الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
أهمية الكولاجين في نضارة البشرة

أهمية الكولاجين في نضارة البشرة


كان هناك الكثير من الحديث عن الكولاجين مؤخرًا ، ضيف الإرسالعلى الرغم من أن معظم الناس ليسوا متأكدين تمامًا من ماهيته بالفعل. الكولاجين  هو جزء مهم من الجلد ويمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالشيخوخة .

إذن ، ما هو الكولاجين بالضبط؟

  ببساطة ، الكولاجين هو نوع من البروتين. يساعد هذا البروتين في الحفاظ على الجلد والعظام والعضلات والغضاريف والأوتار معًا. مع تقدمنا ​​في العمر ، نبدأ في فقدان الكولاجين الموجود في بشرتنا ، ولهذا السبب يبدأ الجلد في الترهل وفقدان الشكل.

يتكون جسم الإنسان من 25 في المائة من الكولاجين - فهل من المستغرب أن نقص الكولاجين  يعني نقص الجلد المشدود؟ إذا فقدنا الكولاجين داخل بشرتنا تمامًا ، فسننهار إلى مليون قطعة. لحسن الحظ ، لا يفقد الجسم كل ما يحتويه من الكولاجين ... لكنه يفقد ما يكفي لتسريع عملية الشيخوخة .

سيخبرك العديد من المتخصصين في العناية بالبشرة أنه من أجل زيادة مرونة الجلد ، يجب أن يكون الكولاجين موجودًا. هذا هو بالضبط السبب في أن المنتجات التي تحتوي على الكولاجين الطبيعي قادرة على تعزيز البشرة وإضفاء مظهر شبابي مرة أخرى. من غير المحتمل أن تعمل المنتجات التي لا تحتوي على الكولاجين على تجديد شباب الجلد إلى حالته السابقة.

يجد بعض الناس أن الكولاجين يساعد بشرتهم كثيرًا لدرجة أنهم يختارون الجراحة التجميلية  . هناك العديد من حقن الكولاجين المختلفة المتاحة لعامة الناس الآن ، ولكن هذا قد لا يكون ضروريًا إذا وجدت المنتج المناسب. 

من أجل التأكد من أن جسمك يحتفظ  بالكولاجين داخل المنتج ، يجب أن تدرك أولاً أن الكولاجين يحتاج إلى تناوله وتطبيقه. باختصار يجب تناول المكملات الغذائية التي تعمل من الداخل بالإضافة إلى الكريمات التي تعمل من الخارج. بينما يعمل الاثنان معًا ، ستبدأ بشرتك في إصلاح نفسها.

بمجرد أن يبدأ انتاج الكولاجين  داخل بشرتك في الزيادة ، ستبدأ بشرتك على الفور في التغيير. نتيجة الكولاجين الطبيعي ، فهي بشرة شابة استعادت مرونتها. بدلًا من شراء المنتجات التي لا تحتوي على الكولاجين .

بصرف النظر عن عامل الكولاجين المهم للغاية ، من الضروري أيضًا أن تجد منتجات طبيعية  هناك الكثير من المنتجات التي تحاكي الكولاجين في السوق ، ولكن فقط المنتجات المصنوعة من مواد طبيعية هي الطريقة الوحيدة لإيقاف علامات الشيخوخة.  و لجعل هذه المنتجات تعمل من أجلك ، يجب أن تغذي جسمك من الداخل والخارج. الشيخوخة ستؤدي  بشكل طبيعي إلى تقليل الكولاجين من أجسامنا ، ولكن هناك طريقة لوقف هذه العملية.

التزم بالمنتجات الطبيعية بالكامل المليئة بالكولاجين والتي أثبتت فعاليتها. على الرغم من أنه لم يتم اكتشاف ينبوع الشباب بعد ، فقد يكون الكولاجين هو مفتاح الصحة والجمال الوحيد الذي كان الناس يبحثون عنه منذ قرون.

استخدم جراحو التجميل الكولاجين على نطاق واسع لعلاج حروق المرضى ولكن يمكن أيضًا استخدام منتجات الكولاجين في مجموعة متنوعة من تطبيقات طب الأسنان بالإضافة إلى إعادة بناء ضيف الإرسالالعظام والمهام الجراحية وتقويم العظام. أصبحت مستحضرات التجميل المنزلية التي تستخدم الكولاجين الآن في نطاق واسع لعلاجات التجميل.

يحتوي الكولاجين على خاصية مهمة في توفير المنصة الهيكلية للخلايا وهياكل الأنسجة والأعضاء الحيوية. 

تنتج الخلايا الليفية الكولاجين ، وهي خلايا جلدية لها وظائف خاصة وتستقر في الأدمة. تطور الخلايا الليفية بروتينات هيكلية أصلية للجلد مثل الإيلاستين ، وهو بروتين يمكّن الجلد من الانجذاب للخلف ، وكذلك الجلوكوزامينوجليكان.

ثبت أن إنتاج الكولاجين الطبيعي يتم تعزيزه من خلال العديد من منتجات العناية بالبشرة المنتظمة التي تحتوي على الكولاجين ؛ قد تساعد هذه المنتجات أيضًا في تقليل الآثار السلبية للجذور على خلايا الكولاجين والإيلاستين بسبب شوائبها المضادة للأكسدة.

إن تكسير الكولاجين وإعادة استخدامه لهما قوة كبيرة. الروتين العادي المستخدم لصنع شظايا بروتينية ضرورية لتكوين الهياكل الخلوية الأصلية ، والتي يمكن رؤيتها في عملية الشفاء.

من الممكن أن ترى تغييرًا جذريًا في استخدام بعض منتجات الكولاجين للعناية بالبشرة بمجرد إعادة ما أخذته الطبيعة أو عن طريق استعادة ما فقده عادة من الجلد بسهولة. يجعل هذا العلاج الوجه يبدو أصغر سنًا ولكنه طبيعي ، ويمكن تأجيل الجراحة التجميلية.

من خلال تقديم أنظمة العناية بالبشرة بالكولاجين واستخدام مستحضرات التجميل بالكولاجين الطبيعي ، ستلاحظ قريبًا أن العمر ينزلق بعيدًا عن وجهك ويظهر وجه أكثر نظافة وشبابًا.

يؤكد التقرير على أن الخلايا التي تصنع الكولاجين والتي تسمى الخلايا الليفية هي مادة داعمة حاسمة للحصول على بشرة أكثر شبابًا وأكثر مرونة ، وأن العلاجات باستخدام معززات الكولاجين الطبيعية ساعدت في تقليل ظهور التجاعيد بسبب تحفيز إنتاج الكولاجين الجديد.

خلصت مجموعة  من العلماء  في بحثهم إلى أن علاجات تعزيز الكولاجين المضادة للشيخوخة أثبتت فعاليتها في جهود مكافحة الشيخوخة ونضوب الكولاجين الذي يبدأ عادةً عندما يكون الأشخاص في منتصف العشرينات من العمر.

 

 

التعليقات (1)
Habiba salama

2023-02-03 12:48:52

رائع استمري
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.