الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
ما هي الولادة المبكرة؟ هل بعض النساء أكثر عرضة للولادة المبكرة؟

ما هي الولادة المبكرة؟ هل بعض النساء أكثر عرضة للولادة المبكرة؟

تعد الولادات المبكرة أكثر طبيعية عند السيدات الأصغر من 18 عامًا لأنهن مصابات بأمراض مختلفة (مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري) التي يمكن أن تسبب ارتباكًا وتتطلب مخاضًا غير متوقع. على أي حال ، فإن السيدات فوق سن 35 عامًا أيضًا معرضات لخطر إنجاب الأطفال الخدج.

العوامل البيئية والاجتماعية التي قد تسبب مخاطر جسيمة ، على سبيل المثال ،
• تأجيل رعاية ما قبل الولادة
• التدخين
• الشرب
• استخدام الأدوية

الإجهاد ، وتأخر الاجتماعات الدائمة ، وأيام العمل الطويلة ، والانفتاح على سموم بيئية معينة هي من بين المتغيرات التي تضيف إلى نقص المساعدة الاجتماعية. على هذا المنوال ، يجب على الأمهات الحوامل الحصول على أكبر قدر ممكن من الراحة ، وتوصيفهن لتناول أنواع مختلفة من الأطعمة المغذية.

القرار - إنجاب طفل قبل الأوان يمكن أن يكون أمرًا شديدًا على الأوصياء لأن مثل هؤلاء الأطفال يتطلبون دراسة جادة ودعمًا بعد النقل. يمكن لبعض عناصر المقامرة أن تؤثر بشكل كبير على إمكانياتك ، لكنها لا تسبب بالضرورة في كل حالة العمل المبكر. في مثل هذه المواقف التي تكون فيها بعيد المنال عن حالتك ، يجب أن تتواصل مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بك فورًا في فترة الحمل لأنه يمكن أن يساعدك في معرفة الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل إمكانياتك والمراقبة المستمرة سيساعدك نمو طفلك وتحسينه في الانتباه إلى رفاهيته. هذه جزء من الأشياء المهمة التي يمكنك القيام بها لتقليل احتمالات الولادة المبكرة. يتم تعريف الولادة المبكرة على أنها تحدث قبل أكثر من ثلاثة أسابيع من الموعد المتوقع للولادة. تحدث الولادة المبكرة قبل بداية الأسبوع السابع والثلاثين المحسوب من الحمل من تاريخ الولادة. قد يعاني الأطفال المبتسرين ، وخاصة أولئك الذين يصلون مبكرًا ، من مشاكل طبية. قد تختلف القضايا المتعلقة بالخدج. قد يتغير عمر الطفل بناءً على وقت ولادته ، مثل:
• ما بين 34 و 36 أسبوعًا من الحمل
• ما بين 32 و 34 أسبوعًا (حوالي 8 أشهر) من الحمل للولادة المبكرة المتأخرة
• قبل 32 أسبوعًا (حوالي 7 أشهر ونصف الشهر) من الحمل للولادة المبكرة بشكل لا يصدق
• الولادة المبكرة ، والتي تحدث في أو قبل الأسبوع الخامس والعشرين من الحمل

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.