ثقافة زوجية 😉 اهتم ب تفاصيل ترضي زوجتك كن رجل

ثقافة زوجية 😉 اهتم ب تفاصيل ترضي زوجتك كن رجل

0 المراجعات

ثقافة زوجية 😉 اهتم ب تفاصيل ترضي زوجتك

لا تكن بخيل على لى زوجتك وكن رجل دائما

المرحلة الأولى: الإثارة الجنسية

المرحلة الثانية: اوج الاثارة الجنسية

المرحلة الثالثة: النشوة الجنسية أو رعشة الجماع

المرحلة الرابعة: الارتخاء

هناك مَراحل مختلفةٌ للاستجابة الجسديَّة في أثناء الإثارة والممارسة الجنسيَّة. ومن المستحيل أن تحصل أي امرأة على متعتها ولذتها الجنسية بدون المرور بهذه المراحل

واذا نقصت او أهملت احدى هذه المراحل عانت المرأة عناءً شديداً من الحرمان الجنسي وربما أصيبت بالبرود الجنسي وكره الممارسة الجنسية مع الزوج.

المرحلة الأولى: الإثارة

عندَ إثارة المرأة جِنسياً، تَتَوسَّع الأوعيةُ الدموية في أعضائها التَّناسلية، وتحدث زيادةٌ في تدفُّق الدم في جدران المهبل، ممَّا يؤدِّي إلى مرور السَّوائل من خِلالها. وهذا هو المصدرُ الرَّئيسي للتَّزليق أو البلل الأمر الذي يجعل من المهبل رطباً.

كما تصبحُ الأعضاءُ التناسلية الخارجية أو الفَرج (بما في ذلك البظرُ وفتحة المهبل، والشَّفتان أو الشُّفران الدَّاخليَّان والخارجيَّان) محتقناً (متورِّماً) نتيجةً لزيادة كمِّيات الجريان الدموي. ويتوسَّعُ الجزءُ العلوي من المهبل داخل جسد المرأة .

ويتسرَّع النبضُ والتنفُّس، ويرتفع ضغطُ الدَّم. وقد تتورَّد المرأةُ، لاسيَّما على صَدرها ورقبتها، ويعود ذلك إلى توسُّع الأوعية الدموية.

المرحلة الثانية: أوج الإثارة

يبلغ تدفُّقُ الدم إلى الثُّلث السفلي من المهبل حدَّه الأقصى، ويتسبَّب في احتقان وتورُّم المنطقة السُّفلية من المهبل، وهي ما تُسمَّى مَولِج المَهبِل كما تُعرَف أحياناً باسم منصَّة هزَّة الجِماع ، حيث تَمرُّ بانقباضاتٍ إيقاعية أو نظميَّة في أثناء النَّشوة الجنسية.

قد تحدث زيادةٌ في حجم ثديي المرأة بنسبة تصل إلى 25٪، كما يزداد تدفُّقُ الدم إلى المنطقة حولَ الحلمة (الهالة)، ممَّا يجعل من الحلمتين تبدوان أقلَّ انتِصاباً.

ومع اقترابِ الوصول إلى النَّشوة الجنسيَّة، ينسحب بظرُ المرأة نحوَ عظم العانة، ويبدو وكأنَّه يختفي. وتحتاج المرأة في هذا المرحلة الى  تحفيزٍ أو تنبيه مستمرٍّ لبلوغ ما يكفي من الإثارة الجنسيَّة اللازمة لهزَّة الجماع.


المرحلة الثالثة: النشوة الجنسية أو رعشة الجماع

النشوةُ الجنسيَّة هي إطلاقٌ أو إفراغ مكثَّف ومُمتِع للتوتُّر الجنسي الذي تَراكَم في المراحل السَّابقة، ويتميَّز بانقباضات لعضلات الأعضاء التَّناسلية، بما في ذلك منطقةُ المَولِج (المَدخَل)

تأكد دائما إن التغير في ال وضعيات يبني نشوة جنسية جميلة

حتى وإن كان متعب قليلا ويحتاج الممارسة لاكن النتائج تستحق التعب

٨٠ ٪ من النساء لا تصل لمرحلة النشوة ب الايلاج مداعبة البثر ب السان أو اليد ب لطافه هيا الأنسب و الامتع لتخلو العلاقة من مشاكل والتوترات

لا تواجه معظمُ

دكتور / دب
❤️🐻

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

16

followings

14

مقالات مشابة