الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
بعض الوصفات لتفتيح المنطقة الحساسة🧚‍♀️

بعض الوصفات لتفتيح المنطقة الحساسة🧚‍♀️

1/وصفة عصير الليمون لتفتيح المناطق الحساسة:
يحتوي عصير الليمون على فيتامين (ج)؛ الذي يُحسن بشرة الجلد، ويحفز نمو الخلايا الجديدة فيها، بالإضافة إلى قدرته على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[١]المكونات: ملعقة كبيرة من اللبن العادي. نصف ملعقة صغيرة من العسل. عصير نصف ليمونة. طريقة التحضير: تُخلط المكونات جيداً. يُوضع الخليط على البشرة الداكنة من المنطقة، ويُترك عليها مدّة 10 دقائق. تُغسل البشرة بالماء. مُلاحظة: قد يُؤدّي الليمون إلى جفاف الجلد، لذلك يُنصح بترطيبه باستخدام المرطب المناسب.

2/وصفة عصير الخيار لتفتيح المناطق الحساسة
يحتوي الخيار على فيتامين (أ) الذي يقلّل سواد الجلد من خلال التحكم بإنتاج الميلانين فيه، لذا يمكن اعتباره وصفة لتبييض المناطق الحساسة من أول استعمال، بالإضافة إلى محتواه العالي من الماء، ممّا يُحافظ على رطوبة البشرة، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[١]المكونات: ملعقتان كبيرتان من عصير الخيار. نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم. طريقة التحضير: تُخلط المكونات جيداً. يُوضع الخليط على البشرة الداكنة من المنطقة. تُغسل البشرة بالماء البارد. تُكرّر الطريقة مرّة يومياً.

3/وصفة صودا الخبر لتفتيح المناطق الحساسة:
تُساعد صودا الخبز على علاج اسوداد المنطقة الحساسة، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[٢] المكونات: ملعقة كبيرة من صودا الخبز. مقدار من الماء. طريقة التحضير: تُخلط المكونات جيداً؛ للحصول على عجينة. تُوضع العجينة على بشرة المنطقة الحساسة، وتُترك عليها مدّة 5 دقائق. تُغسل البشرة بالماء الدّافئ. تُكرّر الطريقة مرّتين أسبوعياً. وصفة اللوز.

4/وصفة الطماطم لتفتيح المناطق الحساسة:
تحتوي الطماطم على الليكوبين؛ الذي يعدّ من مضادات الأكسدة القادرة على تفتيح البشرة، حيثُ يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويُزيل خلايا الجلد الميتة عنها، خاصّة في المنطقة الحساسة، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[١] المكونات: طماطم. طريقة التحضير: تُؤخذ قطعة من الطماطم، وتُدلّك بها بشرة المنطقة الحساسة بحركاتٍ دائرية مدّة دقيقتين. يُترك عصير الطماطم على البشرة مدّة 10 دقائق. تُغسل البشرة بالماء البارد. تُكرّر الطريقة مرّة واحدة يومياً.

5/وصفة البطاطا لتفتيح المناطق الحساسة:
يمكن تحضير وصفة البطاطا التي تُعدماسك لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة، وذلك لقدرتها الرائعة في التقليل من البقع الداكنة، حيثُ يُعالج عصيرها اسوداد البشرة في المنطقة الحساسة، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[٢] المكونات: بطاطا. طريقة التحضير: تُقطّع البطاطا، ويُؤخذ الُّلب الموجود داخلها. يُوضع الُّلب على بشرة المنطقة الحساسة.

6/وصفة قشر البرتقال لتفتيح المناطق الحساسة:
يحتوي قشر البرتقال على فيتامين (ج)؛ الذي يُفتح البشرة الداكنة، ويُقشرها، بالإضافة إلى قدرته على مُقاومة الأثر الضارّ للجذور الحرّة على البشرة، والتخفيف من ضرر أشعة الشمس عليها، ويمكن بيان طريقة استخدامه كالآتي:[١] المكونات: * قشر حبتين من البرتقال. ملعقتان كبيرتان من الزبادي العادي. القليل من العسل. طريقة التحضير: تُجفف قشور البرتقال في الشمس، وتُطحن. تُخلط ملعقة كبيرة من قشر البرتقال مع باقي المكونات جيداً؛ للحصول على عجينة. تُوضع العجينة على بشرة المنطقة الحساسة، وتُترك عليها حتّى تجف. تُقشّر المنطقة باستخدام الأيدي الرطبة. تُغسل البشرة بالماء البارد. تُكرّر الطريقة مرّتين أسبوعياً.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.