تعاله نتعرف ما هوا الأفضل للبشرة الوجه

تعاله نتعرف ما هوا الأفضل للبشرة الوجه

0 reviews

الأفضل للبشرة  :
* سيروم بب روز الأبيض يحتوي على رقائق الذهب يستخدم كمرطب يومي نهاري ليعطي نضارة للبشرة و تكون سلسة وناعمة و يساعد على إزالة التصبغات و يستخدم مع الفاونديش أو الروج لسهولة الدمج .

* سيروم بب روز البنفسجي غني بفيتامين  C و يحتوي على خلاصة أربع فواكه غنية بالعوامل المضادة للتجاعيد ويساعد على حيوية ونضارة البشرة ، يستخدم مع منتجات العناية أو قبل وضع المكياج .

*سيروم بب روز الأسود غني بفيتامين E مناسب جداً للبشرة الدهنية التي تعاني من حب الشباب وآثار الندوب و الحبوب و البشرة المتقشرة ويعمل على إصلاح البشرة من أضرار الشمس وهو مرطب يومي مثالي يحتوي على العديد من الفوائد التجميلية المذهلة ،  يستخدم في الليل .
ريـد روتين الاهتمام بالبشرة 🤍🥵🧷💆🏻‍♀️
الإهتمام بالبشرة في ما يلي روتين العناية بالبشرة يومياً:
[١]غسل الوجه مرتين يومياً، مع ضرورة استخدام غسول مناسب حسب نوع البشرة.
[٢]إزالة شعر الوجه، لمظهر أكثر إشراقاً وصحة. استخدام مرطب للبشرة، خاصة إذا كانت البشرة جافة. 
[٣]شرب كميات كافية من الماء؛ وذلك للحفاظ على رطوبة البشرة. 
[٤]تجنب لمس الوجه، أو العبث بالحبوب التي على البشرة. 
[٥]تقشير الشفاه، يمكن عمل مقشر خفيف من السكر والماء، فهو يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وتنشيط الشفاه. وضع مرطب شفاه. 
[٦]استخدام واقي شمس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
باني هنا صفية 135 صنمة والله غير لي منلقهاش هنا لا تزيد دقيقة في قروب خلي جادوغ بب 😿💔

و هنا لقد انتهاينا من كتابة مقال تعاله نتعرف ما هوا الأفضل للبشرة الوجه بطريقة سهلة و بسطية لأن مع اهم المعلومات هتتعلمها بسهولة و ببسطا

اصدقائي متنسوش تعملو متابعة لي اهم المعلومات و شير لي تعاله نتعرف ما هوا الأفضل للبشرة الوجه  علي الفيسبوك و تويتر و انستقرام و واتساب و سناب شات و جميع منصات التواصل الاجتماعي و متنسوش و متنسوش تعملو متابعة لي اهم المعلومات و الشيرر و كومنت تحفيظي تشجعيا لنا حتي نستمر في نشر المقالات العناية بي الشعر و البشرة و طريقة عمل الاكلات و المزيد و المزيد و هنا اقدر اقولكم مع السلامة 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

187

متابعين

94

متابعهم

0

مقالات مشابة