الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
هذا الشخص يكرهك سراً .. 5 علامات واضحة تخبرك بذلك

هذا الشخص يكرهك سراً .. 5 علامات واضحة تخبرك بذلك

معظم الناس لايحبون اظهار مشاعرهم الحقيقية  ، لذلك لا تتوقع أن يعلنوا بصراحة إنهم يكرهونك ، ولكن ، ماذا لو كنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان هناك شخص ما يكرهك ؟ ، عندما لا نستطيع التوقع ، فقد حان الوقت لاستخدام معرفتنا النفسية وفحص لغة الجسد ، إليك 5 علامات تشير إلى أن شخصًا ما يكرهك سراً.


1 - يتجنب التواصل معك بالعين 
في بعض الأحيان ، عندما يكره شخص ما شخصًا أخر ، فإنه يتجنب النظر اليه ، هذا ليس هو الحال دائمًا. بعض الناس ببساطة يشعرون بالخجل ، والبعض الآخر لا يجب المواقف الاجتماعية .
ولكن عندما لا يكون الأمر كذلك. عندما تعرف أن الشخص الذي تتحدث إليه ليس شخصًا يتجنب عادةً النظر اليك ، فقد يتجنب عينيك على وجه التحديد لأنه لا يحبك بالضرورة. قد لا يرغب في لفت انتباهك ، لأن لفت انتباهك قد يعني أنه يتعين عليهالتحدث معك. وماذا يفعل الناس عندما لا يريدون التحدث مع شخص ما؟ بالطبع يتجنبونه وبالتالى ، فإن تجنب النظر هو أفضل شيء يفعله.


2 - يتظاهر بالود المصطنع
بعض الناس لا يريدون إعطاء الانطباع بأنهم لا يحبون شخصًا ما. لتجنب ذلك ، يميل الناس إلى "التظاهر" بكونهم ودودين معك. إذا كان شخص ما لا يتواصل معك حقًا ، فيمكنكما الانخراط في محادثات قصيرةعديدة. لكن الحديث القصير أمر طبيعي! فقط كن حذرًا بشأن ما إذا كان الشخص الآخر لا يتباسط معك أبدًا أو يقول أي شيء من شأنه أن يؤدي إلى علاقة أعمق.


3– لغة جسده غير متوافقة مع لغة جسدك
لا شك أن تقليد سلوكيات الآخرين وإيماءاتهم يدل على أننا نحبهم. إذا لاحظت أن الشخص الذي تتحدث معه لا يتزامن مع حركتك ولغة جسده غير متوافقة مع لغتك ، فهو ببساطة لا يحبك .


4– الحديث المقتضب
لن يشرح الناس وجهات نظرهم عندما يكرهون الشخص الذي يتحدثون معه. إذا كنت تحب شخصًا ما ، فأنت تريد ان تشارك معه  ما يجعلك متحمسًا. أيضًا ، تبحث عن الفرصة وتترقبها  للتحدث إلى شخص تستمتع بالتواجد معه. لذلك ، سيكون الحديث شيقا حول اهتمامات مشتركة وتكون الردود مفعمة بالصدق.

الرابط 


5– لا يحرص على التواصل معك
إذا كان هناك شخصاً ما لا يبذل جهدًا لإرسال رسائل نصية إليك أو الاتصال بك أو الخروج معك ، فمن المحتمل أنه لا يقدرك كصديق. حتى أنه قد يستبعدك إذا وضع الأصدقاء خططًا باستمرار للخروج .من الأفضل إلقاء نظرة على جميع رسائلك القديمة ومعرفة الأصدقاء الذين يحرصون على الاتصال بك لمعرفة من يحمل لك مشاعر الكره سراً.


 

التعليقات (5)
Habiba salama

2023-01-20 14:55:24

ممتاز
Hany Shams

2023-01-20 15:18:11

شكرا لاهتمامك
Hany Shams

2023-01-20 15:17:53

شكرا لاهتمامك
Aya Hussain

2023-01-24 12:11:14

جميل
Hany Shams

2023-01-24 12:21:01

أشكرك
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.