الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
5 أشياء يجب أن تتذكرها عندما تنهار حياتك

5 أشياء يجب أن تتذكرها عندما تنهار حياتك

بعض الأشياء من الصعب الحديث عنها، لهذا السبب نختار البقاء بعيداً فى صمت، يجعل الألم بعض الناس من أعظم الممثلين في العالم ، لأنهم يعرفون الوجه الذى يجب أن يرتدونه لإخفاء حقيقة مايشعرون به.

 بينما تمر  الحياة ، تتراكم المزيد من الصعوبات على طول الطريق، من المستحيل ألا نشعر بالإرهاق أحيانًا، وقد نجد أنفسنا غالبًا على وشك الاستسلام. لكن لا يجب ألا نفقد كل الأمل. اليك خمسة أشياء يجب عليك أن تتذكرها عندما تنهار حياتك.

1. الألم مؤقت

قد لا يبدو الأمر كذلك فى هذه اللحظة ، لكن كل ما تمر به الآن سوف يمر. حتى أعنف العواصف الممطرة تجد الهدوء فى النهاية. سواء كنت تمر بمرحلة تفكك أو فقدان وظيفة أو وفاة أحد أفراد أسرتك ، ستستقر الأمور في النهاية مرة أخرى.

 قد لا تتعافى دائمًا بشكل كامل من الأحداث الصادمة اعتمادًا على شدتها ولا يكون الحزن عابراً، في بعض الأيام ، قد تغوص مرة أخرى في الظلام المألوف وتتساءل متى سيتوقف الشعور بالثقل.

ولكن بغض النظر عن مدى الإيجاز أو الدقة أو عدم القدرة على التنبؤ ، ستكون هناك دائمًا لحظات مضيئة ستجدها فى قلب الظلام. في بعض الأحيان ، لا يستمع الألم إلى مناشداتنا ، بدلا من ذلك ، يطلب الصبر، القلب مكان عميق، كما يعرف كيف يتألم ، يعرف أيضًا كيف يتحمل.    

 

              

2. لديك ما يلزم لتغيير الأمور

لا يمكننا اختيار المكان الذى أتينا منه ، ولكن لا يزال بإمكاننا القيام بأشياء تأخذنا إلى حيث نريد أن نكون، إذا وجدت نفسك فى وظيفة جامدة أو لا تشعر بالشغف تجاه ما تدرسه ، فاعلم أن الموقف لن يتغير إلا إذا قمت بشىء ، فى بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر أكثر من بضع محاولات حتى تشعر بالرضا.

لكن ، غالبًا ما يخشى الناس من اجراء تغييرات لأنهم يخشون إحباط أنفسهم إذا لم تنجح الأمور، لقد أصبحنا نعيش فى عالماً مدفوعاً بالنتائج أكثر من منح أنفسنا فرصة المخاطرة لتحسين حياتنا. لا تركز كثيرًا على ما قد تخسره ، ولكن بدلاً من ذلك عليك التركيز على ما يمكن أن تكسبه فى المقابل.

3. اسمح لما لا يمكنك التحكم به أن يحدث

من الرائع أن تتحمل مسؤولية أفعالك وأن تكون استباقيًا. هذه هي الطريقة التى يمكنك بها عيش حياة نشطة وذات مغزى عندما تسعى جاهدًا لتحقيق أهدافك وأحلامك. لكن من المهم أن ندرك أنه يوجد القليل الذى لا نسيطر عليه.

 بدلاً من تحليل الأشياء التى نعتقد أنه يمكننا منعها أو اتخاذ احتياطات قصوى للتأكد من عدم حدوث شيئاً ما مرة أخرى ، يجب علينا تقييم درجة التحكم الحقيقية. ستكون هناك دائمًا بعض الأشياء ، بغض النظر عن مدى قدرتنا على التخطيط بعناية ، والتي تحدث بشكل غير متوقع ، والشىء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الانتظار.

4. لست وحدك

عندما تشعر بأن مشاكلك لا تطاق ، فمن السهل أن ترتبط بها وتركز فقط على ألمك. ولكن إذا ألقيت نظرة جيدة حولك ، ستدرك أنك لست وحدك. هناك شخصاَ آخر فى هذا العالم لا يزال مستيقظًا في الساعة 3 صباحًا لأن أفكاره تستهلكه.

 شخصاً آخر ، مثلك تمامًا ، يحاول جاهدًا أن يمر بيوم آخر دون أن ينهار. الناس ليسوا روبوتات. هذا هو السبب في أننا نواجه كل هذا الارتباك والأذى ، ولكن أيضًا السعادة والانتصارات فى أوقات لم نعتقد أننا سنمر بها ، ولكننا فعلناها.

5. ابدأ من جديد

يجب أن تكون فى حالة نفسية صحيحة للبدء من جديد. وإذا لم تكن كذلك ، فلا بأس. استمر فى انكسارك حتى النهاية ،ولكن عندما تتخطى ذلك مع الزمن ، سيعمل الضوء الأخضر بداخلك ، وستحتاج إلى النزول من على الأريكة ومواجهة العالم مرة أخرى. الأشياء عادة تظهر عندما لا نتوقعها. هذه هى أفضل الصدف التى يجب أن نتعامل معها عندما تبدأ.

فى النهاية، هل تعتقد أنك تستطيع تجاوز الألم وعقبات الحياة اذا تذكرت دائماً هذه الأشياء الخمسة؟ ،هل تشعر أنك لست وحدك وتستطيع البدء من جديد والوقوف بعد كل مرة تسقط فيها؟ ، اذا اعجبك المقال يمكنك مشاركته مع اصدقاءك كما يمكنك ترك تعليقك فى المربع أدناه.

 

 

التعليقات (4)
Habiba salama

2023-01-20 17:04:31

ممتاز استمر
Hany Shams

2023-01-20 17:21:31

شكرا لمتابعتك
Aya Hussain

2023-01-23 20:15:51

جميل جدا
Hany Shams

2023-01-24 09:51:36

شكرا لمتابعتك
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.