الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أفضل رياضة لتخفيف الوزن

أفضل رياضة لتخفيف الوزن

ما هو أفضل تمرين لخسارة الوزن ::

 وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد تمرين واحد محدد لفقدان الوزن ، ولكن هناك ثلاثة أنواع من التمارين مفيدة لفقدان الوزن ، وهي تمارين القلب ، وتمارين القوة ، والمرونة أو الإطالة ، ويوصى بذلك. لتضمين كل هذه التمارين في البرنامج. لكي يحقق الرياضيون الذين يمارسون إنقاص الوزن أفضل النتائج ، [1] ومع ذلك ، لا يمكن الاعتماد على التمارين وحدها لإنقاص الوزن ، لأن تقليل كمية السعرات الحرارية يساعد في تعزيز فقدان الوزن بشكل أفضل من زيادة كمية التمارين ، وكما ذكرنا سابقًا مفتاح فقدان الوزن هو استهلاك سعرات حرارية أقل مما يحرقه جسمك ، لكن تقليل كمية السعرات الحرارية التي تتناولها من خلال النظام الغذائي بالإضافة إلى حرق السعرات الحرارية من خلال ممارسة الرياضة يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن أكثر من ممارسة الرياضة وحدها

التمارين الهوائية ::

تساعد التمارين الهوائية على زيادة معدل ضربات القلب ومعدل التنفس. وتشمل هذه التمارين عادةً حركات متكررة تستهدف العضلات الكبيرة. تنص المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها على أن القدر المعتدل من التمارين الهوائية مخصص لفقدان الوزن. وهي تختلف من شخص لآخر وهي يوصى به كل أسبوع نوبة واحدة من النشاط الهوائي متوسط ​​الشدة ، مثل 150 دقيقة من المشي السريع ، أو النشاط الهوائي عالي الكثافة ، مثل الجري لمدة 75 دقيقة ، [3] 300 دقيقة أو أكثر في الأسبوع إذا كنت ترغب في ذلك إنقاص الوزن على المدى الطويل ، [4] وإليك بعض الأمثلة على التمارين الهوائية التي يمكن ممارستها في المنزل: نذكر ما يلي ::

القفز علي الحبل ::

 يساعد القفز على الحبل في تطوير وعي أفضل بالجسم ، فضلاً عن تحسين التنسيق بين اليد والقدم وخفة الحركة. الجري أو الركض: الجري هو أحد أكثر أشكال التمارين الهوائية فعالية لأنه يساعد على تحسين صحة القلب وحرق الدهون والسعرات الحرارية ، بالإضافة إلى تحسين مزاجك. المشي: يمكن أن يساعد المشي كل يوم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب. القفز: تساعد تمارين القفز على حرق حوالي 100 سعرة حرارية في 10 دقائق , الجري في المكان: الركض في المكان هو أحد التمارين البسيطة التي يمكن أن تساعد في زيادة معدل ضربات القلب ، وهو أيضًا تمرين إحماء قبل التمرين. [٦] تمرين تسلق السلالم: تسلق السلالم هو تمرين هوائي ممتاز - يمكن ممارسة رياضات أخرى مختلفة.

تمارين يمكن ممارستها في النادي الرياضي ::

نذكر ما يلي: [5] نط الحبل: تساعد تمارين نط الحبل على تنمية وعي الجسم بشكل أفضل ، بالإضافة إلى تحسين التنسيق وخفة الحركة بين اليدين والقدمين. الجري أو الركض: الجري هو أحد أكثر أشكال التمارين الهوائية فعالية لأنه يساعد على تحسين صحة القلب وحرق الدهون والسعرات الحرارية ، بالإضافة إلى تحسين مزاجك. المشي: يمكن أن يساعد المشي كل يوم في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسمنة والسكري وارتفاع ضغط الدم والاكتئاب. القفز: تساعد تمارين القفز على حرق حوالي 100 سعرة حرارية في 10 دقائق. [٦] الجري في المكان: الركض في المكان هو أحد التمارين البسيطة التي يمكن أن تساعد في زيادة معدل ضربات القلب ، وهو أيضًا تمرين إحماء قبل التمرين. [٦] تمرين تسلق السلالم: تسلق السلالم هو تمرين هوائي ممتاز يمكن أداء مجموعة متنوعة من الرياضات الأخرى .

تمارين يمكن ممارستها في النادي الرياضي ::

استخدام الآلات الخاصة: مثل المطاحن والدراجات الثابتة وآلات التمرين (باللغة الإنجليزية: آلات بيضاوية الشكل). السباحة: تعتبر السباحة من التمارين منخفضة التأثير ، لذا فهي اختيار جيد لأولئك المعرضين للإصابة أو محدودي الحركة ، كما تساعد السباحة في بناء العضلات والقوة والقدرة على التحمل. الدراجات الثابتة: تقدم العديد من الصالات الرياضية دروسًا في ركوب الدراجات باستخدام الدراجات الثابتة ، ولكن يمكنك الاستفادة من تمرين الدراجة الثابتة حتى لو لم تأخذ هذه الدروس. دروس الأيروبيك. ملاكمة. يمكن أيضًا ممارسة Zumba (الإنجليزية: Zumba) في المنزل .



 

التعليقات (3)
Mahmoud Alaa

2023-04-15 01:21:47

شكرا للمعلومات والنصايح النادرة
Ashraf Mahmoud

2023-04-15 01:22:58

أشكر حضرتك للمتابعة وانتظر مني الجديد
Mohamed Mamdouh Vip

2024-02-14 14:58:05

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.