الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Yousef Vip حقق

$0.42

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ahmed fathy حقق

$3.11

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Ahmed Ashraf حقق

$0.84

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.66

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
6 أطعمة صحية يجب تناولها لإنقاص الوزن بسرعة دون ممارسة الرياضة

6 أطعمة صحية يجب تناولها لإنقاص الوزن بسرعة دون ممارسة الرياضة

هل تبحث عن طريقة نظيفة لتقليل بطنك والتخلص من أرطال الوزن بسرعة دون ممارسة الرياضة؟ إذا كنت ترغب في التخلص من دهون البطن ، فربما تفكر في تناول المزيد من هذه المكونات الصحية الستة لتناولها لفقدان الوزن:

1. البيض! نعم ، الحبوب رائعة. لكن الوجبة القلبية ستساعد في إدارة مشاعر الجوع مع تقدم اليوم. البيض يحتوي على بروتين! وخلص العلماء في جامعة إنديانا إلى أن أخصائيو الحميات الذين تناولوا أكبر جزء من البروتين في الصباح ، شعروا بالاكتمال لفترة أطول بكثير من الأشخاص الذين تناولوا معظم البروتين في الغداء أو العشاء. للاسترخاء في اليوم ، ستكون على بعد مسافة قليلة من تناول وجبة دسمة. إذا كنت ترغب في تجنب الجوع ، فحاول الحصول على 20-30 جرامًا على الأقل من البروتين مع وجبة الإفطار.

2. التفاح. لا يمكن لتفاحة بعد الظهر أن تبقي الطبيب بعيدًا فقط. لكنها ستحافظ على معدتك من الدهون! لاحظ الباحثون في ولاية بنسلفانيا هذه الأيام أنه في حالة تناولك لتفاحة ضخمة قبل الوجبة مباشرة ، فإنك ستمتص ما بين 175 إلى مائتي سعر حراري أقل في مرحلة ما من الوجبة. تحتوي التفاحة الكبيرة على ما يقرب من مائة وعشرين طاقة فقط. إليك لغز فقدان الوزن: ليس من الأسهل أن تجعلك ألياف التفاح تشعر بقدر أكبر من الاكتمال. يتطلب مضغًا أكبر من الوجبات الأخرى. لذلك ، قد تفترض أنك تأكل أكثر مما تأكله في الواقع!

3. الجريب فروت. إذا أكلت نصف كمية من الجريب فروت 3 مرات بعد الظهر وفشلت في تداول أي شيء آخر يتعلق بخطة طعامك ، فقد تفقد أربعة أرطال في 12 أسبوعًا! هذا ما حدده العلماء في جامعة ولاية لويزيانا مؤخرًا. تؤدي المرحلة المفرطة من الحموضة في الجريب فروت إلى إبطاء شحنة الهضم تمامًا مما يساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول.

4. القهوة. حقيقي! تقدم لك القهوة دفعة من مضادات الأكسدة. ليس الأكثر فاعلية أنه يسهل زيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية. نشرت مجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك ملاحظة تفيد بأن رسوم التمثيل الغذائي لمن يشربون القهوة المحتوية على الكافيين قد تغيرت إلى ما يصل إلى 16٪ أفضل من الذين يشربون القهوة منزوعة الكافيين. لماذا ا؟ لأن الكافيين سيزيد من معدل ضربات القلب ، ويعمل كمحفز لجهازك العصبي المهم. لكن لا تأمر venti. الطريقة الممتعة لتجربة فوائد الإسبريسو لفقدان الوزن هي الاستمتاع بالعديد من الوجبات الصغيرة التي تبلغ 8 أونصات أو أقل في وقت ما من اليوم.

خمسة. شرائح لحم الجنزير. إليك نصيحة غامضة للتخلص من أرطال: السيلينيوم معدن أساسي يسمح لك بالحفاظ على العضلات أثناء خسارة الكيلوجرامات. من المؤكد أن لحم الخنزير والشوك يحتويان على السيلينيوم. لكن شرائح لحم الخنزير تحتوي على كمية كبيرة من السيلينيوم بمقدار خمسة أضعاف كمية السيلنيوم التي تحتوي على اللحوم الحمراء ومرتين مثل كمية السيلنيوم المروعة.

6. جبن كامل الدسم. يبدو غير بديهي أليس كذلك؟ لكن الواقع. أنت الآن لا يجب أن تستهلك الأجبان قليلة الدسم خالية من النكهة مختومة. يوجد المزيد من البروتين في الجبن كامل الدسم. وإذا كنت تستهلك كمية خاضعة للرقابة ، فقد تشعر في الواقع بالشبع نتيجة لذلك. الجبن كامل الدسم هو وجبة خفيفة غير عادية لتقليل الوزن.

التعليقات (4)
آيه حسين

2022-11-03 18:22:54

تم ..
قصي سعيد سليمان

2022-11-03 18:41:53

لكل مشاهدة صالحه وتعليق على مقالتي ساردها لكم 🤗
تم التعليق والمشاهدة الصالحة 🎵
Abdoswelam

2022-11-03 20:22:40

رائع جدا
adeda bndo

2022-11-03 20:31:05

رائع جدا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.