مناطق سحرية في جسدك للقضاء على الصداع فوراً  بدون أدويه

مناطق سحرية في جسدك للقضاء على الصداع فوراً بدون أدويه

0 المراجعات

يعاني الكثير من الأشخاص من الصداع والصداع ، وهي واحدة من أكثر أمراض الحياة شيوعًا في العالم ، وتتنوع في نوعها وشدتها إلى أمراض خطيرة. على الرغم من أن مسكنات الألم الكيميائية المتوفرة على نطاق واسع في الصيدليات تزيل الصداع ، إلا أن الاستخدام المتكرر لهذه المسكنات لا ينصح به على المدى الطويل.

 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من صداع مستمر ، فإليك حلًا سحريًا يمكنه التخلص من الصداع في أقل من 5 دقائق ، وفقًا لموقع Everyday Health الذي يركز على الصحة. الحل السحري هو الجلوس في وضع مريح ، وإغلاق عينيك ، وأخذ نفس عميق ، وتدليك المراكز الستة الرئيسية لجسمك على النحو التالي :
 

1 - العين الثالثة أو نقطة ينتانغ  

إذا أحسست بأنك تعاني من صداع في عينيك أو المنطقة المحيطة بهما، فكل ما عليك فعله هو تدليك منطقة العين الثالثة أو ينتانغ، وهي تلك المنطقة الواقعة بين الحاجبين ، ويكفي تدليكها لمدة 60 ثانية بحركات دائرية .

2 - نقطة ينغكسيانغ

تقع نقطة ينغكسيانغ في أسفل عظام الفك و تدليكها والضغط عليها لمدة دقيقة بحركات دائرية يساعد على فتح الجيوب الأنفية لمن يعانون من أوجاعها الرهيبة التي تسببه، ايضا تساعد على الحد من آلام الأسنان وتخفيف التوتر.

3 - نقطة الزان شو

تقع هذه المنطقة في قاعدة الحاجبين الداخلية وتدليكها لمدة دقيقة بحركات دائرية أيضاً لا يجعل الصداع يتوقف فقط بل يوقف سيلان الأنف أيضاً.

4 - نقطة تيان شو

تتمركز هذه النقطة في الجزء الخلفي من الرأس وتحديداً في الوسط بين الأذنين وبداية العمود الفقري، ويساعد تدليك هذه النقطة على تخفيف احتقان الأنف وآلام العينين والأذنين والصداع الشديد والصداع النصفي .

5 - نقطة شواي غو

تقع تلك النقطة على ارتفاع من 2 إلى 3 سم أعلى الأذن، ويساعد الضغط عليها في التخلص من إجهاد_العينين والصداع الناجم عنها .

6 - نقطة هي جو

يمكن أن يساعد الضغط على هذه النقطة على ظهر اليد بين الإبهام والسبابة في تخفيف آلام الظهر ، وآلام الأسنان واللثة ، والصداع النصفي ، والغثيان ، وتشنجات عضلات الرقبة الناتجة عن التوتر.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

1

followers

1

followings

1

مقالات مشابة