من الصين القديمة والهند: الشرق يلتقي بالغرب في كريم جديد لمكافحة الشيخوخة

من الصين القديمة والهند: الشرق يلتقي بالغرب في كريم جديد لمكافحة الشيخوخة

0 المراجعات

من الصين القديمة والهند: الشرق يلتقي بالغرب في كريم جديد لمكافحة الشيخوخة

بقلم: بن بسكري محمد
من المثير للاهتمام أن نرى كيف يجمع العلماء بين المعرفة القديمة وأحدث الاكتشافات العلمية لابتكار منتجات فعالة حقًا للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة.
تتناول هذه المقالة كريم Avon Anew Alternative Night Cream ، وهو مزيج رائع من العلم الحديث والحكمة القديمة من الشرق الأقصى. فهو يجمع بين tetrapeptides عالية التقنية مع مزيج فريد من الأعشاب الشرقية القديمة لعكس ترهل الوجه.

يمكنني أن أشهد شخصيًا أنه في غضون شهر واحد ، أصبح خط ذقني أكثر تحديدًا ، ولون بشرتي أكثر تماسكًا ورقبتي بشكل ملحوظ.

المكونات النشطة الموصوفة بالتفصيل أدناه تعمل على: حماية الجلد من الالتهابات التي تسببها الفيروسات والبكتيريا والفطريات. تحسين الدورة الدموية لتسريع إصلاح وتنشيط الجلد ؛ والتحكم في الاستجابة الالتهابية للجسم (كما فعلت هرموناتك في الأيام الأصغر).

عشب الهيمالايا الهندي يحمي

تم استخدام مستخلصات شجرة النيم في جبال الهيمالايا ، والتي تسمى غالبًا صيدلية الطبيعة ، طبيًا منذ 2500 عام على الأقل. تشتهر الشجرة بخصائصها المضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات. بديل جديد يحتوي على مستخلص زهرة شجرة النيم (Malia Azadirachta) لمنع التهاب الجلد.

عشب صيني ينشط

تم توثيق فوائد مستخلص جذر سيشوان (Ligusticum Chuanxiong Root Extract) لأول مرة في Shennong Bencao Jing الذي نُشر في 500 بعد الميلاد (يمثل مجموعة من المعلومات العشبية يعتقد أن عمرها 5000 عام). يعد Bencao Jing أقدم كتاب صيدلة صيني موجود ولا يزال يُشار إليه على نطاق واسع حتى اليوم. من المعروف أن مستخلص جذر Lovage ينشط الدم ويحسن الدورة الدموية. عند وضعه على الجلد ، لا يسرع مستخلص جذر lovage من الشفاء فحسب ، بل يحسن أيضًا لون البشرة.

يتحكم رباعي الببتيدات في الالتهاب ويسمح للجلد بالشفاء

  • أخيرًا بديل جديد يحتوي على بالميتويل رباعي ببتيد -3. تعمل رباعي الببتيدات في الواقع على عكس ترهل الجلد عن طريق كبح الاستجابة الالتهابية للجلد.
  • في سنوات شبابنا ، تعد الاستجابة الالتهابية أمرًا جيدًا. إنها طريقة الجسم لعزل المنطقة المصابة ومنع انتشار العدوى. عندما يتم عمل الهرمونات توقف الالتهاب.
  • ومع ذلك ، مع انخفاض مستويات الهرمون مع تقدم العمر ، ينتشر الالتهاب. تستغرق البشرة القديمة المستنفدة للهرمونات وقتًا أطول للشفاء وفي النهاية لا تلتئم تمامًا.
  • أجد أنه من المثير للاهتمام أنه بمجرد أن تفهم كيف تعمل مكونات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة ، تبدأ في إدراك أننا لا نتحدث فقط عن مستحضرات التجميل والغرور ، ولكن العديد من هذه العلاجات يمكن أن تؤدي في الواقع إلى نوعية حياة أفضل.
  • في حالة بديل جديد بمزيج من الأعشاب القديمة ورباعي ببتيدات حديثة ، فإن النتيجة هي الجلد الذي يشفي بشكل أفضل وأقل عرضة للعدوى.
  • كمثال آخر ، في حالة خماسي الببتيدات ، تكون النتيجة جلدًا أكثر سمكًا يشكل حاجزًا أقوى ضد العدوى. تحفز Pentapeptides نمو الكولاجين الجديد تحت سطح الجلد وتزيل التجاعيد من الداخل.

  • أشياء مدهشة جدا.

    كان جان بولر راقص باليه ومدربًا ومعلمًا ومدربًا شخصيًا ومستشارًا في مستحضرات التجميل. هي محرر Ageless Beauty؟

إيجاد كريم بشرة فعال وفعال لمكافحة الشيخوخة

هل سئمت من تلك الخطوط الدقيقة المزعجة والتجاعيد التي يصعب التخلص منها؟ ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة سهلة لمحاربتها بشكل كامل ودائم؟ حسنًا ، يمكن لكريم البشرة الطبيعي والفعال المضاد للشيخوخة أن يفعل ذلك من أجلك.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية في اختيار كريم البشرة المناسب المضاد للشيخوخة هنا.

  1. يمكن تصنيف هذه الكريمات على نطاق واسع إلى تلك التي تحتوي على مواد كيميائية وتلك التي لا تحتوي على مواد كيميائية. تُعرف الأولى باسم الكريمات والمستحضرات الكيماوية بينما تُعرف الثانية بأنها ليست مادة كيميائية من أي نوع وتتكون من مكونات طبيعية فقط وتسمى الكريمات والمستحضرات العشبية.
  2. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل كريم البشرة العشبي المضاد للشيخوخة أفضل من نظيره الكيميائي هو أنه طبيعي 100٪ وآمن 100٪ وخالٍ 100٪ من الآثار الجانبية من أي نوع. علاوة على ذلك ، تنعم بالقوة المشتركة لأقوى الأعشاب والمكونات الطبيعية التي تجعلها حلاً فعالاً حقيقيًا.
  3. عندما نتحدث عن مكافحة الشيخوخة ، Cynergy TK؟ هو أحد المكونات التي لا يمكن تخطيها في كريم فعال لمكافحة الشيخوخة. إنها مادة متطورة تهاجم بشكل مباشر السبب الجذري للمشكلة وبالتالي تزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل دائم.

لفهم كيفية عملها ، عليك أولاً معرفة أسباب هذه الخطوط والتجاعيد.

تتكون بشرتنا من بروتينين - الكولاجين والإيلاستين - وهما المسؤولان عن ربط أنسجة الجلد ببعضها البعض والحفاظ عليها ناعمة وثابتة ومرنة. الآن ، مع تقدمنا ​​في العمر ، يبدأ إنتاج هذين البروتينين في الانخفاض. نتيجة لذلك ، يصبح الغلاف رخوًا مما يجعل الجلد مترهلًا.

وهذا التراخي هو ما يؤدي إلى تكون الخطوط الدقيقة والتجاعيد في جميع أنحاء السطح العلوي للجلد.

Cynergy TK؟ يساعد من خلال تحفيز إنتاج هذين البروتينين. نتيجة لذلك ، يظل الارتباط سليماً ولا توجد مشكلة في ظهور تجاعيد على الجلد. الموجود منها يتلاشى كما لو لم يكن كذلك.

لذلك ، كما ترى ، إذا اخترت كريمًا طبيعيًا مضادًا للشيخوخة للبشرة يحتوي على مثل هذه المكونات الطبيعية الفعالة ، فلن تنقذ فقط من آلام الآثار الجانبية العديدة التي يسببها الكريم الكيميائي ولكنك متأكد من الحصول على نتائج الإنجاب أيضًا.

والجزء الجيد هو أن هذه الكريمات ، على الرغم من فعاليتها وقوتها ، متوفرة بسعر اقتصادي!

لذا ، لا تنتظر أكثر من ذلك. ابدأ بالبحث عن مثل هذا الكريم الطبيعي الفعال المضاد للشيخوخة وداعًا لجميع مشاكل البشرة المرتبطة بالشيخوخة بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أتمنى لك كل خير!

فرانك لانجيلا هو باحث متخصص في صحة ومنتجات العناية بالبشرة. يشارك بحثه على موقعه على الإنترنت - Total Skin Solution . إذا كنت تريد معرفة كيفية إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لبشرتك ، فقم بزيارة -  وتعرف على خط العناية بالبشرة الذي يستخدمه محررونا شخصيًا ويوصون به.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

6

followers

2

followings

1

مقالات مشابة