الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
قصة توافق في الآراء بشأن حلول لتحديات الصحة العقلية الجنائية في فيرمونت

قصة توافق في الآراء بشأن حلول لتحديات الصحة العقلية الجنائية في فيرمونت

لم تتمكن مجموعة العمل المشتركة بين الوكالات والمكلفة في العام الماضي بتوفير استراتيجيات جديدة لمعالجة المتهمين الجنائيين المصابين بمرض عقلي حاد من الاتفاق على المقترحات التي يجب دعمها. 

 

يؤكد النقاش الداخلي على التحدي المتمثل في معالجة أحد الأسباب الجذرية لبعض جرائم العنف الأكثر شهرة في فيرمونت. 

وقالت كارين باربر ، المستشارة العامة لقسم الصحة العقلية ، في اجتماع مجموعة العمل في 31 أغسطس: "إن الهيئة التشريعية تريد حقًا بعض الأفكار الملموسة". "لن نتمكن من التوصل إلى توافق في الآراء."

 

 

في العام الماضي ، كلف القانون رقم 57 مجموعة عمل الطب الشرعي بدراسة الثغرات الموجودة في أنظمة الصحة العقلية والعدالة الجنائية "المتعلقة بالأفراد غير المؤهلين للمحاكمة أو الذين حُكم عليهم بالبراءة بسبب الجنون".

على وجه التحديد ، طُلب من المجموعة التحقيق في كيفية تعامل الدولة بشكل أفضل مع ما يسمى بمرضى الطب الشرعي ، والخدمات اللوجستية المرتبطة بإنشاء مستشفى للطب الشرعي - وهو مرفق نفسي للمرضى الداخليين يعالج الأفراد المشاركين في نظام العدالة الجنائية - أو مرفق آخر. 

طُلب من المجموعة في الأصل استكمال تقريرها النهائي بحلول الأول من أغسطس من هذا العام. وقد تم تأجيل ذلك حتى يناير 2023. 

ولكن في اجتماع 31 أغسطس ، أعلن قادة المجموعة أنهم لا يستطيعون التوصل إلى اتفاق ، وبدلاً من ذلك اختاروا تقديم وجهات نظر المشاركين المتنوعة.

 

في غضون ذلك ، بدأ القضاء في الولاية تحقيقه الخاص في كيفية معاملة الأشخاص الذين هم على صلة بين العدالة الجنائية وأنظمة الصحة العقلية. في يوليو / تموز ، أنشأت المحكمة العليا في فيرمونت لجنة فيرمونت القضائية المعنية بالصحة العقلية والمحاكم. تضم اللجنة قضاة وقضاة ومتخصصين في الصحة العقلية والعدالة الجنائية - يشارك بعضهم أيضًا في مجموعة عمل الطب الشرعي.

في الوثيقة التأسيسية للجنة ، ذكر القضاة أن "هناك طرقًا أفضل للتعامل مع" الأشخاص في نظام العدالة الذين يعانون من مرض عقلي ، وأن "الدول الأخرى تسبقنا". من بين الأهداف المدرجة تقصير الوقت الذي يستغرقه المدعى عليهم لتلقي تقييمات الكفاءة وجلسات الاستماع من "أشهر" إلى "عدد محدد من الأيام".

 

 

السناتور ديك سيرز ، د-بينينجتون ، الذي رعى التشريع لإنشاء مجموعة عمل الطب الشرعي ، لديه فكرة واضحة عن التغييرات التي يرغب في رؤيتها.

قال سيرز: "لدي مشاعر قوية بشأن الحاجة إلى وحدة (للطب الشرعي)". "يتعلق الأمر بفتح المزيد من الأسرة لأشخاص آخرين ، ولكنه أيضًا يتجنب المزيد من التهم الجنائية لكثير من هؤلاء الأفراد الذين ينتهي بهم الأمر في المجتمع."

أشار سيرز إلى جريمة قتل وقعت في بينينجتون العام الماضي كمثال على سبب ضرورة وجود منشأة للطب الشرعي.

في يناير 2021 ، زُعم أن دارين برونتو من Pownal ذبح امرأة على طول نهر Walloomsac. كان برونتو في السابق قد خاض مواجهات مع الشرطة. بعد جريمة القتل ، قال جيران برونتو إنهم حذروا تطبيق القانون من أن برونتو يشكل خطراً على الجمهور. 

 

تم العثور على برونتو مبدئيًا غير مؤهل للمثول أمام المحكمة في عام 2021. وكان من المقرر عقد جلسة استماع ثانية الشهر الماضي ، ولكن تم تأجيلها. طوال الوقت ، تم احتجاز برونتو في إصلاحية الولاية الجنوبية في سبرينغفيلد. 

تعتبر ولاية فيرمونت "واحدة من الولايات القليلة" التي لا يوجد بها مرفق متخصص للطب الشرعي ، وفقًا لإليزابيث سينكلير هانك ، مديرة الأبحاث في مركز دفاع العلاج ، وهو مؤسسة وطنية غير ربحية تروج لعلاج أفضل للأمراض العقلية الشديدة.

وقالت: "إن عواقب عدم وجود سعة رعاية كافية للمرضى الداخليين تُلاحظ بالفعل في جميع أنحاء الولاية" ، مشيرة إلى زيادة أوقات الانتظار للأسرة النفسية.

 

أبلغت ولاية فيرمونت عن تسعة مرضى شرعيين اعتبارًا من 30 يونيو ، وفقًا لما ذكره ألكسندر رايبورن ، المتحدث باسم وزارة الصحة العقلية بالولاية. ولم يحدد مكان إقامة هؤلاء المرضى أو مدة احتجازهم ، مستشهدا بقوانين الخصوصية.

على الرغم من أوقات الانتظار ، يتردد بعض المتخصصين في الصحة العقلية في بناء المزيد من الأسرة ، أو الطب الشرعي أو غير ذلك.

قال توماس باول ، مؤسس تقييم فيرمونت للطب الشرعي والمدير السابق للخدمات السريرية لقسم التصحيحات في فيرمونت ، إن انخفاض عدد أسرة الطب النفسي كان هدفًا هادفًا - مشيرًا إلى القول المأثور "إذا قمت ببناء سرير ، فسوف يملئون هو - هي."

قال: "أعتقد أن فيرمونت بذلت جهدًا واعيًا لعدم تمكين ذلك". لم يكن يتوقع أن تنشئ فيرمونت مرفقًا للطب الشرعي ، ما لم يكن ينطوي على تحويل أسرة الطب النفسي الموجودة. 

 

رفض هانك الفكرة القائلة بأن المزيد من خيارات العلاج للمرضى الداخليين سيكون لها تأثير سلبي. 

وقالت: "ستظل رعاية الطب النفسي للمرضى الداخليين دائمًا جزءًا مهمًا من سلسلة الرعاية المستمرة للأشخاص المصابين بأمراض عقلية حادة". "غالبًا ما يقترح الأشخاص أن الرعاية النفسية للمرضى الداخليين قد تصبح قديمة إذا كان لديك موارد مجتمعية كافية - وهذا خطأ تمامًا." 

 

قالت قاضية المحكمة العليا كاثرين هايز ، التي تشارك في رئاسة اللجنة القضائية ، إنها تأمل أن تركز المجموعة على تحسين خدمات ما قبل المحاكمة وخدمات الأزمات والدعوة إلى موارد إضافية للصحة العقلية في الولاية. لكنها قالت إن تفاصيل اللجنة ستبقى غير محددة نسبيًا حتى تجتمع المجموعة. 

وعندما سئلت هايز عن افتقار فيرمونت إلى منشأة مخصصة للطب الشرعي ، قالت إنها لا تعتبرها "قضية معينة". وفقًا لـ Hayes ، فإن نهج فيرمونت تجاه المرض العقلي في نظام العدالة الجنائية ليس قديمًا بقدر ما يعاني من نقص الموارد. تغيير ذلك يتطلب فك سلاسل المحفظة.

 

”إنه مكلف مقدما. ويتطلب الكثير من الموظفين مقدمًا. وكما نعلم جميعًا ، فإن العاملين في مجال الصحة العقلية يمثلون مشكلة كبيرة وضخمة ".

واقترح هايز ، من خلال استخدام سلطة الاعتمادات ، أن الهيئة التشريعية ، على عكس السلطة القضائية ، لديها الفرصة للقيام باستثمارات ذات مغزى أكبر في مجال الرعاية الصحية العقلية. 

*اتمني ان القصة قد اعجبتكم انتظروني في الايام القادمة*

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.