هذا النظام الغذائي يساعد  على زيادة التمثيل الغذائي وتحديد أي سوء تقدير أساسي

هذا النظام الغذائي يساعد على زيادة التمثيل الغذائي وتحديد أي سوء تقدير أساسي

0 المراجعات

أي نظام غذائي يتم اتباعه بشكل عام لفهم وتحديد أي سوء تقدير أساسي ، أي أنه حساس للفحص


كان البشر يتناولون مجموعة متنوعة من الأطعمة الأصلية والموسمية لعدة قرون. هذا ، كما يقول الخبراء ، يمكن أن يكون سببا مهما للحياة الطويلة والصحية لأسلافنا. "نعم ، ليس من المفترض أن نأكل القرنبيط فقط في الصيف ، أو التفاح كل يوم. يجب علينا ، بدلا من ذلك ، استهلاك الحبوب الملونة والفواكه والخضروات التي تم إنتاجها محليا ومتوفرة موسميا في منطقتنا. باختصار ، يجب على البشر استهلاك نظام غذائي متقلب ، "قالت بريتي سينغ ، خبيرة النظام الغذائي والتغذية في تونيوب. ولكن هل النظام الغذائي هو مفتاح حياة صحية وطويلة؟

ما هذا؟
إنه نظام غذائي يتم اتباعه بشكل عام لفهم وتحديد أي سوء تقدير أساسي ، وهذا هو ، بخلاف ذلك ، حساس للفحص. "يتبع مثل هذا النظام الغذائي عموما نمطا من ثلاثة إلى خمسة أيام من الدوران ، حيث يتم استهلاك أطعمة مختلفة كل يوم" ، قال سينغ. ولكن هل يحدنا النظام الغذائي المتقلب من التعرف فقط على الانحرافات؟ " لا. هناك العديد من الفوائد الصحية الأخرى المرتبطة بهذا النمط الغذائي ، مثل إضافة شرارة جديدة إلى عادات الأكل لدى المرء واتباع نظام غذائي غذائي أثناء العمل على فقدان الوزن أو الادعاءات الصحية ".

يتم اتباع خطة حمية نموذجية للدوران بحيث يتم تجنب تكرار الطعام خلال الأيام الأربعة القادمة. " أثناء تقديم الطعام بعد اليوم الرابع ، إذا رأيت أي أعراض مضادة للشفقة ، فهذا يعني أن جسمك مناهض للبروتينات الموجودة في هذا الطعام ؛ وبالتالي ، يجب تغطية المدخلات ، "ذكرت.
ونصح سينغ باتباع نظام غذائي متذبذب يوميا ، "لأنه سيضيف المزيد من التنوع في الفواكه والخضروات (وهو ما نقوم به نحن الهنود بشكل عام) ويجعلنا نغير الحبوب التي نأكلها ". الهنود ، في المقام الأول ، هم أكلة القمح والأرز الأبيض (يحب الكثير منا تناول الشوفان والأرز البني يوميا أيضا بسبب فوائده الصحية العديدة). ومع ذلك ، فقد نسينا أن الحبوب البديلة مثل جوار ، باجرا ، راجي ، راجيرا ، كوتو ، إلخ ، هي أكثر تغذية من الشوفان المعبأ ".

نحن نركز كثيرا على البروتينات في نظامنا الغذائي ، لدرجة أننا كثيرا ما نفتقد حقيقة أن مصادر البروتين الأساسية للغاية تأتي مليئة بالعناصر الغذائية المختلفة إلى جانب البروتينات.
* البيض غني بفيتامين (أ) وأوميغا 3

* فانك جيد في الحديد ، و
* براعم جيدة في فيتامينات ب والألياف.

أيضا ، تغيير اللوحة الزيتية المطبخ ضروري حقا أيضا.
مثل هذا النظام الغذائي يساعد على زيادة التمثيل الغذائي ، والإفلات من العقاب ، والحد من الالتهاب في الجسم عن طريق منع الأطعمة المحفوظة والمعبأة . يجب أن تركز وجباتنا الغذائية دائما على تناول الفواكه الكاملة والموسمية والخضروات والحبوب والدهون الجيدة في شكل مكسرات وبذور (وليس فقط طلاء زيت الزيتون) ، ومصادر البروتين الملونة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

31

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة