قام شخص آخر بتدليك العالم من أجلك ، ولكن هذا ليس ضروريًا.



3. أغلق عينيك واستمر في تدليك النقطة. ستلاحظ بعض الراحة مرة واحدة عدة دقائق ، ومع ذلك لا تزال تفرك العالم. سوف يعود الصداع بسرعة إذا توقفت بسرعة كبيرة.



4. استمر في التدليك لمدة خمسة عشر إلى عشرين دقيقة. يمكن لهذه المنهجية أن توقف صداعك سريعًا ، ولكن إذا لم تفرك العالم بعد ، فسوف يعود ، بمجرد الانتهاء ، يجب أن يختفي الصداع نهائيًا. سوف تختفي على الأقل لفترة طويلة.

الآن بعد أن انتهى صداعك ، حان الوقت لإصلاح مخزون التوتر. لا يزال من الممكن عودة التوتر ما لم تتخذ إجراءات لإرخاء تلك العضلات. ربما تسعى جاهدًا لأخذ قيلولة ، لأن قلة النوم هي السبب عادةً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستحمام بالماء الساخن لإرخاء عضلات رقبتك سيسهل عليك ذلك. ربما ترغب في محاولة جعل كتفيك أكثر دفئًا.

قد تكون عيناك حساستين من الصداع. عادةً ما يسهل إطفاء جميع الأضواء أو إطفاءها. إذا كنت تعتقد أن صداعك مرتبط بالجيوب الأنفية ، فيجب عليك اللجوء إلى الأدوية. يساعد الدواء على تخفيف الضغط داخل تجاويف الجيوب الأنفية. سيسهل الدواء ذو ​​الدرجة المنتسبة مع الأعراض المرتبطة بردود الفعل التحسسية.

إن تحديد سبب صداعك واتخاذ إجراءات لتصحيح الصعوبة يمكن أن يمنع الصداع من العودة. إذا لم تجد كمية كافية من الصداع ، ومع ذلك لا تزال تعاني من الصداع ، فمن المحتمل أن تكون زيارة الطبيب مطلوبة. غالبًا ما ينتج الصداع عن عدد كبير من الأشياء. عادة ما تكون غير جادة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هناك سبب مهم للصداع في بعض الأحيان. إذا كنت تعاني من صداع أو صداع نصفي متكرر أو شديد بشكل رهيب ، احصل على رعاية طبية.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.