الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
بعض الوصفات لتعطير المنطقة الحساسة 🧚‍♀️

بعض الوصفات لتعطير المنطقة الحساسة 🧚‍♀️

وصفات تعطير المناطق الحساسة:

1/تعطير المناطق الحساسة بالمسك الأبيض:

المسك الأبيض واحد من أجمل العطور التي يمكنك استخدامها في المناطق الحساسة بأمان، بعد إحضار المسك قطعيه إلى مكعبات صغيرة وضعيها في كمية مناسبة من الماء، ثم اغمسي به قطنة نظيفة وامسحي بها المناطق الحساسة في الجسم وخصوصًا منطقة المهبل، وأخيرًا استمتعي بحمام دافىء، لمنح جسمك الاسترخاء. المسك الأبيض تستمر رائحته لأيام متتالية، فضلًا عن فوائده الصحية فى تنشيط الإخصاب والمبيضين.

2/تعطير المناطق الحساسة بالزيوت العطرية:
يمكنك أيضًا استخدام الزيوت العطرية المحببة إليك، ولكن دون إفراط في الكمية المستخدمة، مع الحرص على تخفيفها بالماء ووضعها على المناطق الحساسة من الخارج.

3/تعطير المناطق الحساسة بماء الورد:
اخلطي النشا بملعقة كبير من ماء الورد وضعيها عند منطقة الإبط والمنطقة الخارجية من المهبل، وستحصلين على تفتيح للبشرة في هذه المنطقة، مع رائحة جيدة أيضًا.

4/نصائح التخلص من الروائح الكريهة في المهبل:
الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالبروبيوتيك، وهي بكتيريا نافعة للمهبل، من هذه الأطعمة: الزبادي والكرنب. الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن، والحرص على تناول الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون. الحفاظ على رطوبة الجسم كل يوم، وهذا يحدث فقط بشرب كثير من الماء على مدار اليوم، والماء يفيد البشرة والصحة والمهبل وكل الجسم. تجنب استخدام الغسول المهبلي قدر الإمكان، وإعطاء الجسم فرصة للتخلص من البكتيريا الضارة بنفسه. العناية بالمهبل وغسله الماء العادي فقط، قبل العلاقة الحممية وبعدها. عدم ارتداء الملابس الداخلية الضيقة، وترك المهبل يتنفس كي يمارس مهامه بطريقة مثالية. ارتداء الملابس الداخلية القطنية فقط، فالأقطان تزيل الرطوبة الزائدة الناتجة عن العرق أو البول أو الماء، والأقمشة الصناعية.

5/وصفة الألوفيرا لتفتيح المناطق الحساسة:
يمكن تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد باستخدام الألوفيرا، إذ يُُساعد الصبار على تفتيح لون البشرة، ويُزيل البقع الظاهرة على الجلد، ويُصلح الخلايا التالفة منه، بالإضافة إلى قدرته على تعزيز تجديد الخلايا بشكلٍ طبيعي، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[١] المكونات: ورقة من صبّار الألوفيرا. طريقة التحضير: تُقطع ورقة الصبّار؛ ليتم استخراج ما بداخلها من جلّ. يُوضع الجلّ على البشرة الدّاكنة من المنطقة، ويُترك عليها مدّة 20 دقيقة. تُغسل البشرة بالماء. تُكرّر الطريقة مرّة واحدة يومياً.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.