ما هو تأثير رفع الترددات اللاسلكية بإبرة دقيقة؟

ما هو تأثير رفع الترددات اللاسلكية بإبرة دقيقة؟

0 التقيمات

المقدمة :

يعد رفع Microneedling RF إجراءً مبتكرًا وفعالًا مصممًا لتحسين حالة الجلد ومكافحة علامات الشيخوخة. تجمع هذه الطريقة بين مزايا العلاج بالترددات الراديوية وتقنية الوخز بالإبر الدقيقة، مما يتيح لك تحقيق نتيجة عميقة ومتعددة الأوجه. مركز التجميل الطبي يقدم لكم خدماته. دعونا نلقي نظرة فاحصة على التأثير الذي يعطيه رفع التردد اللاسلكي بالإبرة الدقيقة.

 

أولاً، يمكن أن يؤدي رفع الترددات اللاسلكية بإبرة دقيقة إلى تحفيز عمليات تجديد الجلد وتجديده. تعمل الإبر الدقيقة، التي تخترق عمق البشرة، على تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين - وهما مكونان هيكليان رئيسيان للبشرة. وهذا يؤدي إلى تقوية الأنسجة وضغطها وزيادة لونها ومرونتها. وبالتالي، يأخذ الوجه مظهرًا متناغمًا وشبابيًا.

 

ثانيا، يساعد هذا الإجراء على تحسين دوران الأوعية الدقيقة في الدم والليمفاوية، مما يساعد على تسريع عمليات التمثيل الغذائي في الجلد. زيادة الدورة الدموية تحفز إمداد الأكسجين والمواد المغذية، كما تعزز إزالة السموم والفضلات. ونتيجة لذلك، يصبح الجلد أكثر صحة ونضارة وأكثر إشراقا..

 

ثالثا، له خصائص مضادة للأكسدة. وهذا يعني أن الإجراء يساعد على حماية خلايا الجلد من الآثار السلبية للجذور الحرة، والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة. بفضل هذا، يمكن أن يمنع رفع الترددات اللاسلكية بإبرة دقيقة ظهور التجاعيد والبقع العمرية والتغيرات الأخرى المرتبطة بالعمر في الجلد.
 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تقنية رفع الترددات اللاسلكية باستخدام الإبرة الدقيقة بنجاح لحل مشاكل مثل التجاعيد العميقة وعلامات التمدد والعد الوردي وعلامات حب الشباب والندبات وما إلى ذلك. نظرًا لتعدد استخداماتها، تتيح لك الطريقة تحقيق نتائج ملحوظة في وقت قصير، مع تقليل حجمها. خطر المضاعفات وفترة إعادة التأهيل.

فى الختام :

بناءً على المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نستنتج أن رفع الترددات اللاسلكية باستخدام الوخز بالإبر الدقيقة هو إجراء حديث وآمن وفعال يوفر تجديدًا شاملاً للبشرة. بفضل تأثيره على جميع طبقات الجلد، فإنه يحسن بنيته، ويشد الأنسجة، ويزيد من ليونتها ومرونتها، كما يمنع علامات الشيخوخة. إذا كنت تحلم باستعادة الشباب والجمال لبشرتك، فإن رفع الترددات اللاسلكية بإبرة صغيرة هو بالضبط ما تحتاجه.

 

شكرًا لك على قراءة المقال حتى النهاية ولا تنس التعليق ومشاركة المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي، فالأمر ليس صعبًا عليك ولكنه ممتع لنا.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.37

هذا الإسبوع

المقالات

1249

متابعين

188

متابعهم

32

مقالات مشابة