أسعار التأمين الصحي المحددة للإقلاع مصدر قلق كبير

أسعار التأمين الصحي المحددة للإقلاع مصدر قلق كبير

0 reviews

 
تعتبر أسعار التأمين الصحي المحددة للإقلاع مصدر قلق كبير لكثير من الناس. مع زيادة تكاليف الرعاية الصحية ، تجد العديد من العائلات صعوبة في تغطية نفقاتها. هذا يمكن أن يسبب الكثير من التوتر ، وكذلك يؤدي إلى مشاكل أخرى مثل تدهور الصحة العقلية.  
أسعار التأمين الصحي مستمرة في الارتفاع ، وهذا يسبب الكثير من الضغوط المالية للعديد من الأسر. مع استمرار ارتفاع تكلفة الرعاية الصحية ، تجد العديد من العائلات صعوبة في مواكبة نفقاتها. هذا يمكن أن يؤدي إلى عدد من المشاكل ، بما في ذلك مشاكل الصحة العقلية. 
بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع تكلفة الرعاية الصحية يعني أنه من غير المرجح أن يتمكن الناس من تحمل تكاليف الرعاية الوقائية ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية أكثر خطورة في المستقبل. لهذه الأسباب ، من المهم فهم العوامل التي تؤدي إلى زيادة تكلفة التأمين الصحي وما يمكن القيام به للتخفيف من التأثير على العائلات. أحد أكبر العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع تكلفة التأمين الصحي هو ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية. لقد تجاوز التضخم الطبي التضخم العام لسنوات عديدة ، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. 
تكلفة الرعاية الصحية آخذة في الارتفاع بمعدل ينذر بالخطر.في العقد الماضي ، تضاعف الإنفاق على الرعاية الصحية. هذا يرجع إلى حقيقة أن تكلفة الرعاية الطبية ترتفع بشكل أسرع بكثير من معدل التضخم. وهذا يعني أن العائلات تنفق المزيد من دخلها على الرعاية الصحية ، وعليها تقديم تضحيات في مجالات أخرى من ميزانيتها من أجل تغطية هذه التكاليف.  
وجدت دراسة حديثة أجراها صندوق الكومنولث أن ما يقرب من أربعة من كل عشرة بالغين يبلغون عن مشاكل في فواتيرهم الطبية أو في سداد الديون الطبية.هذه زيادة كبيرة عن السنوات القليلة الماضية.ووجدت الدراسة أيضًا أن أكثر من نصف البالغين أفادوا بأنهم اضطروا إلى تأجيل الحصول على الرعاية الطبية بسبب التكلفة. هذه مشكلة ستزداد سوءًا مع استمرار ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية.  
تنفق الأسرة المتوسطة حوالي 5000 دولار سنويًا على الرعاية الصحية ، وهو مبلغ كبير. في ظل الوضع الاقتصادي الحالي ، تجد العديد من العائلات صعوبة في تدبير أمورها. هذا يمكن أن يؤدي إلى الكثير من التوتر ، فضلا عن مشاكل أخرى مثل تدهور الصحة العقلية. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة