الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
مخاطر الإصابة باضطراب الشخصية المتعددة

مخاطر الإصابة باضطراب الشخصية المتعددة

من أجل فهم اضطراب الشخصية المتعددة ، من الضروري متابعة الأعراض. أعراض اضطراب الشخصية المتعددة هي كما يلي: الأفراد المصابون باضطراب تعدد الشخصية لديهم شخصيتان أو أكثر تتميزان بالشخصيات البديلة والمتغيرة ، بالإضافة إلى الشخصية الأساسية الموجودة دائمًا. من الممكن أن يعاني الفرد من فقدان الذاكرة عندما تأخذ الشخصية الثانية للفرد الفرد تحت سيطرته. لكل شخصية تاريخها الشخصي وخصائصها المميزة وطريقة تفكيرها وسلوكها وعلاقاتها مع من حولها. يمكن أن تكون كل شخصية أيضًا من أي جنس ، ويمكن أن يكون لها اسم وآداب وتفضيلات.

نادرًا ما يكون الأفراد المصابون باضطراب تعدد الشخصية على دراية بالمواقف أو الأحداث التي تقع تحت سيطرة شخصية أخرى ، لكنهم غالبًا ما يكونون غير مدركين. عندما ينتقل إلى الشخصية الأساسية ، لا يمكنه تذكر هذه الأحداث والمواقف مع حدوث تغييرات وحتى يعيش غير مدرك لهذا الموقف.

كيف يتم علاج اضطراب الشخصية المتعددة؟

يذكر العديد من الأطباء الخبراء في هذا المجال أن اضطراب الشخصية المتعددة ناتج عن إساءة المعاملة العنيفة والمروعة في مرحلة الطفولة. يذكر أن الطفل العاجز والضعيف ، من أجل مواجهة مثل هذا الحدث الرهيب والصدمات ، يلجأ إلى تخيلاته بطريقة تشبه التنويم المغناطيسي الذاتي ، ويتحول تدريجياً إلى شخص مختلف.
 

يعد اضطراب الشخصية المتعددة علاجًا صعبًا جدًا للعلاج. في بعض الأحيان قد يستغرق علاج هذا المرض سنوات عديدة ، لكنه ليس مستحيلاً. بينما يتم تعزيز شعور الناس بالسيطرة في علاج اضطراب الشخصية المتعددة ، فإن العلاج الرئيسي لهذا المرض هو العلاجات المعرفية وطرق العلاج النفسي. في العلاج النفسي الذي يطبقه علماء النفس ، يتم تنويم الفرد ، ويتفاعل مع المتغيرات الأخرى ويهدف إلى توحيد الشخصيات المنفصلة. من المهم جدًا أن يكون الطبيب الذي يقوم بهذا العلاج خبيرًا في مجاله ولديه خبرة.

ماذا يحدث إذا لم يتم علاج اضطراب الشخصية المتعددة؟

يعتبر علاج اضطراب الشخصية المتعددة عملية طويلة ومهمة للغاية. بشكل عام ، يمكن للمرضى الاستجابة بشكل إيجابي للعلاج. عادة ما يتم علاج اضطراب الشخصية المتعددة عن طريق تحديد وتقوية جميع الشخصيات من أجل دمج جميع الشخصيات. من ناحية أخرى ، من المهم أيضًا علاج الاضطرابات النفسية الأخرى من أجل تحسين مستقبل الشخص.

على العكس من ذلك ، إذا لم يتم علاج اضطراب الشخصية المتعددة ، فقد يؤدي ذلك إلى نتائج سيئة. بادئ ذي بدء ، بينما يستمر اضطراب الشخصية المتعددة غير المعالج مدى الحياة ، فإنه يمكن أن يتسبب في ارتكاب أي من التغييرات لارتكاب جرائم مختلفة أو الإضرار بأنفسهم ومن حولهم.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.