10 استخدامات لزيت خشب الصندل

10 استخدامات لزيت خشب الصندل

0 المراجعات


يستخدم خشب الصندل منذ آلاف السنين في كل شيء من البخور والعطور إلى بناء المعابد وتحنيط الموتى. يجب أن يكون عمر شجرة خشب الصندل ثلاثين عامًا على الأقل قبل أن تبدأ في إنتاج الزيت العطري. زيت خشب الصندل كثيف جدًا ويخرج من الزجاجة ببطء. إنه زيت غني وفاخر.

 

1. تقليل التوتر والقلق ، وتهدئة المشاعر ، وتخفيف الاكتئاب ، وتهدئة الانفعال والعدوانية ، وتعزيز التعاطف. يستخدم خشب الصندل منذ فترة طويلة كمنشط جنسي. 

2. استخدمه كعطر. ما عليك سوى وضع قطرة على نقاط النبض ، تمامًا كما تفعل مع العطر. يستخدم خشب الصندل كعطور أو في خلطات العطور منذ 4000 عام على الأقل!

 

3. أضف 1-2 قطرات إلى 1 ملعقة صغيرة إلى 1 ملعقة كبيرة من الزيت الحامل واستخدمه للوجه أو كبديل لوشن. يمنع خشب الصندل الجفاف والطفح الجلدي والتقشر ومشاكل الجلد الشائعة الأخرى.

 

4. ضع قطرة يوميا على الندبة أو بقعة الجلد. يمكنك مشاهدته وهو يختفي تدريجياً.

 

5. هل لديك طفل يعاني من آلالم في النمو (سواء عاطفيا أو جسديا)؟ اطلب منهم وضع قطرة على أسفل كل قدم (بدءًا من القدم اليمنى) كل يوم. تعمل المكونات الموجودة في خشب الصندل معًا لتحقيق التوازن بين جميع أنظمة الجسم وتشجيع الاتصال الخلوي. هذا يخلق الانسجام داخل الجسم على حد سواء جسديا وعقليا لمساعدة الطفل على إيجاد التوازن أثناء تعاملهم مع التغيرات في أجسادهم وحياتهم. سيساعد تأثيره المضاد للالتهابات في تقليل آلام النمو الجسدي أيضًا. يعمل بشكل رائع للبالغين أيضًا!

 

6. ضعي قطرة على شعرك بعد الاستحمام. لن يؤدي ذلك فقط إلى بقاء الرائحة معك ، بل سيتم سحبها أيضًا إلى جسمك من خلال بصيلات الشعر.

 

7. خشب الصندل رائع للجهاز التنفسي. انشرها أو ضع قطرة على الصدر. سوف يخفف السعال ، ويهدئ التهاب الحلق ، ويساعد في التهاب الحنجرة ، ويساعد في التهابات الجهاز التنفسي.

 

8. استخدم غسول ما بعد الحلاقة (أضف 1-2 قطرات إلى 1 ملعقة صغيرة من الزيت أو الماء الحامل) لتجنب طفح الحلاقة.

 

9. يحتوي خشب الصندل على مكون Epi-beta-santalol الذي يقطع نظام الاتصال الخاص بالفيروس. لهذا السبب ، يمكن أن يساعد استخدام خشب الصندل جسمك في تخليص نفسه من العدوى الفيروسية. (لا يمكن للفيروس أن يتكاثر إذا لم يستطع التواصل).

 

10. يحتوي خشب الصندل

على العديد من المكونات التي تستهدف بشكل خاص الجهاز البولي والمناطق التناسلية. لا يقتصر الأمر على النغمات فحسب ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في علاج الأورام المستحثة أو الناتجة عن الفيروسات (غالبًا ما تؤثر على المناطق التناسلية). يمكن أن يزود الجسم بالأدوات اللازمة لمكافحة التهاب المثانة والتهابات المسالك البولية أيضًا.

 

استخدم فقط الزيوت الأساسية النقية 100٪ ، مثل زيوت Be Young. يمكن أن يكون للزيوت المقطوعة أو الاصطناعية آثار جانبية خطيرة. دائما خطأ في جانب الحذر واستخدام الفطرة السليمة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

38

followers

7

followings

13

مقالات مشابة