الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.80

هذا الإسبوع
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.04

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
العلاقة الحميمية في الأيام الأولى من الزواج

العلاقة الحميمية في الأيام الأولى من الزواج

كثيرًا ما نسمع عن مرحلة شهر العسل في العلاقة. هذه هي الفترة التي لا نزال فيها في حالة حب ويبدو كل شيء مثاليًا. 

لكن ماذا عن عندما نتزوج ونبدأ في العيش معًا؟ كيف تبدو العلاقة الحميمة في الأيام الأولى للزواج؟

هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول العلاقة الحميمة في الأيام الأولى للزواج. الحقيقة هي أن العلاقة الحميمة لا تحدث دائمًا في غرفة النوم. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل قضاء بعض الوقت في القيام بنشاط يستمتع به كلاكما ، أو حتى مجرد قضاء الوقت معًا دون أي إلهاء. هناك شيء واحد مؤكد: يتطلب الأمر الكثير من الجهد للحفاظ على علاقة جنسية صحية بعد الزواج ، لكن الأمر يستحق ذلك!

الأيام الأولى للزواج هي وقت التقارب والحميمية ، حيث يتعرف الأزواج على بعضهم البعض بعمق أكبر. غالبًا ما يُنظر إلى هذه الفترة على أنها مرحلة شهر عسل حيث يكون للزوجين متسع من الوقت لبعضهما البعض ويكونون سعداء للغاية.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن للأزواج من خلالها قضاء وقتهم معًا في الأيام الأولى للزواج. قد يذهبون في نزهات معًا ، أو يجرون محادثات على العشاء ، أو يلعبون الألعاب.

تعد مرحلة شهر العسل جزءًا مهمًا من العلاقة لأنها تسمح للأزواج بالاقتراب وقضاء وقت ممتع معًا دون أي إلهاء أو انقطاع عن العمل أو الأطفال.

في الأيام الأولى للزواج ، غالبًا ما تكون العلاقة الحميمة في ذروتها. هذا لأن الأزواج ما زالوا متحمسين لبعضهم البعض ويستمتعون بقضاء الوقت معًا. لسوء الحظ ، تتلاشى هذه الإثارة وتنخفض العلاقة الحميمة إلى نقطة منخفضة.

هذا الانخفاض في العلاقة الحميمة يمكن أن يكون سببه العديد من العوامل. أحد هذه العوامل هو انخفاض الاهتمام الجنسي الذي يحدث بعد فترة من العلاقة. قد يكون هذا بسبب عدم توافق الزوجين جنسياً أو قد يكون بسبب ضغوط خارجية مثل العمل أو الشؤون المالية.

 يمكن أن يكون سببها أيضًا عوامل خارجية مثل الأطفال أو الآباء أو الأصدقاء الذين يعيشون مع الزوجين والتي تستغرق الكثير من الوقت والطاقة حتى يتمكنوا من التركيز على شريكهم.

غالبًا ما تتميز الأيام الأولى للزواج بالشعور بالحب ، لكن هذا لا يعني أن العلاقة الحميمة موجودة دائمًا. في الواقع ، العلاقة الحميمة لها علاقة كبيرة بما يشعر به الأزواج تجاه بعضهم البعض وعلاقتهم.

يمكن تعريف العلاقة الحميمة بأنها حالة من التقارب العاطفي والاتصال بين شخصين. يتعلق الأمر بفهم بعضنا البعض على مستوى عميق والراحة مع بعضنا البعض في جميع المواقف. تشمل العلاقة الحميمة كلاً من القرب الجسدي والتقارب العاطفي.


كم عدد مرات الجماع في الاسبوع الاول من الزواج؟

تختلف الدراسات العلمية حول الإجابة عن عدد مرات الجماع الطبيعية في اليوم أو بالأسبوع وخاصة للعروسين الجدد ليس هناك كتالوغ عن ليلة الزفاف، القضية تعتمد على رغبة وتوافق الزوجين، قدر الاستطاعة أيضاً،قد يكون الأسبوع الأول من شهر العسل مفرطًا وممارسة الجماع حوالي ثلاث مرات يوميًا أو مرتين على الأقل ، ولكن شيئًا فشيئًا يبدأ الرجل في تقنين الأمر ويكفي مرة واحدة يوميًا. 


 

 

التعليقات (2)
Aboubakr Belmustapha

2022-08-12 01:18:30

thanks
M.D

2022-08-12 17:18:59

Good
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوعين من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 1811 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1192 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 928 نقطة

Faith

عدد النقاط : 911 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.