الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.32

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.71

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.56

هذا الإسبوع
انقاص الوزن بشكل طبيعي وسريع جدا

انقاص الوزن بشكل طبيعي وسريع جدا

أكن أبدًا الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا.  ، بالتأكيد بعض الأطعمة التي تتناولها . _ _ _ _ _ _ _ _ _ شعرت أيضًا أن أرواج التي لا أحبها لها علاقة بالوعي الصحي . _ _ كان ذلك حتى بدأت أعاني من مشكلة صحية ، وقررت تغيير طريقة تناول الطعام. الأطعمة التي تجعل الأطعمة تزيد من الأطعمة . _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

ثمار الصباح:

يعد الطريق يبدأ يومك . _ _ _ _ _ _  يساعدك تناول الفاكهة في وجبة الإفطار بشكل أوضح ، بل سيساعدك أيضًا على تطوير التنزيل . _ _ _ _ _ _ _ _  تناول وجبة إفطار خفيفة وخفيفة في الصباح رائعة لنقل وجبة الإفطارالجسم من حالة الصيام إلى حالة الأكل.

أسباب لماذا تبدأ في تناول الفاكهة على الإفطار : _ _

1. يعزز مرحلة إزالة السموم

بين الساعة 7 و 11 صباحًا ، يمر الجسم بأثقل مرحلة لإزالة السموم. سيساعد تناول الفاكهة على المساهمة بطاقة الشفاء في عملية إزالة السموم هذه

2. ينشط الجهاز الهضمي

إن تناول الفاكهة على الإفطار يغذي الجسم بالأنزيمات المفيدة والألياف والبروبيوتيك التي تساعد على تحفيز العصارات الهضمية في المعدة وطرد الفضلات القديمة من اليوم السابق. تعمل ألياف الفاكهة على تنظيف القولون مثل المكنسة ، مما يجعلك تشعر بالخفة والانتعاش.

3. يستيقظ الجسم

سكريات الفاكهة الطبيعية هي فقط ما يحتاجه الجسم عند الاستيقاظ. بدلًا من تناول قهوتك ، حاول صنع عصير بديل للقهوة يساعد في الحفاظ على دماغك نشطًا وحيويًا. تذكر أن المخ ينفد من الجلوكوز ، لذلك إذا كنت ترغب في الحفاظ على تركيزك طوال اليوم ، فتناول وجبة فواكه غنية بالماء على الإفطار!

4. انقاص الوزن

توفر الفاكهة للجسم تغذية جيدة ، كما تساعد في إطلاق السموم الزائدة عن طريق طرد الفضلات القديمة من الأمعاء. إن تناول الكثير من الفاكهة في الصباح (وطوال اليوم) يخلصك من السموم الزائدة وتخزين النفايات. وهذا بدوره يساعد في عملية إنقاص الوزن الطبيعي لجسمك. يمكنك إنقاص الوزن بشكل طبيعي عن طريق تناول الأطعمة المناسبة التي ستبدأ العملية.

5. يخلق بيئة قلوية للجسم

أول ما يعتقده الناس عندما يأكلون الفاكهة هو أنها حمضية للغاية وهذا غير صحيح. يعد الليمون في الواقع أحد أكثر الفواكه القلوية على هذا الكوكب. قد تكون حمضية في الشكل ، ولكن بمجرد وصولها إلى المعدة ، تنفصل المعادن (مثل البوتاسيوم والصوديوم) لتصبح قلوية (عبر مجموعة متنوعة من عمليات التمثيل الغذائي). جميع الفاكهة قلوية ، لذا تأكد من تناول الكثير من الفاكهة في الصباح إذا كنت تتناول نظامًا غذائيًا موحدًا بشكل طبيعي.

هناك العديد من خطط النظام الغذائي هناك. مفتاح التحكم في الوزن هو اتباع نظام غذائي صحي يلبي احتياجاتك الغذائية. إن فقدان الوزن بشكل طبيعي هو دائمًا أفضل طريقة للذهاب. عليك فقط معرفة النظام الغذائي الطبيعي المناسب

 

EzineArticles.com/9790113 is the article's source.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2205 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1008 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.