أهم الوصفات الطبيعية لتكثيف الرموش

أهم الوصفات الطبيعية لتكثيف الرموش

0 reviews

    أهم الوصفات الطبيعية                        لتكثيف الرموش 

أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها، إن الرموش الطويلة تعطي مظهر فاتناً للسيدات، وقد تقوم السيدة باستخدام منتجات كثيرة لجعل رموشها طويلة، ولكن هذه المواد الكيمائية مع الاستخدام المفرط، سوف تعمل على تقصف الرموش وتساقطها يوم بعد يوم، وسوف نقدم لكم وصفات طبيعية مستخلصة من الزيوت الطبيعية والاعشاب، تابعوا معنا لنتعرف عليها.

أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش

زيت الزيتون وزيت الخروع

 تحتوي هذه الزيوت على عناصر هامة، و خصائص تزيد من كثافة الرموش، وذلك من خلال وضع ٤ قطرات من زيت الزيتون مع ٣ قطرات من زيت الخروع، على قطعة من القطن، ويتم مسح الرموش بها، وتكرر العملية لمدة عشر دقائق، ثم تغسل الرموش بالماء الدافئ.

زبدة الشيا

 تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، وتعمل على نمو شعر الرموش من جديد، ويتم وضعها من خلال وضع كمية قليلة منها على الأصابع وفركها حتى تذوب، ثم تدهن الرموش بها، وتترك خلال فترة الليل وتغسل جيداً في الصباح بالماء.

الشاي الاخضر

 يحتوي على العديد من الفوائد التي تساعد على تكثيف الرموش، ويتم استخدامه من خلال، تحضير ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وكأس من الماء الساخن، ويتم وضع الشاي بالماء الساخن ويترك لمدة عشرة دقائق ثم يصفى، ويجب إحضار قطعة من القطن وغمسها في الشاي ودهن الرموش بها مرة واحدة كل يوم، وستحصلين على رموش جذابة وجميلة.

الأولوفيرا

يحتوي جل الأولوفيرا على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية، التي تساعدك سيدتي على تكثيف رموشك وترطيبها، أولاً قومي  بتحضير الوصفة المكونة من ملعقة كبيرة من جل الأولوفيرا مع ملعقة صغيرة من شراب البابونج، ثم قومي بتحريك الخليط وضعيه في علبة فارغة لها فرشاة ناعمة، وقومي بدهن رموشك بها لمدة ربع ساعة، واستخدمي هذه الطريقة مرتين كل يوم لمدة شهر.

                                 ⭕⭕⭕⭕⭕

 اهتمي برموشك بشكل جيد وابتعدي عن المسكرة والرموش الاصطناعية قدر المستطاع، لأنها تتعب الرموش بشكل كبير، ولا تخلدي سيدتي إلى النوم قبل غسل عينيك جيداً من المكياج، وحافظي على تطبيق الوصفات الطبيعية بدلاً من المنتجات الكيمائية، لحماية عينيك الجميلتين وجعلهم أكثر جمالا وتألقاً.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

59

متابعهم

130

مقالات مشابة