الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
تأثير التغذية الصحية على سرطان الجهاز البولي

تأثير التغذية الصحية على سرطان الجهاز البولي

سرطانات البروستاتا والمثانة والكلى هي أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في الجهاز البولي التناسلي. في السنوات الأخيرة ، تم تحديد انخفاض معدلات الوفيات الناجمة عن هذه السرطانات من خلال التدابير الوقائية والتشخيص والعلاج المبكر. ومع ذلك ، فإن عمر الإصابة بهذه السرطانات يتناقص تدريجياً من الماضي إلى الحاضر. من المعروف أن النظام الغذائي السليم والعادات الغذائية لها تأثيرات مضادة للأورام على أورام الجهاز البولي التناسلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التغذية المفرطة وغير المتوازنة وسوء التغذية واستهلاك الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة تزيد من خطر الإصابة بسرطان الجهاز البولي التناسلي.

بدانة

هناك دراسات واسعة النطاق لتقييم الآثار السلبية للسمنة والنظام الغذائي الدهني على سرطان البروستاتا والمثانة. السمنة هي أكبر عامل خطر بيئي للإصابة بسرطان البروستاتا. في دراسة ذات أصل أمريكي ومشاركة كبيرة ، تم الإبلاغ عن أنه في المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا مع مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 كجم / م 2 ، كان السرطان أكثر تقدمًا وأكثر فتكًا.في دراسة مماثلة ، تم التأكيد على أن الإصابة بسرطان البروستاتا انخفضت لدى المرضى الذين فقدوا 5 أو أكثر من الوزن في 10 سنوات بطريقة مضبوطة.عند فحص سرطانات الكلى أيضًا ، يتم ملاحظة نتائج مشابهة لسرطان البروستاتا. وبعبارة أخرى ، فقد ذكر أن خطر الإصابة بسرطان الكلى يزداد لدى الأشخاص الذين يزيد مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 30 كجم / م 2 .

 

الدهون والدهون الغذائية

وجدت الدراسات واسعة النطاق التي أجريت في أوروبا الغربية وأمريكا علاقة كبيرة بين النظام الغذائي الدهني والإصابة بسرطان البروستاتا . بالإضافة إلى ذلك ، تم التأكيد على أن النظام الغذائي الدهني يزيد من حالات الوفاة بسرطان البروستاتا لدى مرضى سرطان البروستاتا . في دراسة مماثلة أجراها Giovannucci et al .ينص على أنه عامل خطر مهم ليس فقط لتطور سرطان البروستاتا ولكن أيضًا العديد من أنواع السرطان. نتيجة لذلك ، هناك علاقة جدية بين الإصابة بسرطان البروستات لدى الرجال الذين يتغذون على نسبة عالية من الدهون الحيوانية والدهون المشبعة.عند فحص كيفية تسبب هذه الزيوت التي تسبب سرطان البروستاتا في الإصابة بالسرطان ، تم تحديد أنها تزيد من مستويات الأندروجين ، وتزيد من إفراز الليوكترين والبروستاجلاندين ، والتي تسمى السيتوكينات المنشطة للالتهابات والتي تفرز من خلايا دفاع الجسم ، والجذور الحرة التي تلعب دورًا. في تطور السرطان.

 

 

 

 

 

التعليقات (1)
احمد عبد الفتاح

2022-10-14 01:20:07

ماشاء الله تبارك الله جميل
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Aliaa Ibrahim حقق

$0.14

هذا الإسبوع

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.