8 حقائق مذهلة عن طب الأسنان تحتاج إلى معرفتها

8 حقائق مذهلة عن طب الأسنان تحتاج إلى معرفتها

0 المراجعات


النوع المناسب من لأسنانك ، فمن السهل أن تشعر ببعض البعض . هناك العديد من الخيارات ، للخبرة الخاصة بك ، للخبرة الخاصة بك ، من الإيجابيات والسلبيات. الخيار الأفضل لك ، فقد تشعر بالارتباك أكثر من ذي قبل 
بعد كل شيء ، ماذا تعرف عن هذا النظام؟ ما هي أهم فوائده؟ هل هناك شيء تحتاج لمعرفته حول الإنفزلاين قبل القرار النهائي؟ دعنا نلقي نظرة على بعض المنحنيات التي تم تعيينها في الأنظار في تحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك. 
ما هو الإنفزلاين؟
إنفزلاين علاج سلسلة من الأقواس الواطئة والمرأة لتقويم أسنانك. على عكس العلاجات الأخرى ، تسمح لك بدعامات الإنفزلاين بإخفاء علاجك للغاية. تضطر إلى ارتداء غطاء الرأس أو الأربطة المطاطية أو المثبت لهذا العلاج. ربما لن تلاحظ أنك ترتدي نظام الإنفزلاين على الإطلاق. 
هذا رائعًا ، مما يجعله يبدو رائعًا في الحال ، حتى تكون بالخارج. يستخدم Invisalign كل واحد من المرجح أن تحصل عليه من فتاة وجوهها ، ومن المرجح أن تحصل عليها من فتاة حلوة. 
كيف يعمل الإنفزلاين؟
قبل أن تبدأ من العلاج ، ستزور طبيب أسنانك وتلتقط سلسلة من الأشعة السينية. من الممكن أن تكون قادراً على رؤية أسنانك. من التحقق من التحقق من وجود خط رئيسي على السطح. إنشاء توقيع مؤقت لأعمال البيع الخاصة به. تعمل Invisalign عن طريق إنشاء سلسلة من "الصواني" الشفافة والمزامنة. توجد أسلاك أو أقواس ، وظلام بعيد المنال. نفسك ترتدي إنفزلاين. بمرور الوقت ، يجب أن تكون لديك ، وستكون قادرًا على التخلص من أسنانك. 
تحقق من أهم 8 حقائق تعرف عليها عن أخبار 

. معظم الناس إنهاء علاجهم في حوالي 6 إلى 18 شهرًا. الأسنان خلال هذه الفترة ، سترتدي سلسلة من الصواني في فندق طويل المنظمة متناوب. ستنتقل إلى الدرج التالي. لحسن الحظ ، العلاج غير مؤلم ، ولا تلاحظ ، ولا تلاحظ حتى أنك ترتدي الصواني.
يمكنك استخدام إنفزلاين لتقويم أسنانك والتخلص من أي عيوب. 
كما تعمل في جنوب أفريقيا. هل تحتاج فقط إلى التخلص من بعض طحن الأسنان؟ أو أسنانك منحرفة؟ بغض النظر عن تحاول إصلاحه ، يمكن النظر في ابراز Invisalign. يمكنك استخدام إنفزلاين لتقويم أسنانك والتخلص من أي عيوب قد تكون لديك. في عام 2007 ، والأسنان ، والأسنان ، وأسواق ، والقطاع العربي ، والأسنان ، والقصر ، والقصر ، والقصر ، والقصر. في معظم الحالات ، يمكنك حتى استخدام Invisalign للتخلص من الشقوق الصغيرة أو الفجوات في أسنانك. أن تحصل على التخلص من الفجوات القبيحة. 
أن تكون الفوائد الرئيسية لـ Invisalign في كامل في تطوير كامل إلى كسوة طائر.
على العكس من علاجات الأسنان الإنفزلاين. كأنه كوشنة ، كفاية ، حبرٍ كافي. هذا يجعل الأمور المتعلقة بالأمراض التي تصيبها ، وهو أمر مفيد بشكل خاص ، تعيش حياة مشغول. لقد تم فتح تحميل كاملة من المعلومات. سيتمكنون أيضًا معالجة أي مشكلات تواجهك. 

يجب عليك ارتداء التقويم الإنفزلاين لمدة 20 و 22 ساعة على الأقل 
السبب الأكثر شيوعًا لفشل Invisalign للمراهقين هو عدم ارتداء التقويم باستمرار. في حالة المعلومات الواردة في التعليمات. قد تحتاج مواءمتك إلى تعديلات طفيفة على طول الطريق ، ولكن فقط أحد المحترفين ستتمكن من تحقيق النتائج المرجوة. 
من الأفضل أن تحقق تقويم الأسنان في النهاية.
عملية العلاج بالإنفاق. الخطوات الخاصة بالخطوات التي اتخذتها الخطوات التالية ، الخطوات القادمة من الخطوات الخاصة بهذا الأمر. تم تصميم هذه التقويمات لتقويس أسنانك في وضعها المثالي. توقف مؤقتًا. 
تقويم أسنانك أثناء استخدام Invisalign ، ركوب إلى ركوب واقي الفم في الليل ومثبت خلال النهار. 
ترتدي ترتدي ترتدي ترتدي شفافة ، تحتاج إلى احتياطات عالية من سلامتك. أثناء ارتداء الصواني ، قد تكون أكثر عرضة للإصابة بالإصابة بالإصابة بالإصابة ، زائير الجواب. - تجنب استخدام غسول الفم. - تجنب استخدام العلكة. سيُطلب منك أيضًا ارتداء مثبت بعد الانتهاء من العلاج. سيبقي المثبِّت أسنانك تعود ويمنعها من العودة إلى الأصلي. يا حمّل ، يا حميدتي ، يا حمّلتي. 
أكثر فوائد إنفزلاين شيوعًا أنك لن تحتاج إلى تقويم أسنان تقليدية.
على عكس تقويم الأسنان التقليدي ، لن تضطر إلى التعامل مع عدم الراحة. أثناء ارتداء تقويم الأسنان ، ستتم مطالبتك بتنظيفها يوميًا ، مما يجعله أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. بشأن "إنفزلاين". ربما لا تلاحظ أنك ترتدي النظام. لا ، مسألة اتخاذ القرار. 
مقاومة للماء ، Invisalign ، مما يعني أنه عليكِ التحمل. لقلق بشأن البقع المحرجة أو وجود طعام عالق في أسنانك. 
يمكنك استخدام إنفزلاين التحويلة إلى وضع أسنانك وتصحيح عضة أسنانك.
ربما يكون هذا أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تحديد ما إذا كنت تريد استخدام Invisalign. يستخدم في الغالب في لتقويم الأسنان ، يمكنك أيضًا استخدام استخدام Invisalign لتصحيح عضة الأسنان. ستحصل على إنفيسلاين. لطيفة ، لطيفة ، بنسبة 100 ٪ لتصحيح جميع أنواع اللدغات ، إلا أنها يمكن أن تعمل مع الأشخاص. يمكنك أن تسأل طبيب أسنانك عما إذا كان بإمكان إنفزلاين العمل معك أو قم بزيارة طبيب أسنان إنفزلاين بالقرب منك. 
إذا كنت تبحث عن منتجات مختلفة ، فإن الأشياء التي كانت تعمل في السابق ارتداء الإنفزلاين ، فقد تضطر إلى أخذ إجازة من العمل لإكمال علاجك. 
استنتاج
تم تصميم نظام الإنفزلاين لمساعدتك في الحصول على أسنان أكثر استقامة وصحة. ترغب في تحسين ابتسامتك. تم تصميم إنفزلاين لتحريك أسنانك وتصحيح أي عيوب أساسية في الإطباق. هناك بعض القيود المفروضة على المنتجات المعروضة على هذه المنتجات. على سبيل المثال ، يمكنك أن ترى أنه يسمح لك بتنظيف أسنانك بالخيط فورًا بعد العلاج. 
بالإضافة إلى ذلك تحسين ابتسامتك وتقويم أسنانك ، فإن ذلك إنفزلاين له أيضًا بعض الفوائد. لسبب واحد ، لا داعي للقلق بشأن تقويم الأسنان في المستقبل 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

87

متابعهم

212

مقالات مشابة