فيما يلي خمس إجابات محلية لعلاج قرحة اللسان

فيما يلي خمس إجابات محلية لعلاج قرحة اللسان

0 المراجعات

فيما يلي خمس إجابات محلية لعلاج قرحة اللسان

قرحة الفم ليست متاعب سريرية كبيرة بشكل لا يصدق وتختفي من تلقاء نفسها في أكثر من يوم أو أسبوع. على أي حال ، هناك خطط علاج محلية يمكن أن تساعد في استعادة تلك القرحة بشكل أسرع. علاوة على ذلك؟ هذه مفتوحة بشكل فعال كذلك.

تشير قرحة اللسان إلى الكدمات أو الحوادث التي تظهر في لسانك. المراهقون والفتيات والأشخاص الذين لديهم دائرة خاصة من تاريخ الأقارب من القرحة هم العنصر الأقصى في مقامرة أفضل لتعزيز هذه الحالة.

قرحة اللسان ليست معدية وتختفي داخليا من يوم إلى أربعة عشر يوما تقريبا. هناك بعض الدوافع لتقرحات اللسان. قد يعزز الشخص قرحة اللسان بسبب تلف داخل الفم ينتج عن البقاء هادئا ، ويساعد أو يحتفظ ، والجروح الناتجة عن استراتيجيات الأسنان ، ويستهلك تقريبا بمساعدة استخدام الطعام الدافئ.

تجدر الإشارة إلى أن القرحة في اللسان هي مناسبة طبيعية لدى الأشخاص من أي عمر ، من البشر الأصغر سنا إلى كبار السن وكبار السن بشكل معقول. قرحة الفم ليست متاعب سريرية كبيرة بشكل لا يصدق وتختفي من تلقاء نفسها في أكثر من يوم أو أسبوع. ومع ذلك ، هناك خطط علاج محلية يمكن أن تساعد في استعادة تلك القرحة بشكل أسرع. علاوة على ذلك؟

فيما يلي قائمة بخطط العلاج:

1. العسل: يعتقد أن العسل لمنازله المضادة للبكتيريا. إنه يحمل الرطوبة وعلاوة على ذلك يساعد في الحفاظ على فمك من الجفاف. وهو يعمل مع تطوير الأنسجة الجديدة. يمكنك ممارسة العسل الخام للقرحة. يمكنك محاولة مزجه مع عدد قليل من مسحوق الأملا ثم فركه لاحقا في الموقع المتأثر. يمكنك أيضا خلط فجوة من الكركم مع العسل للحصول على نتائج متسارعة.


2. القرنفل العض: يساعد مضغ القرنفل أيضا في إصلاح البثرة بشكل أسرع ، علاوة على ذلك يقلل من التفاقم في أكثر من لحظة واحدة. هذه هي النتيجة النهائية في منازلهم السلسة وتخفيف الألم التي تعزز التصحيح.


3. أكياس الثلج: درجات الحرارة المجمدة البارزة لحزم الثلج أو مربعات الجليد 3-D توفر إحساسا مزيل للحساسية للتفاقم الشائن في اللسان. بعد العيد الخاص بك ، وممارسة نسبة الجليد إلى الموقع المتأثر من اللسان أو يمكنك تدريجيا قطع مربع الجليد 3-D. كلاهما يوفر تأثير التبريد الذي يوفر المساعدة.


4. الألوة فيرا: يعتقد أن جل الصبار يرسم لوحات مع التعافي في الأنسجة المتضررة وبهذه الطريقة يعزز نظام الإصلاح. يمكنك ممارسة جل الصبار في قرحة اللسان أو شرب عصير الصبار.


5. تناول الزبادي: تناول وجبة من الزبادي مع Bifidus أو البروبيوتيك سيساعد في التغوط المتقدم. هذا يعزز حراس جسمك العاديين ويسمح بإصلاح قرحة الفم بشكل أسرع.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

31

followers

1

followings

1

مقالات مشابة