الأطعمة التي يجب تجنب تناولها نباتي

الأطعمة التي يجب تجنب تناولها نباتي

0 reviews

الأطعمة التي يجب تجنب تناولها نباتي

هل سمعت من قبل عبارة نباتي؟ كثير من الناس في حيرة من أمرهم من أين أتت هذه العبارة بالضبط ، بل إن المزيد من الناس يشعرون بالارتباك بشأن ما هو متاح بالضبط للأكل إذا أرادوا تجربة أسلوب حياة نباتي. لمعرفة المجموعات الغذائية المسموح بها للنباتيين ، من المهم للغاية أن نفهم أنه لا تزال هناك مجموعات غذائية مهمة لا ينبغي تجنبها ؛ سرعان ما يتحول أصدقاؤك المقربون إلى فواكه وخضروات. هذه هي إلى حد بعيد بعضًا من أكبر المساهمين في نظام غذائي نباتي وستساعدك على ضمان حصولك على جميع العناصر الغذائية الضرورية.

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً في التركيز على الأطعمة التي يمكنك تناولها عندما تكون نباتيًا ، من المهم أيضًا أن تبدأ في قضاء بعض الوقت في البحث عن بعض الأطعمة التي لا يمكنك تناولها. يمكن أن تكون هذه القائمة مفتوحة للغاية لعدد كبير من الأشخاص الذين قد لا يدركون بطريقة أخرى العديد من القيود التي تحدث للأشخاص الذين يحاولون اتباع نظام غذائي نباتي. من أجل الحصول على أكبر فائدة حقًا ، من المهم أن تعرف مقدمًا أنك ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في قراءة جميع الملصقات التي يجب أن يكون طعامك عليها للتأكد من أنك على دراية بما تستهلكه.

يدرك معظم الناس أن هناك عدة مستويات مختلفة من النباتيين. الأول بالطبع نباتي عادي ، هؤلاء هم الأشخاص الذين لا يأكلون أي لحوم ومنتجات ألبان ودواجن وأخيراً أسماك. يُنظر إلى هذا على أنه عادة أكل صارمة للغاية ، ولكن للتخفيف قليلاً هناك النباتيون اللاكتو والبيض. هؤلاء هم الأشخاص الذين يستهلكون منتجات الألبان وكذلك البيض ولكنهم ما زالوا يتجاهلون اللحوم من وجباتهم الغذائية. نباتي اللاكتو يستهلك فقط منتجات الألبان بينما نباتي البيض يستهلك البيض ولكن ليس أي من منتجات الألبان. في المقابل ، لن يستهلك النبات النباتي أي منتجات حيوانية وسيتجنب أيضًا جميع المنتجات الحيوانية.

يجب على النباتيين تجنب الأطعمة مثل العسل لأنه يصنعه النحل والجيلاتين المصنوع من منتجات اللحوم وكذلك الملابس المختلفة المصنوعة من المنتجات الحيوانية مثل الحرير والصوف والجلد على سبيل المثال لا الحصر. هذه بالطبع ليست قائمة شاملة. هناك الكثير من أنواع الأطعمة الأخرى التي يجب تجنبها أيضًا ، بما في ذلك أشياء مثل الجبن والبيتزا واللازانيا والأطعمة الأخرى التي تشمل المنتجات الحيوانية. قد يبدو هذا مخيفًا بالنسبة للنباتيين المبتدئين ولكن لا تخف.

مع القائمة المتزايدة باستمرار من الأطعمة التي يجب تجنبها ، هناك أيضًا الكثير من الأطعمة التي يمكن أن يستهلكها النباتيون. يعني توافر العديد من أنواع الأطعمة الآمنة للنباتيين أن عددًا كبيرًا من المستهلكين قادرون على توسيع خياراتهم بما يتجاوز ما كان في السابق قائمة صغيرة جدًا من الأطعمة. هذا يعني أيضًا أنه من الممكن تناول الطعام بالخارج كثيرًا أكثر من السابق أيضًا ، ولكن لا يزال من المهم للغاية أن تتذكر أنه بغض النظر عما إذا كنت تحاول تناول الطعام بالخارج أو مجرد الذهاب للتسوق من البقالة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون على دراية كاملة بما هو موجود تشارك في كل طبق وصنف من أجل تحديد ما إذا كان سيتناسب مع نمط حياتك النباتي.

على الرغم من أن الأمر يتطلب أحيانًا بعض الجهد الإضافي لإجراء التحديدات المناسبة ، إلا أن الأمر يستحق كثيرًا الوقت والجهد اللذين تبذلهما فيه. من المؤكد أن العيش بأسلوب حياة نباتي ليس بالأمر السهل في مجتمع اليوم ؛ ومع ذلك ، فهو بالتأكيد ليس شيئًا مستحيلًا. يمكن أن يتيح لك القليل من الوقت والجهد أن تعيش أسلوب حياة نباتي ناجح مع تجنب الأطعمة والعناصر غير المناسبة والتي لا تزال تضمن أنك تتناول طعامًا صحيًا. إن بذل القليل من الجهد في محاولة التأكد من أنك تتناول طعامًا صحيًا أمر طبيعي تمامًا ويمكن أن يعمل أسلوب الحياة النباتي بالتأكيد بشكل جيد مع هذه النظرة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

8

متابعهم

3

مقالات مشابة