12 علاج منزلي لفقدان الوزن بشكل طبيعي

12 علاج منزلي لفقدان الوزن بشكل طبيعي

0 المراجعات

يعاني عدد أكبر من الأفراد من زيادة الوزن اليوم أكثر من أي وقت آخر.  إن القيادة بطريقة غير مرغوب فيها للحياة يتم وصفها من خلال تناول مصادر طعام دهنية ، والضغط المفرط ، وعدم التدرب باستمرار ، وعدم الراحة بشكل مثير للإعجاب هي الأسس المهمة لزيادة الوزن أو السمنة.  لذلك ، فإن حدوث الشجاعة يتوسع في الهند بشكل أسرع مما هو عليه في بقية العالم.

الشجاعة هي الحالة التي تكتسب فيها مقياسًا مدمرًا للدهون في جسمك.  يمكن أن تعرض كميات الدهون المفرطة جزءًا كبيرًا من أعضائك وعظامك لخطر شديد.  على هذا النحو ، فإن البدانة هي مشكلة تشمل العضلات غير الضرورية مقابل الدهون التي تبني مقامرتك على الحالات الطبية المختلفة.  إنه مسؤول أيضًا عن التغيرات الهرمونية (التفاوت في المواد الكيميائية في الجسم ، وناقلات الناقلات الاصطناعية إلى الأنسجة والأعضاء المختلفة) التي تؤدي إلى تفاقم (تضخم واحمرار) جسمك.

الحماسة: الأسباب والأعراض وعوامل الخطر

تحدث النشوة إلى حد كبير عن طريق الإفراط في تناول الطعام والقليل من الحركة ، أي عن طريق قيادة أسلوب حياة غير نشط.  بافتراض أنك تلتهم كميات كبيرة من أصناف الأطعمة الدهنية والحلوة ولكن لا تستهلك الممارسة والعمل الفعلي ، فسيتم التخلص من كل الطاقة الزائدة عن طريق الجسم على شكل دهون.

وكقاعدة عامة ، فإن الريح (ارتفاع ضغط الدم) ، وخفقان الجسم ، والتآكل المنتظم ، والقنوط ، وما إلى ذلك هي المؤشرات المبكرة للثقل.  كلما تركت دون علاج ، يمكن أن تتسبب الشجاعة في الانفصال الاجتماعي ، وتقلص الدافع الجنسي ، وانخفاض الكفاءة في العمل ؛  وتزيد من مقامرةك بشأن مشكلة طبية حقيقية ، على سبيل المثال ،

أمراض الشرايين التاجية والسكتات الدماغية

داء السكري من النوع 2 (حالة يكون فيها السكر مرتفعًا في الدم)

الأورام

توقف التنفس أثناء الراحة (مشكلة حيث يتوقف التنفس أكثر من مرة ويبدأ أثناء الراحة)

هشاشة العظام (تهيج خطير في العظام والمفاصل)

مؤشر الوزن وكتلة الجسم (BMI)

يُنظر إلى الفرد الذي يزيد وزنه عن 30 عامًا على أنه شجاع ، بينما يُنظر إلى الفرد الذي لديه مؤشر كتلة جسم في مكان ما بين 25 و 30 على أنه يعاني من زيادة الوزن.

يعد الوزن مشكلة متطورة ويمكن أن يؤثر على كل جزء من حياتك ، بما في ذلك صحتك جنبًا إلى جنب مع اتصالاتك.  الخطوة الأولية نحو إحباط الشجاعة هي الحفاظ على وزن سليم للجسم.  هناك طرق مختلفة ومثبتات في مطبخك يمكن أن تساعدك على التخلص من أرطال الوزن دون أي مشكلة.

قبل أن ننتقل إلى العلاجات المنتظمة بأفضل طريقة للتنحيف ، دعونا نفهم بسرعة فكرة قائمة الوزن (مؤشر كتلة الجسم).

مؤشر الوزن (BMI) هو وزنك بالكيلوجرام مقسومًا على مربع القامة بالأمتار.  يمكن أن يكون مؤشر كتلة الجسم المرتفع علامة على ارتفاع الوزن.  مستويات مؤشر كتلة الجسم القياسية هي:

يشير مؤشر كتلة الجسم الذي يقل عن 18.5 إلى أنك تعاني من نقص الوزن.

يشير مؤشر كتلة الجسم بين 18.5 و 24.9 إلى أن لديك وزنًا سليمًا.

يوضح مؤشر كتلة الجسم 25-29.9 أنك تعاني من زيادة طفيفة في الوزن.

يُنظر إلى مؤشر كتلة الجسم فوق 30 على أنه دهون.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

5

followings

1

مقالات مشابة