المسام الصحية الجميلة صباحا والجلد المتكرر يمكنك السعي في العاصفة المطيرة

المسام الصحية الجميلة صباحا والجلد المتكرر يمكنك السعي في العاصفة المطيرة

0 المراجعات

اتبع في الوقت الحاضر العناية بالبشرة المتكررة في سياق الإعصار للحفاظ على جميع المسام المرتبطة بالموسم ومشاكل الجلد أدناه إدارة واحترام المسام المتوهجة والجلد.

بغض النظر عما إذا كنت تعشق هطول الأمطار أم لا ، كما أنك تأخذ مقعدا محموما لموسم العواصف المطيرة ، فإن الرطوبة والتهيج والمسام المختلفة ومشاكل الجلد التي يجلبها هذا الموسم يمكن أن تكون مزعجة للغاية. سيصبح من الصعب على المسام والبشرة التناوب بسبب الرطوبة الزائدة والبيئة المتقلبة. بسبب الدهون ، من الأهمية بمكان ملاحظة العناية بالبشرة الخفيفة المتكررة للحفاظ على المسام والبشرة قوية.

على هذا المنوال ، لاحظ مقدما العناية بالبشرة في الوقت الحاضر المتكررة في سياق موسم الغضب:

1. التطهير
على مدار اليوم ، يتلقى وجهك مغطى بالتربة والتلوث والزيت وما إلى ذلك. من المحتمل أن تؤدي الرطوبة في سياق موسم العواصف المطيرة إلى كائنات مجهرية وتهيج ومشاكل طفيلية مختلفة. وبالتالي ، فإن الثانية التي تستيقظ فيها تأكد من فرك وجهك بغسول الوجه بدون زيت للتخلص من التربة ، ويزداد الزيت من وجهك.

استخدم حالات التنظيف الخفيفة بما يتماشى مع الأسبوع للتخلص من السموم لأن الرطوبة تنشط المسام المسدودة والمسام والتهاب الجلد والبثور. يعمل التطهير مع إدارة مستويات الأس الهيدروجيني للمسام والجلد. السماح بما يكفي من المياه وصيانة الأشياء.

2. L-حمض الأسكوربيك مصل
إن استخدام مصل حمض الأسكوربيك L-ascorbic باستمرار سيتأكد من أن المسام والبشرة تنتقل من الداخل وتشعر بأنها هائلة ومشرقة خلال موسم الأعاصير مما يعطي هذا الترطيب الثاني وعلاوة على ذلك فإنه يتراوح بين لهجتك. على أي حال ، في سياق الإعصار ، يتم توفير المسام والجلد لأشعة الأشعة فوق البنفسجية الخطرة التي تدخل من خلال السحابة وفيتامين C المساعدين في تحسين المسام المتضررة وخلايا الجلد المضافة تقريبا عن طريق وسائل الانفتاح الشمسي. فهو يساعد في دعم المسام السليمة ودوران الجلد ويجعلك تبحث عن الشباب والانتعاش والقوة.

3. تشبع وجهك
استخدم كريما خفيفا غير زيتي. حاول الآن عدم الالتفاف على هذا بغض النظر عما إذا كان بعيدا عن الخارج أم لا ، يمكنك تجربة ذلك لأنك لا تحتاج إليه ولكنه بعيد عن أقصى درجة ضخمة وأساسية في جدول العناية بالبشرة. لا ترغب المسام وبشرتك في القيام بمحاولة قوية لإنتاج زيت مفرط الوفرة في خطر استخدام المستحضر كل يوم ، فهو يساعد المسام وبشرتك في البحث عن اللمعان والشباب. يمكن للمرء الاستفادة من كريم الضمان SPF أيضا للحصول على نتائج متقدمة شوطا طويلا.

4. واقية من الشمس
النظر في ما هو استخدام واقي الشمس في سياق موسم العواصف المطيرة؟ في الواقع ، من الأهمية بمكان الانتباه إلى أن أشعة الأشعة فوق البنفسجية غير المواتية تدخل من خلال الضباب وأوراق النوافذ ويتم التفكير فيها بشكل ملحوظ ، ولهذا السبب من الأهمية بمكان استخدام واقي الشمس المقاوم للماء تماما القائم على الهلام في المقام الأول على أي حال ، خلال موسم الأعاصير.

5. العناية بالشفاه
حاولي الآن ألا تفوتك شفتيك. بسبب الرطوبة الوفيرة ، تنسى شفتيك الحفاظ على الرطوبة وقد تجف. تخلصي من شفتيك لأنها تتخلص من المسام والبشرة عديمة الفائدة وعلاوة على ذلك توفر لهما أرضية وظيفية تجعلهما تظهران رطبتين ومشرقتين. يمكن أن يساعد عجن شفتيك بالسمن النباتي أو الزيت في طريق الدم وإمداده بالشفاه الوردية.
وأخيرا، فإن الاستفادة من مرهم الشفاه يجعل مظهر شفتيك رقوقا وكاملا للغاية.

6. التغيير إلى مستحضرات التجميل الخفيفة
حاول الآن عدم الاستفادة من مستحضرات التجميل الكاملة ، بديلا عن شيء معتدل مثل BB cream حيث يمكن أن تصبح مستحضرات التجميل الثقيلة زيتية بشكل خاص بسبب الالتصاق وتؤدي إلى انسداد المسام والكائنات الحية المجهرية خلال هذا الموسم.

بصرف النظر عن هذا ، يمكنك أيضا الاستفادة من نسبة وجه مولتاني ميتي مع الجزء الأول من اليوم لنقدم لك هذا اللمعان الثاني والجديد. إنها طريقة جميلة للانتباه إلى أن جداول العناية بالبشرة الخاصة بك يجب أن تتناوب كما هو الحال مع الموسم لأداء مسام قوية مبهجة وبشرة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

31

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة