الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أشياء تحتاج النساء في سن اليأس إلى مراعاتها

أشياء تحتاج النساء في سن اليأس إلى مراعاتها

أشياء تحتاج النساء في سن اليأس إلى مراعاتها

 

إذا كنت امرأة في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث. إليك 5 أشياء يجب التفكير فيها .

مع تقدمنا ​​في السن ، تصبح أجسام النساء أقل تسامحًا مع الكحول. لا تستطيع النساء بشكل عام التعامل مع الكحول مثل الرجال. لدينا كمية أقل من نازعة هيدروجين الكحول ، وهو إنزيم يقوم باستقلاب الكحول في المعدة. أيضًا ، مع تقدمنا ​​في العمر ، تميل أجسامنا إلى فقدان حجم الماء مما يزيد من تأثير الكحول على أجسامنا.

 


يسبب الكحول زيادة الوزن. تميل النساء في سن اليأس إلى أن يكون لديهن عمليات استقلاب أبطأ. أضف إلى هذه المشكلة حقيقة أن الكحول كثيف السعرات الحرارية. يخلق الاثنان وصفة مثالية لزيادة الوزن عند النساء اللواتي يعانين من انقطاع الطمث.
يرتبط استهلاك الكحول بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض واضطرابات مثل سرطان الثدي وأمراض القلب وفقدان كتلة العظام. جميع الأمراض التي تتعرض لها النساء الأكبر سنًا في سن اليأس لخطر متزايد دون شرب.

 


اضطرابات النوم - يمكن أن يتسبب انقطاع الطمث في اضطراب نوم المرأة. هل سبق لك أن استيقظت في الثالثة صباحًا ولم تتمكن من العودة إلى النوم لمدة ساعة؟ في حين أن كأسًا لطيفًا من النبيذ قد يريحك في البداية ويجعلك تشعر بالنعاس. يمكن أن يعمل الكحول لاحقًا كمنشط ويزيد من فرصك في الاستيقاظ.


الهبات الساخنة - ما زالت هيئة المحلفين خارجة عن هذا الأمر. أظهرت الدراسات أن النساء بعد انقطاع الطمث لديهن هبات ساخنة ناتجة عن شرب الخمر. يمكن أن يكون ذلك بسبب أن الكحول يعمل كموسع للأوعية الدموية ، مما يفتح الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم. ومع ذلك ، أظهرت دراسات أخرى أجريت في عام 2007 عكس ذلك تمامًا. كانت النساء في فترة ما قبل انقطاع الطمث اللاتي يشربن أقل عرضة للإصابة بالهبات الساخنة مقارنة بالنساء اللائي لا يشربن.


فهل حان الوقت للتخلي عن كأس النبيذ هذا؟ ربما لا. إذا كنت ستشرب ، ففكر في الشرب باعتدال. تشير الإرشادات الحالية إلى أن 7 أكواب من النبيذ أسبوعيًا ، أو كوب واحد في اليوم قد يكون جيدًا. ومع ذلك ، هناك تحذير صغير هو أن كأس النبيذ يعتبر 5 أوقية. قد يحتوي كأس النبيذ الخاص بك على أكثر من ذلك ، لذا كن على علم. ضع في اعتبارك استخدام أكواب أصغر أو قلل كمية النبيذ في كوبك بمقدار أونصات.


إذا كنت ستشرب النبيذ ، ففكر في النبيذ الأحمر. الأحمر غني بمضادات الأكسدة ويساعد في مكافحة الالتهاب وتجلط الدم.

أخيرًا ، ابحث عن بدائل للنبيذ مثل المشروبات التي تحتوي على نسبة أقل من الكحول.

سن اليأس ليس مزحة

كنت أستعد للنوم ، وآخر شيء أفعله بعد الآن هو السير إلى منظم الحرارة وتشغيله. لا أشعل الحرارة كما يتوقع المرء في ليلة نظرت فيها من النافذة ، ويبدو الأمر كما لو أن كل شيء يشبه الزجاج. كلا ، أقوم بتشغيل مكيف الهواء ، مثلما أفعل في كل مرة. أعزب. ليلة. أخفضه إلى 60 درجة لأن ... سن اليأس.

 

لكن الليلة الماضية قررت أن أعطي زمام الأمور لـ Old Man Winter وأتركه يبرد غرفة نومي ، لذلك فتحت النافذة بجانب رأس سريري. لم أفتحه كما لو كان 65 درجة ، مشمس ، يوم ربيعي ، فتحته كما لو كانت 23 درجة وضربت وجهي على الفور بأجمل هواء بارد. عندما زحفت إلى السرير ، كانت الرياح تعوي من النافذة ، كنت قد فتحت للتو ، ودخل زوجي إلى غرفة النوم. نظر إلي قبل أن ينام ، ارتدى بعض السراويل الرياضية وقميصًا بأكمام طويلة وزحف إلى السرير. ابتسمت له ، وقبلته على رأسه ، واعتذر له وشكرته على تفهمه. عندما كنت أتدحرج لإطفاء الضوء والإمساك بسدادات الأذن الخاصة بي ، تعرضت مرة أخرى لضربة في وجهي بهذا الهواء الجليدي ، وعندما أمسكت بسدادات الأذن ، لاحظت أنها مجمدة قليلاً. كنت قلقة من أن هذا لم يكن

تقدم سريعًا بعد بضع ساعات إلى حيث استيقظت من الحلم. في هذا الحلم ، كنت في الثلاثين من عمري ، وكان أحدهم يطلب مني تناول العشاء. كنت متحمسًا جدًا في هذا الحلم ، وبينما أستيقظ أكثر قليلاً ، أدركت أنه ليس مجرد حلم ، لكنني أضع فوق كل البطانيات ، والرياح تعوي في الخارج ، والثلج على نافذتي بالداخل. زوجي ينام بسرعة في بنطال رياضي وقميص طويل الأكمام على الأريكة!

كانت الساعة الآن الثانية صباحًا وكنت مستيقظًا تمامًا ، مثل جعل القهوة مستيقظًا على نطاق واسع ووضعت في السرير وفكرت للحظة. حتى تلك اللحظة بالذات ، كنت جيدًا في أن أكون بعيدًا عن 51 عامًا. كنت جيدًا في تربية طفلين تم ضبطهما جيدًا. كنت على ما يرام في "سنواتي الذهبية". كان ذلك حتى ذلك الحلم الغبي ، وكان عمري 30 مرة أخرى. جلست وفكرت في هذا الحلم وقررت أنه لم يكن هناك أي احتمال أن تكون في الواقع تبلغ من العمر 30 عامًا ، جينا. في هذا الحلم ، عاشت جينا حياتها معًا عندما كانت جينا البالغة من العمر 30 عامًا عبارة عن حطام قطار. كانت جينا البالغة من العمر 30 عامًا أم عازبة مع طفل يبلغ من العمر 3 أعوام و 4 أعوام ، يعملان في وظيفتين ، بالكاد يكسبون قوت يومهم والحياة العاطفية التي كانت موضع شك في أحسن الأحوال.

مع مرور الفلاش الحار ، مشيت إلى غرفة المعيشة وأمسكت بزوجي ، الذي إذا كان يمتلك قبعة وقفازات ، فأنا واثق من أنه سيرتديها وأعاده إلى الفراش. وضعت هناك فوق البطانيات واستمعت إلى مزيج من عواء الريح وشخير زوجي وتساءلت إذا كان هذا هو ما شعرت به أزمة منتصف العمر. أدركت أنني أبلغ من العمر 51 عامًا تقريبًا وليس 30 عامًا كان حزينًا بشكل غير متوقع بالنسبة لي. كان الفكر الوحيد الذي كان لدي هو أنني عشت معظم سنوات حياتي وأنني كنت على منحدر الحياة.

زحفت مرة أخرى تحت الأغطية ، وقلبت وسادتي إلى الجانب البارد وكدموع جليدية صغيرة مجمدة على خدي ، اعتقدت لنفسي ، أن كل شيء سيكون على ما يرام.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Ebrahim حقق

$0.72

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.