أفضل رياضة لتخفيف الوزن

أفضل رياضة لتخفيف الوزن

0 reviews

 السباحة من أفضل أنواع التمارين ، فهي تساعد في إنقاص الوزن بشكل تدريجي ، بالإضافة إلى فوائدها الجسدية ، وخفة الحركة بشكل عام ، وفقدان الدهون ، وتنسيق الجسم.
االركض على الأقل ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع لمدة نصف ساعة على الأقل في كل مرة يعتبر من أهم التمارين التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تقليل السعرات الحرارية في الجسم ، بالإضافة إلى ذلك فإن للركض فوائد تنظيم ضربات القلب والوقاية منها. سرطان.
صعود السلالم من التمارين التي يمكن القيام بها عند التنقل من وإلى العمل كل يوم. هذا التمرين يمكن أن يعزز الدورة الدموية في الجسم بشكل كبير ويساعد في تقليل الحرارة ، ولكن يجب القيام به بشكل صحيح. لا تفعل ذلك. هرول صعود الدرج ، حتى يشعر القلب بالتعب ، لكن لا يبطئ. في نفس الوقت.
نط الحبل: يعتبر من أفضل التمارين الخفيفة الوزن لفقدان الوزن بسرعة ، وللتمارين تأثير كبير في إطالة الجسم خاصة منذ الصغر.
المشي السريع: من المفيد جدًا إنقاص الوزن ، يمكنك تخصيص نصف ساعة يوميًا للمشي السريع ، لكن الفرضية هي أن الشهيق والزفير منتظمان ، ويمكنك التنفس أثناء المشي.
التمارين التي يمكن ممارستها في المنزل: نذكر ما يلي:  القفز بالحبل: تساعد تمارين القفز على الحبل على تنمية وعي الجسم بشكل أفضل ، بالإضافة إلى تحسين التناسق وخفة الحركة بين اليدين والقدمين. الجري أو الركض: الجري هو أحد أكثر أشكال التمارين الهوائية فعالية لأنه يساعد على تحسين صحة القلب وحرق الدهون والسعرات الحرارية ، بالإضافة إلى تحسين مزاجك.

 المشي: يمكن أن يساعد المشي كل يوم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب. القفز: تساعد تمارين القفز على حرق حوالي 100 سعرة حرارية في 10 دقائق. [٦] الجري في المكان: الركض في المكان هو أحد التمارين البسيطة التي يمكن أن تساعد في زيادة معدل ضربات القلب ، وهو أيضًا تمرين إحماء قبل التمرين. [٦] تمرين تسلق السلالم: تسلق السلالم هو تمرين هوائي ممتاز يمكن أداء مجموعة متنوعة من الرياضات الأخرى 

الدراجة الثابتة: تقدّم العديد من الصالات الرياضية دروساً في ركوب الدراجات الهوائية عن طريق استخدام الدراجات الثابتة، إلّا أنّه يُمكن الاستفادة من تمرين الدراجات الثابتة دون أخذ تلك الحصص.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة