الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
ماهو مرض الإيدز ،وماذا يفعل بالإنسان ؟

ماهو مرض الإيدز ،وماذا يفعل بالإنسان ؟

عصري العالمي للإيدز: الضرر بفيروس فقدان المناعة المكتسبة تتزايد داخل من الدول العربية. ولسبب ذلك أعلى انتشاره داخل التسعينات، تقليل القطاع شوطا كبيرا داخل العنوان وباء مستوطن فقدان المناعة المكتسب HIV، ونجح داخل تقليل حالات الضرر الجديدة على محمل الجد أقل بكثير طريقة جيدة لـ النصف. على الرغم من هذا حصد HIV مدى الحياة أكثر في الاستخدام طريقة جيدة لـ اربعون 1،000،000 شخص ما دوليًا حتى الآن. وفقا لبيانات شركة اللياقة في جميع أنحاء العالم مخفض النطاق العالمي للإصابات الجديدة بفيروس فقدان المناعة البشرية بنسبة 32 % بين عامي 2010 ولأن 2021 .

وعلى الرغم طريقة جيدة لـ على مكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لديها القاع عبء لفيروس فقدان المناعة البشرية داخل القطاع ، فقد ارتفع الكثير الإصابات الجديدة بنسبة 33 ٪ داخل مشابه لـ الفترة ، وفقا لتقرير شاركه برنامج برنامج الأمم المتحدة للإيدز جنبًا إلى جنب إلى جانبه بي بي سي نيوز عربي .

وهذا هو السبب هو السبب جعل المكان واحدة طريقة جيدة لـ بين ثلاث مكونات داخل القطاع الأسهل ـ على محمل الجد شيء أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى وأمريكا اللاتينية - فيه ليسوا يزال وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية داخل ازدياد .

حين مفهوم البعض على الارتفاع داخل الإصابات الجديدة بفيروس HIV التي هي تشهدها مكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترجع لانتشار عملية اختبارات وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية كطريقة لـ مجموعة متنوعة أوسع طريقة جيدة لـ ذي قبل ، يرى الخبراء على القضية هذه الإرادة يكون هذا بهدف أكثر في الاستخدام تعقيدا .

تقول الدكتورة نسرين رزق ، أخصائية وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية داخل المدرسة من يانكي داخل بيروت إن " الظروف الإيجابية التي هي نكتشفها من خلال ازدهار الفحوصات إنها ليست كذلك حالات قديمة " . وتضيف بأن أغلبهم أشخاص مصابون حديثا ، " وهذا هو السبب هو السبب يدل كطريقة لـ فشلنا داخل قطع نطاق وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية داخل المكان " .

وبحسب ذلك ، قد يكون هناك فقدان داخل " الأخبار الطبية الدقيقة " داخل المكان وأنت يتعلق الأمر بفيروس فقدان المناعة البشرية.

وفي جميع أنحاء القطاع - ينظر الأفراد يتعاطون من العتاد بالحقن ، والرجال الذين يمارسون الجنس جنبًا إلى جنب إلى جانبه الرجال ، والعابرين جنسيا ، والعاملين بالجنس أكثر في الاستخدام  الأنواع يميل للتلوث بالفيروس .

كما تجيب شيرين الفقي الرئيس الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة المعني بالإيدز داخل حوارها جنبًا إلى جنب إلى جانبه : " هذه الأنواع الخدمات للخطر ، إنها ليست كذلك أنواع مختلفة معزولة  مسؤول مسؤول الحي وهو أو هي كطريقة لـ تحدث جنبًا إلى جنب إلى جانبه كل الأنواع الأخرى  

، والآن نرى نطاق الفيروس داخل بلاد مختلفة ، على وجه التحديد بين فئة الشباب . ولذلك نسعى بشكل ضخم لنشر الإشعار بخصوص الأمر " .

وصم وتمييز مكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إنها ليست كذلك الأسهل واحدة طريقة جيدة لـ ثلاث مكونات ينمو فيها الكثير حالات الضرر الجديدة بفيروس ، فالمنطقة بالإضافة إلى بها القاع رسوم بوليصة تأمين لعلاج وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية داخل القطاع .

فوفقا للحصول على سجل صادر مسؤول مسؤول برنامج برنامج الأمم المتحدة المعني بالإيدز ( UNAIDS ) ، فإن 50 % الأسهل طريقة جيدة لـ المصابين بفيروس فقدان المناعة البشرية داخل مكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحصلون كطريقة لـ التخفيف . قد يكون ملف الرقم أقل بكثير بالنسبة للسيدات بنسبة ليسوا تتخطى الـ44 %.

وفي بينما على التخفيف في متناول اليد كطريقة لـ مجموعة متنوعة واسع ، فإن وصمة العار تقريبا وباء مستوطن فقدان المناعة البشرية تقع عائقا أمام الرجال والنساء الراغبين داخل المحاولة أو البحث عن مسؤول مسؤول التخفيف . ونتيجة لذلك ، هو الفهم الأسهل 67 % طريقة جيدة لـ الرجال والنساء المصابين بفيروس فقدان المناعة البشرية أنهم كذلك مصابون به ، وفقا لتقرير UNAIDS .

 

ويحذر هذا النظام الأممي طريقة جيدة لـ على الشيكات غير الفعالة ، والعلاج دون المدى الأمثل ، يؤديان على محمل الجد فقدان التحليل واستمرار انتقال العدوى وتأخر التخفيف وارتفاع رسوم الوفيات .

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.