يمكن أن يؤدي الشعور بالإحباط أو اليأس إلى تسريع الشيخوخة

يمكن أن يؤدي الشعور بالإحباط أو اليأس إلى تسريع الشيخوخة

0 المراجعات

اقترح المحللون أن الشعور بالاضطراب أو الإحباط أو العزلة قد يسرع من عمليات الشيخوخة أكثر من التدخين أو حتى بعض الأمراض.

في حين أن لكل فرد عمرًا وفقًا لتاريخ ميلاده ، "العمر المنظم" ، يُعرف أيضًا باسم "العمر الطبيعي" ، والذي يعتمد على نضج أعمال الجسم ، ويتأثر بالصفات الوراثية وأسلوب الحياة و متغيرات مختلفة ، حيث أثبتت الدراسات مؤخرًا أنه كلما ارتفع العمر العضوي ، زادت احتمالية الأمراض المختلفة و خطر الموت.

يقول المتخصصون حاليًا إنهم صنعوا نموذجًا محوسبًا للشيخوخة يكشف أهمية العافية النفسية في وقت واحد.

قال فيدور جالكين ، المؤسس المشارك للمراجعة والباحث الرئيس في الشركة الناشئة ديفاوند لايف سبان في هونغ كونغ: "إن جسدك وروحك مرتبطان ، وهذه هي رسالتنا الأساسية".

يكتب المتخصصون في ديفاوند لايف سبان ، وكلية ستانفورد ، والكلية الصينية بهونغ كونغ ، في يوميات شيخوخة الولايات المتحدة ، كيف صنعوا "ساعة الشيخوخة" في ضوء المعلومات التي تم جمعها من 4846 بالغًا في عام 2015 في تقرير ضخم يسمى التحقيق الصيني الطولي للرفاهية والتقاعد (تشارلز). ) ».

تضمنت المعلومات التي تم جمعها 16 مؤشرًا حيويًا للدم ، بما في ذلك مستويات الكوليسترول والجلوكوز ، وتوجه الأعضاء ، والبيانات ، على سبيل المثال ، إجهاد الدورة الدموية ، وسجل الوزن ، وتقديرات قدرة الرئة.

ثم قامت المجموعة بتحليل عمر الناس ، الذي توقعه النموذج ، لأعمارهم الحقيقية. أظهرت النتائج أن هناك تباينًا نموذجيًا بحوالي 5.7 سنوات أكثر رسوخًا أو أكثر شبابًا من العمر الحقيقي للعضو.

وجدت المجموعة أنه عندما تم تطبيق النموذج على معلومات CHARLS من 2617 من البالغين الصينيين الآخرين المصابين بعدوى مرتبطة بالعمر ، كان من المفترض أن يكون الأشخاص ذوو الخلفية المميزة بالسكتة الدماغية وأمراض الكبد ومرض الرئة أكثر جدارة بالملاحظة من 4451 شخصًا صلبًا - تقابلها حسب العمر والجنس بالتسلسل. أيضا منطقة المعيشة.

لم يضيف التأثير المعتاد لهذه الظروف أكثر من عام ونصف إلى المستقبل. على الرغم من ذلك ، قامت المجموعة بتتبع التأثيرات المختلفة في سرعة الشيخوخة.

كتب العلماء: "لقد أظهرنا أن العناصر العقلية ، على سبيل المثال ، الشعور بالتعاسة أو العزلة ، تصل إلى 1.65 سنة من العمر الطبيعي للإنسان".

بينما قال جالكين إن الرقم مقياس ، ليس أقله على أساس أن النموذج يقبل أن المشاعر المختلفة ، على سبيل المثال ، الحزن أو الرهبة خالية من بعضها البعض ، تظهر المراجعة أهمية الحالة العقلية في مدى سرعة تقدمنا ​​في العمر. استرجع وتيرة الشيخوخة.

كما أعلنت المجموعة أنه من المفترض أن يكون المدخنون 15 شهرًا أكثر من غير المدخنين ، في حين أن الزواج يقلل من الحياة الطبيعية للأفراد بحوالي سبعة أشهر. من المفترض أن يكون الأفراد الذين يعيشون في المناطق الإقليمية أكثر خبرة من أصدقائهم في المدن بخمسة أشهر.

قال أندرو ستيبتو ، مدرس علوم الدماغ ودراسة انتقال الأمراض في كلية لندن كوليدج ، إن المراجعة هي واحدة من عدد قليل مؤخرًا يستخدم المعلومات المستندة إلى الدم والقياسات الحيوية لحساب "ساعة الشيخوخة الطبيعية".

وأضاف أن عملًا جديدًا اكتشف أن المشاعر التي تدور حول الكآبة والاكتئاب والبؤس مرتبطة بمزيد من النضج العضوي المتطور.

وقال ستيبتو: "الاكتشافات رائعة وتضيف إلى الدليل الحالي من أمريكا الشمالية وأوروبا على أن المتغيرات ، على سبيل المثال ، الإجهاد والوضع المالي المنخفض مرتبطة بالشيخوخة المتسارعة".

ومع ذلك ، قال إنه من غير المحتمل أن يكون الحبس والاكتئاب أكثر خطورة على الرفاهية من التدخين ، حيث رأى المركز فقط المعلومات التي تم جمعها في وقت واحد.

وأضاف: "لم يعيد المحللون الرجوع إلى الأعضاء لإثبات أن الأفراد الذين يعانون من الآثار السيئة للضغط النفسي يتقدمون في السن بشكل أسرع. لاحقًا ، سيعني الكثير للاختبار: هل هذه التوقعات حقيقية عند الاختبار؟ يتم إعادة صياغتها على مدار سنوات مختلفة أم لا؟

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

29

followers

3

followings

8

مقالات مشابة