أسرع وصفات طبيعية لتطويل الشعر و تكثيفه

أسرع وصفات طبيعية لتطويل الشعر و تكثيفه

0 reviews

وصفات طبيعية لتطوير الشعر و تكثيفه. .. فى اسرع وقت 

تواجه العديد من النساء مشاكل فى الشعر وذلك بسبب عدة أسباب منها :قشرة الشعر ، استخدام مواد كيماوية ضارة بالشعر ، عدم التغذية السليمه و غيرها من الأسباب ، و يمكن علاج مشاكل الشعر بعدة طرق من الوصفات الطبيعية المنزلية التى تساعد فى تطويل الشعر و تكثيفه بسرعة .

وصفات طبيعية لتطويل و تكثيف الشعر بسرعة

اولا : القرفة

القرفة تساعد على نمو الشعر و تغذيته و زيادة كثافة الشعر و سوف نستخدمها كالاتى : مزج كميات متساوية من القرفة و زيت جوز الهند ووضع الخليط على شعر جاف و نظيف من الجذور حتى الأطراف و تركه على الشعر لمده 45 دقيقة ثم شطفه بماء فاتر.

ثانيا ؛ البيض

يعتبر البيض بروتين طبيعى للشعر يمد الشعر بالفيتامينات و يساعد على تقوية الشعر و يمكن استخدامه كقناع للشعر من خلال ؛ خلط بيضتين مع معلقتين  كبيرتين من زيت زيتون و يتم وضع الخليط على شعر جاف نظيف و تركه لمده 30 دقيقة ثم غسله بالماء و الشامبو جيدا.

ثالثا؛ الثوم

الثوم به عناصر عذائية  مهمة لتطوير الشعر و علاج مرض الثعلبة و انبات فراغات الشعر و يمكن استخدامه من خلال : هرس فص ثوم ثم خلطه مع نصف كوب من زيت الزيتون و تدليك الشعر بالخليط لمده ساعتين ثم غسل الشعر بالماء الدافئ و الشامبو جيدا .

وصفات اخرى لتطويل الشعر فى اسرع وقت …..

رابعا ؛ المايونيز

المايونيز  يتكون من الاحماض الدهنية التى تغذى الشعر ، مضادات الأكسدة التى تساعد فى تقوية الشعر و تنعيمه و يمكن استخدامه كالتالي : نصف كوب من المايونيز ثم وضعه كقناع على الشعر النظيف الرطب لمده 30 دقيقة على الأقل ثم غسل الشعر بماء بارد و شامبو .

خامسا؛ الالوفيرا

يشتهر جل الالوفيرا بفوائده العظيمة للشعر حيث يساعد فى إطالة الشعر فى وقت قصير و كثافة الشعر و انبات الفراغات و التخلص من قشرة الشعر وطريقه استعماله : يخلط أربعة ملاعق صغيرة من جل الالوفيرا مع ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند و ثلاثة ملاعق صغيرة من الزبادى و يوضع على الشعر و يترك لمدة 30 دقيقة ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

4

متابعهم

1

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2219 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1397 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1053 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1016 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.