الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
أشياء يجب معرفتها عن عالم الشعر

أشياء يجب معرفتها عن عالم الشعر


أخصائي الشعر متخصص في العناية بالشعر وفروة الرأس والعناية بالشعر. خبراء الشعر ماهرون في تشخيص الأمراض التي تسبب مشاكل لشعرك. سنعرف المزيد عن عالم الشعر في هذه المقالة.
أخصائي الشعر متخصص في معالجة الشعر وفروة الرأس والجلد. يأتي مصطلح "علم بحث الشعر" من الكلمة اليونانية "trich" التي تعني الشعر. عالم الشعر يدرس علم الشعر ونموه.
يمكن أن يساعدك اختصاصي بحث الشعر في الحفاظ على صحة شعرك ، ومنع ظهور المشاكل ، وتحسين مظهرك العام.
فيما يلي بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن المهنة
يتكون الشعر من العديد من المكونات المختلفة ، بما في ذلك البروتينات مثل الكيراتين والسيستين. الفيتامينات مثل فيتامين د القابل للذوبان في الدهون وفيتامين ب 12 القابل للذوبان في الماء ؛ المعادن مثل الحديد والمغذيات الكلية والصغرى الأخرى. الغرض من هذه الفيتامينات هو الحفاظ على أجسامنا بصحة جيدة عن طريق الوقاية من الأمراض مثل فقر الدم أو الاسقربوط بسبب نقص الحديد (داء ترسب الأصبغة الدموية).
يتكون الشعر من ثلاث مراحل: طور التنامي (مرحلة النمو) ، والتراجع (طور الراحة) ، والتيلوجين (مرحلة تساقط الشعر). تستمر كل مرحلة من سنتين إلى ست سنوات قبل الانتقال إلى مرحلة أخرى. خلال هذا الوقت ، تمر أجسامنا بتغيرات هرمونية مختلفة تؤثر على مقدار ما نخسره في كل دورة.
أخصائي الشعر متخصص في الشعر وفروة الرأس يعمل مع الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو ترقق الشعر أو حالات فروة الرأس مثل التهاب الجلد الدهني أو الصدفية. لقد تم تدريبهم على تقديم المشورة بشأن جميع جوانب صحة الشعر ، بما في ذلك التشخيص والتشخيص والعلاج للحالات الطبية التي تؤثر على فروة الرأس والتوصيات الغذائية.
سيقوم أخصائي الشعر بفحص شعرك للبحث عن علامات التلف والمرض. سيقومون أيضًا بفحص فروة رأسك للبحث عن علامات أي اضطرابات أو عدوى جلدية. قد يأخذون عينات من شعرك ويرسلونها إلى المختبر لتحليلها.
قد يوصي اختصاصي أمراض الشعر بمقابلة أخصائي عيون (طبيب عيون) إذا اشتبهوا في إصابتك بالثعلبة البقعية أو غيرها من أمراض المناعة الذاتية التي قد تؤثر على بصرك في وقت لاحق من الحياة.
أخصائيو الشعر متخصصون في صحة الشعر وفروة الرأس. يمكنهم مساعدتك في تحديد العلاجات الأفضل لاحتياجاتك الخاصة ، سواء كنت ترغب في نمو شعرك أو التعامل مع ترقق الشعر أو التعامل مع مشكلات أخرى مثل قشرة الرأس.
فيما يلي قائمة بالأسئلة التي يجب أن تطرحها على اختصاصي بحث الشعر عن مؤهلاتهم وتدريبهم وخبراتهم قبل حجز موعد:
1. منذ متى وانت كنت عالم بحث الشعر؟
2. منذ متى وانت تعمل في هذا الصالون؟
3. ما هي خلفيتك التعليمية؟
4. ما هو نوع التدريب الذي تتمتع به في مجال علم بحث الشعر؟
أخصائيو علاج الشعر خبراء في علاج اضطرابات الشعر ، بما في ذلك تساقط الشعر. إنهم مؤهلون لتشخيص وعلاج مشاكل مثل قشرة الرأس والتهاب الجلد الدهني والثعلبة (تساقط الشعر).
يمتلك علماء الشعر معرفة واسعة ببنية الشعر وفروة الرأس ، وكيف يؤثر كل منهما على الآخر. هذا يعني أنه يمكنهم تحديد سبب مشاكل الشعر والتوصية بالعلاجات المناسبة.
علم الشعر هو فرع من فروع العلم يتعامل مع دراسة الشعر ونموه وفقدانه. يتضمن النظر في جميع العوامل التي قد تؤثر على صحة شعرك ومظهره - بما في ذلك النظام الغذائي ومستويات التوتر وعادات نمط الحياة والأدوية والعوامل البيئية مثل تلوث الهواء.
في السنوات الأخيرة ، كان هناك انفجار في الطلب على خدمات علم بحث الشعر - جزئيًا نتيجة لانفتاح المشاهير حول تجربتهم مع تساقط الشعر أو الصلع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي..

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.