الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
نصائح طبيعية للعناية بالبشرة

نصائح طبيعية للعناية بالبشرة

يريد بشرة من الشاوية النبوية من العيوب . _ إذا كنت تبحث عن بعض النصائح الطبيعية للعناية بالبشرة ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. تم عرض هذه المقالة من خلال هذه المقالة على حل مشكلات العناية بالبشرة حتى تحصلي على بشرة جميلة بشكل طبيعي . _ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1. إزالة المكياج قبل النوم

قبل النوم ، لا تنسي إزالة مكياجك. . _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ما يحدث هو أن المكياج يسد المسام يجعل من الصعب على بشرتك أن تتنفس . إزالة الأوساخ والمكياج ، كل ما عليك فعله هو استخدام زيت الزيتون على قطعة قطن جديدة ثم تدليك بشرتك بها برفق .

جودة الجلد الميتة . _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

2. استخدم واقي الشمس

UVA, UVB, and other types of radiation are all present. يمكن أن تتعرض بشرتك للتجاعيد إذا تعرضت لأشعة الشمس مدى الحياة. بصرف النظر عن هذا ، قد يتسبب التعرض المطول في ظهور بقع الشيخوخة والعديد من مشاكل الجلد الأخرى. تأكد من أن الواقي من الشمس لن يسد المسام على بشرتك.

ليس من الجيد تخطي واقي الشمس عندما يكون الجو باردًا أو غائمًا بالخارج. حتى إذا كنت ذاهبًا إلى الشاطئ ، ضع بعض واقي الشمس على بشرتك.

3. تناول الطعام بشكل جيد

لا تضع أي شيء على طبقك فقط. ما عليك القيام به هو جعل الخضار والفواكه الطازجة والفيتامينات والبروتين جزء من وجباتك. في الواقع ، إذا كان نظامك الغذائي مليئًا بفيتامين سي ، فستتحسن بشرتك. إنها فكرة جيدة أن تتبع نظامًا غذائيًا منخفض السكر. يمكن أن يساعدك هذا في التحكم في مستويات الأنسولين وسيتمكن جسمك من الحفاظ على توازن صحي.

قد ترغب في الابتعاد عن الأطعمة الحارة والحمضيات والملح والأطعمة المقلية. ما يمكنك فعله هو تفضيل الأطعمة اللطيفة مثل عصير التفاح ودقيق الشوفان. الخضار والفواكه الطازجة صحية لبشرتك.

4. ممارسة الرياضة بانتظام

لتحسين الدورة الدموية ، من المهم أن تمارس الرياضة بانتظام. تعتبر اليوجا والركض والجري خيارات جيدة لأنها تعزز عمليات التنظيف في جسمك. مع هذا الروتين ، ستلاحظ أن وجهك بدأ يتوهج.

5. النوم جيدا

من المهم أن تنام 8 ساعات على الأقل كل ليلة. عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم سيجعل بشرتك تتعب. سوف تصبح مترهلة وستحصل على أكياس حول عينيك. من الجيد وضع القليل من العسل على وجهك أسبوعيًا للشفاء وتهدئة بشرتك. قبل النوم ، لا تنسي ترطيب وجهك.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن بعض النصائح للعناية بالبشرة ، فنحن نقترح عليك اتباع هذه النصائح الطبيعية. لن يكلفك هذا شيئًا ، وستبدأ بشرتك في التوهج ، وستبدو أصغر سنًا بكثير بالنسبة لعمرك. أتمنى أن يساعدك

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.