الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
محبي السكر احذروا من السكريات

محبي السكر احذروا من السكريات

سيكون من العدل أن نفترض أن كل شخص على هذا الكوكب تقريبًا يحب السكر والأطعمة الحلوة. ... يوجد السكر في العديد من المنتجات وهو مفتاح ... للخبز. يبدو أن كل شخص لديه حلو ل


سيكون من العدل أن نفترض أن كل شخص على هذا الكوكب تقريبًا يحب السكر والأطعمة الحلوة. يوجد السكر المعالج في العديد من المنتجات وهو مكون رئيسي للخبز. يبدو أن كل شخص يحب الحلويات لبعض الأطعمة السكرية بطريقة أو بأخرى. يعرف معظم الناس الحد من تناولهم للسكر المعالج ، ضيف الإرسالومع ذلك ، فإن ما لا يعرفه معظم الناس هو أن السكر هو أحد أسوأ المكونات التي يجب وضعها في الجسم. التفاعل الكيميائي للسكر في الجسم بمثابة سم. تشير الدراسات إلى أن السكر له تأثيرات شبيهة بالعقاقير في الجسم.

للسكر المعالج العديد من الآثار الضارة في جميع أنحاء الجسم ويمكن أن يسبب اختلالات كبيرة في أجهزة الجسم. يمكنك القول أن السكر يميل إلى التخلص من التوازن الاستتبابي للجسم كله عن طريق زيادة إنتاج الأدرينالين عدة مرات. في الأساس ، السكر يحفز الجهاز العصبي عن طريق تحفيز الهروب أو القتال.

من الواضح أن هذه ليست عملية صحية. هذا التفاعل المكثف للجسم يزيد من إنتاج الكورتيزون الذي يثبط وظيفة المناعة ويمكن أن يؤدي إلى اضطرابات صحية أخرى.

يؤدي تناول السكر يوميًا إلى العديد من الاختلالات الأخرى والخلل في العمليات الجسدية. يؤدي الاستهلاك المرتفع للسكر إلى زيادة الحموضة في الجسم ، مما يؤدي بدوره إلى حرمان الجسم من العناصر الغذائية من احتياطياته لموازنة هذا التأثير. يمكن أن يتسبب هذا في نهاية المطاف في أن يأخذ الجسم الكالسيوم من العظام والأسنان لأن الكالسيوم هو المعدن الأساسي المستخدم لتحييد الحموضة العالية في الخلايا. يمكن أن ينتج ترقق العظام وحالات التهاب المفاصل من هذه العملية المستمرة.

السكر وصلته بزيادة الوزن

الاستهلاك الزائد للسكر سيؤثر في النهاية على كل عضو في الجسم. في المقام الأول ، يتم تخزين السكر في الكبد على شكل جلوكوز. نظرًا لأن قدرة الكبد على تخزين السكر بهذا الشكل محدودة ، سيبدأ الكبد في التوسع تقريبًا مثل البالون مع استمرار تناول السكر يوميًا. عندما تمتلئ قدرة الكبد ، يعود الجليكوجين الزائد (الجلوكوز) إلى الدم على شكل أحماض دهنية (دهون). ثم يتم أخذ مركبات الأحماض الدهنية إلى أجزاء مختلفة من الجسم ويتم تخزينها على شكل رواسب دهنية في الأرداف والبطن والثدي والوركين لأنها أكثر أجزاء الجسم خمولاً.

استهلاك الكربوهيدرات الزائدة المعالجة (المكررة) له نفس التأثير على الجسم. يمكن أن يؤدي تناول الأطعمة التي تحتوي على الدقيق الأبيض المكرر والمنتجات المخصبة الأخرى إلى نفس التأثيرات الفسيولوجية. يمكن أن يؤدي استهلاك المعكرونة والأرز والرقائق والبسكويت المملح وغيرها من الكربوهيدرات عالية المعالجة إلى ترسب الدهون في الجسم.

كثير من الناس لا يفهمون كيف يمكن أن يؤدي تناول المعكرونة أو الأرز الزائد إلى زيادة الوزن لأن هذه الأطعمة تحتوي على كميات ضئيلة جدًا من الدهون والسعرات الحرارية فيها. السر هو ... ليس من المهم كمية الدهون أو السعرات الحرارية التي يحتوي عليها الطعام. المفتاح الحقيقي هو التأثير البيولوجي للغذاء في الجسم.

عندما تمتلئ أجزاء الجسم غير النشطة بالدهون ، فإن رواسب الأحماض الدهنية الزائدة ستخزن في نهاية المطاف حول أجهزة الأعضاء الرئيسية مثل القلب والكلى. هذا يؤدي إلى تدهور هذه الأعضاء وبالتالي يؤدي إلى تدهور الصحة. يمكن أن يؤدي هذا إلى ضعف الاستجابة المناعية ، وضعف الدورة الدموية ، ارتفاع ضغط الدم ، ويمكن أن يؤثر حتى على أداء الدماغ.

طاقة كاذبة عالية

يعطي تناول الكثير من السكر إحساسًا زائفًا بالطاقة. عندما تأكل طعامًا حلوًا ، سترتفع طاقتك ، ومع ذلك ، ستشعر فقط أن طاقتك آخذة في الارتفاع. في الواقع ، هذه الطاقة الزائفة هي في الحقيقة يتم تحفيز جسدك من خلال استجابة الطيران أو القتال التي تحدثت عنها سابقًا. بعد أن يزول رد الفعل هذا ، ستنخفض مستويات الطاقة لديك حيث يعاني معظم الناس كل يوم بعد تناولهم طعامًا غنيًا بالسكر.

يمكن لمعظم الأطفال الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط أن يشفيوا أنفسهم تمامًا بمجرد التخلص من السكريات المصنعة في وجباتهم الغذائية. يأكل الأطفال الكثير من السكريات المصنعة. السلوكيات والاستجابات الجسدية التي يشعر بها هؤلاء الأطفال هي استجابة أجهزتهم العصبية أو محاربة ردود الفعل. جميع أنواع السكريات المصنعة مثل حلوى النوترا وعصير القصب وشراب الذرة والسكر البني والسبليندا والسكر البودرة وغيرها لها نفس التأثير على الجسم. تعتبر التركيبات الكيميائية لهذه المركبات ضارة جدًا بالجسم ويجب عدم تناولها بشكل متكرر.

سكر الفاكهة صحي جدا بالنسبة لك. السكريات الأحادية (السكريات البسيطة) في هذه الأطعمة الطبيعية هي في هيكل مفيد لخلاياك. يختلف تأثير سكر الفاكهة على جسمك كثيرًا عن تأثير السكر المعالج. سكريات الفاكهة تغذي وتنشط الجسم بشكل طبيعي. هذه طاقة حقيقية بالمقارنة مع الطاقة الزائفة التي يحصل عليها المرء من السكريات المصنعة. تتطلب خلاياك السكريات البسيطة في الفاكهة باستمرار لأنها تعمل على تغذية الجسم بأفضل المواد. تأكد من تناول الكثير من الفاكهة يوميًا. أوصي بتناول 4 إلى 5 قطع من الفاكهة المختلفة يوميًا لصحة أفضل.

المرارة الحقيقية لحلاوة النوترا والسكرالوز (سبليندا تم)

ما أنت على وشك اكتشافه هو المعلومات التي كانت معروفة لبعض الوقت من قبل العديد من المنظمات الصحية. يرجى أخذ هذه المعلومات على محمل الجد لأن هناك أجندات معمول بها لإخفاء هذه الحقيقة واستخدامها ضدك.

الأسبارتام (حلاوة البندق) أسوأ في استهلاكه من السكر. يشمل هذا الاسم التقني الماركات التالية من المحليات- (متساوية ، حلاوة نوترا ، ملعقة كبيرة ومتساوية).

اعلم أن هذه المركبات قوية جدًا ويمكن أن تسبب تأثيرات بيولوجية خطيرة في جسمك. القول بأنها سامة هو بخس. تعرف الشركة المصنعة لهذه المركبات مخاطر استهلاك كميات منتظمة من مواد الأسبارتام. كما قلت من قبل ، هناك جدول أعمال لوضع هذه المركبات في منتجات مختلفة.

إذا كنت تريد معرفة الأجندة الحقيقية ، فابحث عنها بنفسك. أنا لست من يحاول إثبات أي شيء لأي شخص. أتحداك أن تقوم ببحثك الخاص وأن ترى ما إذا كان بإمكانك إثبات ما أقوله خطأ. في محاولة إثبات أنني مخطئ ، سوف تثبت لي أنني على حق.

تحلل

الأسبارتام هو مادة متطايرة ، مما يعني أنه يتحلل بسهولة في ظل ظروف التخزين العادية. في المقام الأول ، تتحلل جميع مركبات الأسبارتام إلى ميثانول (كحول) ، وهو سم عصبي معروف. يتحلل الميثانول بمرور الوقت إلى الفورمالديهايد وهو مادة كيميائية شديدة التفاعل تلحق الضرر بالخلايا والجينات في الجسم.

يمكن أن تسبب هذه العملية عددًا من الأمراض التنكسية العصبية مثل مرض الزهايمر والذئبة والتصلب المتعدد ومرض باركنسون. إن كحول الميثيل الذي يتكون من الأسبارتام أقوى بآلاف المرات من الكحول الموجود في المشروبات الكحولية العادية.

تشمل ردود الفعل تجاه منتجات الأسبارتام ما يلي: الصداع ، والغثيان ، والاكتئاب ، والتعب ، وخفقان القلب ، والتلعثم في الكلام ، وصعوبة التنفس ، وفقدان الذاكرة ، والنوبات وحتى الموت. يمكن أن يؤدي استهلاك كميات كبيرة من الأسبارتام أيضًا إلى زيادة الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات. شرحت في وقت سابق أن استهلاك كميات كبيرة من الكربوهيدرات الفارغة (الدقيق المكرر ، المعكرونة ، الأرز ، الرقائق) سيؤدي إلى زيادة الوزن.

في المقام الأول ، يبدو أن تأثيرات مواد الأسبارتام الكيميائية في الجسم تعمل على تغيير الهرمونات الرئيسية وبالتالي خلق اختلالات في النواقل العصبية ومنع السلائف الهرمونية الأخرى.

فلماذا لم تسمع عن هذه الأخطار من قبل؟ دعونا نرى ... صناعة الحمية هي سوق بقيمة تريليون دولار للعديد من المنظمات. من الواضح أنهم لا يريدون أن تصل هذه المعلومات السرية إلى آذان الجمهور إذا كنت تعرف ما أعنيه.

الأسبارتام

والأطفال يحب الأطفال تناول الحلويات بشكل يومي. تحتوي العديد من المنتجات الغذائية التي يستهلكها هؤلاء الأطفال على مُحليات الأسبارتام. أنصح جميع الآباء بإخراج أطفالهم من مواد الأسبارتام الغذائية. هذه الأطعمة ليست صحية بالنسبة لهم. هناك الكثير من البدائل الصحية لأي من العناصر التي يستمتعون بها.

أرسل لي بريدًا إلكترونيًا وسأعطيك الكثير من المعلومات. يتم تشخيص العديد من الأطفال باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة واضطرابات المزاج الأخرى. يتم تصنيف العديد من هذه الحالات على أنها مشاكل مفرطة وسلوكية وغيرها بينما يتأثر هؤلاء الأطفال في الواقع بالأطعمة التي يتناولونها. انظر إلى تناول الطعام العادي للطفل ليوم متوسط ​​وستجد أنه يأكل الكثير من السكر والمواد التي تحتوي على مركبات الأسبارتام.

هذا الاستهلاك اليومي لهذه المحليات له تأثير ضار على نظامهم العصبي ، وبالتالي يتم التعبير عنه على أنه اضطرابات مزاجية ومشاكل سلوكية. خذ هؤلاء الأطفال من السكر وهذه المحليات وشاهدهم يتحسنون.

الأمهات الحوامل والأسبارتام

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه حاملًا ، فسأقول فقط ابتعد عن هذه المحليات الخطرة إلى الأبد. تأكد من قراءة الملصقات وجعلها نية واعية لجعل الأسرة بأكملها تحافظ على نظافة هذه المنتجات. أؤكد لك أنه سيساعد عائلتك بأكملها.

إذا كنت حاملاً وتتناول أطعمة الأسبارتام ، فلن تؤذي سوى نمو الطفل. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى اختلالات عصبية وأضرار خلوية أخرى. أنت أيضا تؤذي نفسك. لا يستحق الأمر السعر لمجرد تناول الصودا الخاصة بالحمية. يرجى تثقيف نفسك أكثر حول هذا الموضوع لأنه يمكن أن ينقذ صحتك وصحة الطفل.

المنتجات التي يجب الابتعاد عنها

إذا كنت تشرب الصودا الدايت ، فمن المرجح أنك تستهلك الأسبارتام. يتم تحلية معظم المشروبات الغازية الدايت والعديد من المشروبات الأخرى بأحد بدائل سكر الأسبارتام. ابق بعيدًا عن جميع المنتجات التي تحتوي على أشكال مختلفة من ASPARTAME! وتشمل هذه الأسبارتام ، حلوة النوترا ، سبليندا ، ملعقة ، متساوية. اقرأ ملصقاتك وتخلص من جميع العناصر التي تحتوي على هذه المركبات. تحمل مسؤولية نظامك الغذائي. إذا اخترت الاستمرار في استهلاك الأسبارتام بعد قراءة هذا الفصل جيدًا ، فأنت الشخص الذي يدفع العواقب.

ما الذي سأستخدمه لتحلية مشروباتي وطعامي

الاسترخاء! أعلم أنك تستمتع بالسكر ولا تريد التخلي عن الأطعمة والمشروبات اللذيذة. لا داعي لذلك. هناك بعض بدائل السكر الطبيعي الرائعة التي أشعر أن مذاقها أفضل من السكر والمواد السامة الأخرى المذكورة سابقًا.

لتحلية مشروباتك يمكنك استخدام ستيفيا. الستيفيا عشب طبيعي أحلى مئات المرات من السكر العادي. لا يحتوي على دهون أو كربوهيدرات أو سعرات حرارية وهو مناسب تمامًا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري والوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والأشخاص الذين يعانون من المبيضات وغيرها من الحالات الطفيلية. ستيفيا لا تسبب ارتفاع في نسبة السكر في الدم ولها تأثير مغذي على الجسم. لقد تم استخدامه لعدة قرون بين مختلف الثقافات.

يمكنك الحصول على ستيفيا من أي متجر للأطعمة الصحية في قسم المكملات الغذائية. يوجد منتجان: الأول مركز سائل - أوصي بهذا لتحلية المشروبات مثل الشاي والمخفوقات. الآخر هو نسخة مطحونة وهو في شكل مسحوق. أوصي بهذا للأطعمة مثل الحبوب أو دقيق الشوفان.

شراب الأغاف منتج غذائي رائع. سوف تحب هذا التحلية مضمون. وهو مركب مشابه للعسل فقط لأنه يأتي من نبات الصبار في الصحراء. أعتقد أن طعمه أفضل من العسل ويمكن استخدامه على الفطائر والبسكويت وتحلية المخبوزات. جربه وانظر! يمكنك أن تجد هذا في معظم متاجر الأطعمة الصحية. إذا لم يكن لديهم ، اطلب منهم حملها.

شراب الأرز هو أيضًا بديل جيد للسكر. يمكن استخدامه بطرق مختلفة وله مذاق لطيف.

معجون التمر حلو جدًا ويمكن إضافته إلى المخبوزات والفطائر والفطائر والوافل والبسكويت.

يمكن استخدام مركزات عصير الفاكهة لتحلية الأطعمة المخبوزة أيضًا.

شراب الشعير هو بديل رائع آخر.

العسل - المفضل لدى الكثيرين في العصور القديمة ، يمكن استخدامه أيضًا بطرق مختلفة من المشروبات المحلاة إلى تحلية المخبوزات. استخدم فقط الأصناف العضوية.

أود أن أقول فقط لشراء بعض هذه المحليات ومعرفة أي منها تفضل. كلهم يتمتعون بصحة جيدة للاستهلاك اليومي وستشعر بالفرق. لن تفوت السكر العادي صدقني. جسدك سوف يشكرك وأؤكد لك من خلال تناول السكريات الطبيعية. إذا كنت تريد بعض الوصفات حول كيفية استخدام هذه المحليات ، فأخبرني بذلك عبر البريد الإلكتروني.

الحقيقة حول Sweet-N-Low

هناك العديد من التقارير التي تفيد بأن Sweet-N-Low يمكن أن يكون مسرطنًا عند استخدامه بشكل متكرر. أتذكر عندما كنت طفلاً سمعت أن هذا يمكن أن يكون مركبًا ضارًا للجسم. حقيقة الأمر هي أن Sweet-N-Low ليس ضارًا بجسمك. التركيب الكيميائي لهذه المادة ليس له أي آثار ضارة لخلاياك كما هو الحال مع بدائل السكر المذكورة سابقا.

ذكرت سابقًا أن الشيء المهم لأي مركب هو التركيب الكيميائي وتأثيراته البيولوجية مرة واحدة في الجسم. Sweet-N-Low ليس له آثار سلبية مرة واحدة في الجسم. إنه في الواقع بديل جيد للسكر.

فلماذا كانت هناك تقارير تفيد بأن Sweet-N-Low يمكن أن يكون مادة مسرطنة؟ هل تتذكر أين سمعت هذا؟ أراهن أنك التقطته عبر التلفزيون أو بعض وسائل الإعلام الأخرى. من أفشى هذه المعلومات؟ آمل أن تكون الآن قد بدأت ترى أن هناك بعض المنظمات التي لا تريدك أن تعرف المعلومات التي يمكن أن تفيد صحتك.

تم نشر المعلومات الخاطئة حول Sweet-N-Low لجعلك لا ترغب في تناولها حتى تلجأ بعد ذلك إلى بدائل السكر الأخرى ... هل تفهم؟ مرة أخرى ، هناك جداول أعمال مطبقة تجعلك تصدق أشياء معينة حول الصحة والمنتجات الغذائية المختلفة.

إنهم ... (وهذا يشمل جميع المنظمات المتواطئة لتنفيذ أجنداتها الفاسدة) يبرمجون المجتمع عبر وسائل الإعلام (التلفزيون ، المجلات ، الصحف ، الراديو ، إلخ). ثم عندما يسمع الناس الحقيقة مثل Sweet-N-Low جيدة في الواقع ، فإنهم لا يصدقونها لأنهم تمت برمجتهم على الاعتقاد بالعكس. نصيحتي لك هي التوقف عن مشاهدة الأخبار وقراءة الصحف. هناك دائمًا معلومات مضللة في هذه المنافذ ... ليس فقط المعلومات الصحية بالمناسبة. قم بتسمية موضوع وقد تمت برمجتك بشأنه. لا تصدقني ... عظيم ... أتحداك أن تبحث عما أقوله.

لذلك هناك لديك. أنت الآن تعرف حقيقة السكر وبدائل السكر. الرجاء استخدام هذه المعلومات على الفور.

يجب أن تتعلم أن ترى من خلال حجاب الوهم لتصل إلى الحقيقة!

التعليقات (1)
mohannad

2022-10-30 23:42:58

مقاله مميزه
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2128 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2107 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1604 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1495 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.