الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.03

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.11

هذا الإسبوع
Abu~Ahmad حقق

$1.05

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.51

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.46

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.45

هذا الإسبوع
KASSOUL EL HADJ حقق

$0.44

هذا الإسبوع
مقاومة  الطبخ الصحي لصحة مشعة

مقاومة الطبخ الصحي لصحة مشعة

 

من يستطيع مقاومة الصور الشهية في كتاب الطبخ؟ من منا لا يملك ذكريات الطفولة عن العطور التي كانت تنبعث من المطبخ في أيام العطلات، وحتى في الأيام العادية العادية؟ التوابل وخبز الخبز والكعك الطازج من الفرن - كل هذه تثير شوقا عميقا في معظمنا. نظرا لأن تناول الطعام يحتل مكانا مضمونا في الجدول اليومي للجميع ، كذلك يفعل أولئك الذين يعدونه. لقد أحسنوا الآلهة غير المتوجة وآلهة حياتنا.

يتكون الطهي الحقيقي من أكثر من مجرد فتح علبة مع صورة مملة للفاصوليا الخضراء في المقدمة ، أو فرقعة عشاء تلفزيوني من صندوق مغطى بالشمع في الفرن أو الميكروويف. الهدف الحقيقي من الطهي هو تغذية هذه الأجسام الرائعة التي نعيش فيها ، للسماح لها بالنمو والتعبير عن الحيوية والقوة ، للحفاظ على صحتها وقدرتها على التغلب على الجراثيم والبكتيريا البيئية. ملخصة في كلمة واحدة ، والغرض الرئيسي من الطهي هو الصحة!

متى تزودنا الفاكهة أو الخضروات (أو أي عنصر مخبوز) بأكبر قدر من التغذية؟ يشعر الخبراء أن الطعام المزروع في بيئته الخاصة عادة ما يحتوي على أكبر قدر من التغذية. يوفر الطعام الطازج الذي يتم حصاده أقصى قيمة غذائية. بعد أن تجلس الفاكهة أو الخضروات لعدة أيام ، أو يتم نقلها في جميع أنحاء العالم ، تتضاءل قيمة الفيتامينات والمعادن.

أفضل وسيلة "لطهي" الفواكه والخضروات لقيمتها الصحية هي تناولها نيئة في السلطات أو كوجبات خفيفة. بمجرد تطبيق الحرارة ، يتم تدمير كمية جيدة من التغذية. يمكن للطباخ الجيد إعداد طبق جميل بالألوان الطبيعية للفواكه والخضروات الطازجة.

لقد تسللت الأغذية المهندسة وراثيا إلى زراعة جميع المحاصيل تقريبا. لم يكن هذا الإجراء موجودا حتى العقد الماضي ، ولا يزال مثيرا للجدل إلى حد كبير حيث لم يتم اختبار التأثير طويل المدى على البشر.

يتكون هذا الإجراء الموصوف بإيجاز من إصابة بذرة أو حبوب صحية ببكتيريا أو حشرات مختلفة لإطالة عمرها الافتراضي ، لجعلها تبدو "جميلة" للمستهلك بعد فترة طويلة من ذوبان القيمة الغذائية. هذا ليس له تأثير سلبي على صحة المرء فحسب ، بل يترك الطباخ مع منتج أقل من لذيذ لتقديمه.

إن الطهي باستخدام الأطعمة الطبيعية التي تزرع عضويا (وهذا يعني عدم وجود مبيدات حشرية ضارة أو أسمدة كيميائية) يمنح الطهاة المهتمين بالصحة اليوم أفضل فرصة للفرحة بالوقت الذي يقضونه في التسوق وفي المطبخ. إن خفق كعكة الجزر التي ستسحر العائلة والأصدقاء على حد سواء (من الأفضل صنع كعكتين أثناء وجودك فيها) ، أو إعداد وجبة إفطار سريعة ولكنها مغذية حتى يتعامل الجسم بفرح مع تحديات اليوم دون الحاجة إلى تخديره بالقهوة أو الكافيين ، اجعل التوجه إلى المطبخ هو الجزء المفضل من اليوم! حقا الطباخ هو إله الأسرة!

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة اموالي شهر اكتوبر

  • المركز الاول سيربح

    60$ + عضوية VIP لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    30$ + عضوية Pro لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    15$ + عضوية Pro لمدة اسبوع

ستنتهي المسابقة خلال : 3 أسابيع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

عبدالعزيز رمضان

عدد النقاط : 500 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 314 نقطة

Atika

عدد النقاط : 308 نقطة

YoussefMagdy

عدد النقاط : 135 نقطة

شروحات بلس

عدد النقاط : 100 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.