كيف تفقد الوزن بالطريقة الصحيحةوبدون حرمان نفسك من الطعام

كيف تفقد الوزن بالطريقة الصحيحةوبدون حرمان نفسك من الطعام

0 المراجعات

الأطباق التي يجب أن تأكلها إذا كان لديك دايت 

كثير من الناس يريدون إنقاص الوزن وفكرهم الأول هو كيفية تناول كميات أقل من أجل إنقاص الوزن. لكن الأمر ليس كذلك ، فأنت لست بحاجة إلى تناول القليل جدًا لإنقاص الوزن. ما تحتاجه أيضًا هو تناول طعام صحي. يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد ، ولكن يجب أن تأكل بطريقة معينة ويجب أن تحاول تجنب أشياء معينة. الأمر ليس بهذه الصعوبة وليس معقدًا على الإطلاق. 

أول شيء تحتاجه هو أن تعرف متى تأكل كثيرًا ومتى تأكل أقل. هناك أوقات معينة من اليوم يجب أن تحاول فيها تناول الكثير من الطعام وهناك أوقات يجب أن تحاول فيها تناول كميات أقل من الطعام. عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار ، يجب أن تأكل كثيرًا ويجب أن تحاول أن تأكل العديد من الأشياء المختلفة. من الجيد تناول الكثير في وجبة الإفطار لأنك لن تكتسب وزناً عندما تأكل باكراً. هذا لأنه بداية اليوم ، مما يعني أنك ستتنقل كثيرًا بعد الانتهاء من وجبة الإفطار. وبعد ذلك ستحرق السعرات الحرارية خلال النهار. ويجب أن تتذكر دائمًا أن تتناول أنواعًا مختلفة من الطعام في وجبة الإفطار وأن تتناول الكثير من الطعام. 

Bigger breakfasts better for controlling appetite, study suggests - BBC News

شيء مهم آخر هو أنه يجب عليك الحصول على أنواع مختلفة من الطعام والفاكهة. لذلك إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فهذا لا يعني أنه لا يجب عليك تناول الأسماك أو اللحوم أو الأرز أو الكربوهيدرات على الإطلاق. ما تحتاج إلى التفكير فيه هو أنه يجب أن تحصل على الكربوهيدرات والبروتينات. لذلك لا يجب أن تأكل السلطة فقط لإنقاص الوزن. لذلك يجب أن تحصل على كل ما لا يحتوي على الكثير من السكر. لذا لا تأكل الحلويات ، ولا تشرب الشاي بالسكر ولا تأكل الحلويات. يجب أن تفكر أيضًا في تناول السكر الطبيعي الموجود في الفاكهة ، على سبيل المثال. 

Barnmat del 2, 1-5 år         image about كيف تفقد الوزن بالطريقة الصحيحةوبدون حرمان نفسك من الطعام

الآن سوف نمر بشيء مهم للغاية. سنتعرف على مقدار ما يجب أن تأكله في الغداء والعشاء. كما قلت في بداية مقالتي ، يجب أن تأكل الكثير من النظام الغذائي لزوجتك ، لكنني الآن سأكتب عن مقدار ما يجب أن تأكله في منتصف النهار والغداء. لذلك عندما يتعلق الأمر بالغداء ، فإننا نتحدث حوالي الساعة 12 إلى 1 ظهرًا ، وهذا هو الوقت الذي تتناول فيه الغداء. ومن المهم جدًا تناول الطعام في الوقت المناسب. يتم تناول وجبة الإفطار من الساعة 7 صباحًا حتى 9 صباحًا ، ويتم تناول العشاء من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 7 مساءً ، والآن يجب أن تعلم أنه يجب عليك تناول القليل من الطعام. ليس صغيرا على الإطلاق ، ولكن ليس كثيرا. لذلك يجب أن تأكل أقل مما تحتاجه ، ولكن أقل بقليل. إذا كنت بحاجة إلى تناول ثلاثة أطباق من الطعام في الغداء ، يجب أن تأكل اثنين بدلاً من ذلك. لذا فإنك تنفق ثلث أقل مما تحتاجه. لكن عندما يتعلق الأمر بالظهيرة ، يجب أن تحاول ألا تأكل كثيرًا. لذلك فإن الأمر مهم مع القليل الذي يمكن أن يساعدك في الوصول إلى اليوم التالي. اقتراح جيد هو شطيرة مع فنجان من الشاي. وإذا لزم الأمر ، يمكنك تناول شطيرتين إذا احتجت إلى ذلك. لا تحتاج إلى تناول أكثر من ذلك عندما يحين وقت العشاء. 

Lyxig-helgfrukost-- smoothies, overnight oats, yoghurt             Tallriksmodellen          Frukost Med Smörgåsen, Te Och Melon Fotografering för Bildbyråer - Bild av  appetisers, vresigt: 33907139

                     فطور                                                                 غداء                                                       عشاء

الآن وأخيراً سأكتب عن بعض الأشياء التي تحتاج إلى دراستها. من الأمور المهمة التي يجب تجنبها تناول الأطعمة المقلية. وذلك لأنك تحاول نقع زيت ليس زيت زيتون. الأمر الثاني هو أنك يجب أن تخضع للكثير من الدهون. لذلك يجب أن تأكل الدهون لأن جسمك يحتاج إليها ، لكن لا ينبغي أن تكون أكثر من اللازم في وقت واحد. حتى لو قسمتها إلى أيام. الشيء الأخير والأهم هو عدم تناول الأشياء التي تحتوي على سكر ليس من النوع الطبيعي كالحلوى أو المشروبات الغازية. يجب أن تتذكر تناول زيت الزيتون الطبيعي الموجود في الفاكهة ، على سبيل المثال. 

ما هي أفضل أنواع زيوت الطهي لصحتك؟ - صحيفة الاتحاد           image about كيف تفقد الوزن بالطريقة الصحيحةوبدون حرمان نفسك من الطعام          

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

6

followings

3

مقالات مشابة