رجيم لخسارة الوزن من الكرش و  الأرداف و جميع مناطق السمنه في الجسم

رجيم لخسارة الوزن من الكرش و الأرداف و جميع مناطق السمنه في الجسم

0 المراجعات

 لإنقاص الوزن من الكرش و الارداف ، يلزم اتباع نظام غذائي محدد.  إنها ليست مهمة سهلة ، ولكن ببعض التخطيط الدقيق والتفاني ، يمكن تحقيقها.  يجب أن تتضمن المكونات الرئيسية لهذا النظام الغذائي انخفاضا في إجمالي السعرات الحرارية ، وزيادة استهلاك البروتين الخالي من الدهون ، ودمج الدهون الصحية الألياف.  التركيز على الأطعمة الكاملة غير المصنعة مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة أمر بالغ الأهمية أيضًا.  من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن النظام الغذائي يمثل جانبا مهما من جوانب فقدان الوزن ، إلا أنه يجب دمجه مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحصول على أفضل النتائج.  لذا ، إذا كنت تبحث عن إنقاص حجم منطقة الوسط المؤخرة ، فيبدأ بإعادة تقييم عاداتك الغذائية ودمج المزيد من الأطعمة المغذية في نظامك الغذائي.

 إليك خطة حمية فريدة للتخلص من الكرش في أسبوع واحد فقط.  لتناول الإفطار ، حاول مزجها ببعض الاقتراحات مثل الحليب ودقيق الشوفان أو الفواكه أو العصائر التي تحتوي على الزبادي مع البيض.  استكملها بمخفوقات الخضار ورقاق الحبوب الكاملة للتنوع على مدار الأسبوع.  في هذه الأثناء ، لتناول طعام الغداء ، ركز على تناول السلطات الغنية باللحوم الخالية من الدهون والخضروات والفول والخل.  لتناول وجبة خفيفة ، جرب الانغماس في شريحة من الفاكهة الناضجة التي تتناغم جيدًا مع جزء صغير من التورتيلا.  من أجل الحصول على عشاء ممتلئ ، اقلي الخضار الطازجة إلى جانب اللحوم الخالية من الدهون والأرز البني وبعض السلطات الخالية من اللحوم المكونة من الفواكه أو الخضار المقطعة.  بدلًا من ذلك ، استبدل اللحم بالسالمون وقدمه جنبًا إلى جنب مع عصير الليمون والكسكس ومزيج من الخضروات المفضلة لديك.  للحصول على وجبة خفيفة سريعة بين الوجبات ، قم بتقطيع بعض المنتجات الطازجة واغمسها في اللبن العادي أو الحمص أو زبدة اللوز.

الاعتماد على الفاكهة يمكن التخلص من الأرداف عن طريق التركيز على تناول الفواكه خاصة لمن يفضل تناول الوجبات الخفيفة خلال النهار، والتي قد تكون من الحلويات، أو الآيسكريم، أو المشروبات الغازية التي تحتوي على نسب عالية من السكر؛ حيث تتميز الفواكه بأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والألياف المفيدة للجسم، كما أن نسبة السعرات الحرارية فيها منخفضة للغاية، وعلى الرغم من احتوائها على السكر فإن هذا السكر لا يعد سكراً معالجاً أو مكرراً والذي يسبّب رفع مستويات الجلوكوز في الدم، وإطلاق الإنسولين، وتخزين الدهون في الجسم، وينصح المجلس الأمريكي للتمارين الرياضية بتناول البرتقال، والبطيخ، والتوت البري، والجريب فروت
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة