الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
تطور نمو طفلك  وقت النوم و التغذيه

تطور نمو طفلك وقت النوم و التغذيه

لمساعدة طفلك على أن يصبح روتين طفلك أكثر تقليدية ، من حيث وقت النوم / التغذية وما إلى ذلك ، يمكنك اتخاذ عدد من الخطوات. للتأكد من أنه / هي تعلم أن الليل هو الوقت المناسب للنوم وأن النهار هو الوقت المناسب للبقاء مستيقظًا والتخلص من نوبات الغضب ، ضعي طفلك في غرفة مشرقة جدًا أثناء النهار ليغفو فيها. ولكن احرصي على عدم طفل في ضوء الشمس المباشر. في الليل ، انقلي طفلك إلى غرفة باردة ومظلمة ، أو استخدمي نفس الغرفة ولكن فقط قومي بتغطيتها وتشغيل مكيف الهواء لجعلها مريحة بما يكفي لنومه. يمكنك أيضًا وضع طفلك في نوع من الروتين فقط لتكييفه مع ما يأتي قبل النوم. امنحه حمامًا دافئًا أو أطعمه أو قم بتشغيل موسيقى هادئة قبل وضعه في الفراش كل يوم.

يولد كل طفل بردود أفعال معينة. إذا لمست خده بطرف يدك أو صدرك ، فسوف يستدير نحو طرفه ويفتح فمه ، وإذا وضعت إصبعك في راحة يده فسوف يمسكه وما إلى ذلك. تختفي ردود الفعل هذه بعد الأشهر القليلة الأولى بعد / ولادتها واستبدالها على النحو الواجب بمزيد من الإجراءات التطوعية.

على الرغم من توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغذية الأطفال في السوق اليوم ، لا يوجد شيء يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية مثل حليب الأم. الترياق الموجود في حليب الأم يحمي الطفل من العدوى وتقوي جهاز المناعة لديه.

بعد الولادة ، يخضع وزن الأطفال لتغيير سريع. في غضون ستة أشهر يصبح ضعف وزنه عند الولادة. في الأشهر الستة المقبلة ، يرتفع وزنه إلى ثلاثة أضعاف الوزن عند ولادته. بمجرد عبوره علامة العام الواحد ، يستقر نمط نموه ويستمر بسرعة أقل نسبيًا. في عمر سنة واحدة ، يبلغ متوسط ​​طول الطفل حوالي 30 بوصة ووزنه 20 رطلاً. في اثنين تصبح هذه الأرقام حوالي 33 و 26 على التوالي.

في عمر الثلاثة أشهر ، سيحب طفلك دراسة الوجوه ومحاولة الإمساك بالألعاب وتحريك الأشياء المثيرة للاهتمام المعلقة فوق رأسه. سوف يستجيب أيضًا للأصوات والأصوات ومستوى الصوت. بحلول الشهر السادس ، سيكون معظم الأطفال قادرين على الوقوف والجلوس ببعض المساعدة. في عمر تسعة أشهر ، سيجلس طفلك بمفرده وسيكون قادرًا أيضًا على سحب نفسه على الأثاث (بشرط أن تتناسب قوته مع وزنه). سيبدأ الثرثرة الآن في اتخاذ شكل ملموس وستكون أصابعهم في متناول اليد في الإشارة وبالطبع تناول قطع صغيرة من الطعام.

بحلول الوقت الذي يبلغ فيه طفلك عامه الأول ، من المحتمل أن يتعلم المشي بمفرده ويزحف أيضًا فوق التضاريس الأكثر صعوبة ، مثل الدرج أو فوق سرير الأطفال أو قلم اللعب. ستُظهر أيضًا تفضيلًا أكبر ليد على الأخرى ، وستميل إلى أداء معظم حركاتها باليد المفضلة. سوف يتعلمون أيضًا التعرف على الوجوه وبالتالي يخافون من الغرباء ويعبرون عن الحب والمودة

التعليقات (1)
ايمان

2022-08-04 00:24:02

احسنت
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.