الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
4 طرق للتخلص من قشرة الشعر للرجال نهائيا

4 طرق للتخلص من قشرة الشعر للرجال نهائيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير من الاشخاص يعانون من قشرة الشعر وتشعرهم كثيرا بالاحراج وتجعل مظهر ملابسهم سئ كما انها تسبب في تساقط شعرهم وتشعرهم بالحكة ويريدون التخلص منها وقامو بتجربة العديد من الطرق ولاكن لم تنجح ولاكن لا تقلق سوف اقدم لك اليوم 4 طرق فعالة للتخلص نهائيا من قشرة الشعر المزعجة واضمن لك بعد تطبيق هذه الطرق انك سوف تتخلص من قشرة الشعر نهائيا كما ان قد تكون قشرة الشعر ناتجا عن قلة الاهتمام بالشعر وقلة غسلة و تمشيطة لان قلة غسل الشعر وتمشيطة يساعد في ظهور قشرة الشعر لذلك يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك حتي تستطيع التخلص من القشرة .

كما ان القشرة مرتبطة قليلا بالعمر حيث ان اغلب الاشخاص الذين يعانون من القشرة اعمرهم بين 18 عام و 25 عام حيث تظهر القشرة بكثرة في هذا العمر تحديدا ولاكن بالتاكيد الاشخاص الذين اعمرهم اكبر من هذا يعانون ايضا من القشرة ولاكن تكون بصورة اقل ولاكن لا تقلق اذا كنت تعاني من القشرة سوف اجعلك تتخلص منها عن طريق الطرق التي سوف اعرضها عليك اليوم وسوف تتخلص من الاحراج التي تسببه لك نهائيا .

طرق التخلص من القشرة

1 - الاهتمام بنظافة الشعر

يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك لان قلة الاهتمام بنظافة الشعر تودئ الي امتلاء الشعر بالقشرة لذلك يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك وغسلة يوميا بالماء واستخدام الشامبو مرتين في الاسبوع فقط وتمشيط الشعر ايضا .

2 -  استخدام الخل

تقوم بوضع القليل من الخل علي شعرك وتقوم بتدليك فروة الراس ثم تقوم بتمشيط شعرك بالفرشاة ثم تقوم بغسل شعرك بالماء كما ان الخل مفيد جدا للشعر حيث يساعد علي التخلص من القشرة ويساعد علي تنعيم الشعر ويساعد في تقوية الشعر وتنظيف فروة الراس و يقلل من تساقط الشعر لذلك انصحك بتجربته نظرا لفوائدة الكثيرة .

3 - استخدام الليمون 

تقوم بوضع عصير الليمون علي كوب من الماء وتقوم بوضعه علي شعرك وتقوم بتدليك فروة الراس جيدا وتتركو علي شعرك لمدة 30 دقيقة ثم تقوم بغسل شعرك بالماء الليمون مفيد للغاية للشعر حيث يقوم بقتل البكتيريا التي تسبب القشرة .

4 - استخدام الشامبو الطبي المضاد للقشرة

سوف تقول لي قمت بستخدام العديد من الشامبوهات ولم الاحظ الفارق هذا لان الشامبوهات التي قمت بستخدمها غير طبية وغير فعالة ولاكن الشامبو الطبي لديه مفعول جبار وسوف يساعدك كثيرا في التخلص من قشرة الشعر لذلك انصحك بستخدام شامبو نيزابكس هذا الشامبو طبي ومميز للغاية وسوف يجعلك تتخلص من القشرة نهائيا في خلال شهر واحد فقط .

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونو قد استفتدو منها وتابعنا حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.