الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
حان الوقت لإنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة (COVID-19).

حان الوقت لإنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة (COVID-19).

في يوليو ، مددت إدارة بايدن حالة الطوارئ الصحية العامة لـ COVID-19 إلى أكتوبر ، ويبدو أنه مستعد لتمديدها مرة أخرى لمدة ثلاثة أشهر أخرى على الأقل.

 

في هذه المرحلة ، يتمتع جميع الأمريكيين تقريبًا بنوع من المناعة. لم تكن معدلات الاستشفاء مرتفعة منذ شهور (على الرغم من بقاء معدلات الحالات مرتفعة في معظم أنحاء البلاد).

أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز بيو للأبحاث هذا الربيع أن الوباء يحتل المرتبة 12 من بين 12 من أهم المخاوف التي يقلق الأمريكيون بشأنها.

فهل كان من الضروري تمديد حالة الطوارئ الصحية العامة هذا الصيف؟ لا نعتقد ذلك. أيضًا ، قد يؤدي الإبقاء على حالة الطوارئ في مكانها الآن ، عندما لم نعد بحاجة إليها ، إلى تقويض قبول الجمهور لإعلانات الطوارئ الصحية المستقبلية عند الحاجة إليها.

فيما يلي بعض السياسات التي تسمح بها حالة طوارئ الصحة العامة:

يمكن للإدارة الحفاظ على الفوائد الموسعة للأشخاص المسجلين في Medicare و Medicaid.

يمكن لجميع الولايات وواشنطن العاصمة تقديم خدمات صحية عن بُعد موسعة دون الحصول على إذن مسبق من الحكومة الفيدرالية.

تتلقى المستشفيات زيادة بنسبة 20٪ في معدل مدفوعات Medicare لكل مريض تم تشخيص إصابته بـ COVID.

قد تساعد دفعة المدفوعات هذه في تفسير سبب فحص جميع أنظمة المستشفيات الحضرية الكبيرة التي فحصناها والغالبية العظمى من الأنظمة الأصغر كانت لا تزال تختبر COVID لجميع المرضى. يمكن أن تكون الاختبارات نفسها مولدات نقدية للمستشفيات.

الاستعداد لاختبارات COVID-19 في عام 2021 في جامعة كاليفورنيا ، بيركلي"

مما لا يثير الدهشة ، أن جمعية المستشفيات الأمريكية - وهي وجود قوي للضغط في واشنطن والتي تضخمت قوتها بسبب الوباء - أرسلت خطابًا في مارس إلى رئيس قسم الصحة والخدمات الإنسانية يطلب فيه تمديد حالة الطوارئ الصحية العامة.

بعض هذه الفوائد الموسعة ليست سيئة بالضرورة. يمكن أن تساعد الخدمات الصحية عن بُعد المتوفرة العديد من الأمريكيين الضعفاء والمعزولين. وبدون حالة الطوارئ الصحية العامة ، قد يتم طرد الملايين من برنامج Medicaid بسبب تشديد معايير الأهلية. 

تستمر القصة"

ولكن إذا أرادت الإدارة الحفاظ على هذه المزايا في مكانها ، فعليها اتباع العمليات الديمقراطية والتشريعية العادية للقيام بذلك ، بدلاً من استخدام حالة الطوارئ للتهرب من الحاجة إلى موافقة الكونغرس. على سبيل المثال ، انتقد بعض المشرعين الجمهوريين عندما وفرت حالة الطوارئ COVID-19 الأساس للرئيس جو بايدن لمنح إعفاء من الديون للقروض الجامعية غير المدفوعة من خلال قانون الأبطال بعد 11 سبتمبر.

بغض النظر عما إذا كان الأمر قانونيًا من الناحية الفنية ، يجب حجز طوارئ الصحة العامة لمكافحة التهديدات الفعلية ، وليس استخدامها كباب خلفي لإصلاح الرعاية الصحية (أو الإصلاح الاقتصادي).

عيادة التطعيم COVID-19 في عام 2021 في سبرينغفيلد ، ميزوري.

هناك عيوب خطيرة في الحفاظ على أمر الطوارئ الصحية ساري المفعول لسنوات:

 الاستمرار في تحويل مليارات الدولارات فقط لمكافحة COVID-19 يعني أن حالات الطوارئ الصحية المحتملة الأخرى قد تتعرض لوقت قصير. تعد حالات جدري القرود مشكلة كبيرة ، وقد تم اكتشاف فيروس شلل الأطفال مؤخرًا في مياه الصرف الصحي في مدينة نيويورك ، لذلك نحن بحاجة إلى تخصيص الموارد عاجلاً وليس آجلاً لزيادة مخزون اللقاح وإجراء البحوث والاختبارات والتواصل مع المجتمعات المتضررة.

 تهدف المكافأة البالغة 20٪ للمستشفيات لعلاج مرضى COVID-19 إلى تعويض تكاليف البروتوكولات التي تحد من انتشار المرض ، ولكن اختبار الجميع يعني أيضًا أن المستشفيات مليئة بالأشخاص الموجودين هناك لأسباب غير COVID ولكن لا يمكنهم ذلك يتم تسريحهم إلى مرافق إعادة التأهيل أو التمريض الماهرة بسبب اختبارهم الإيجابي. يجب أن يكون التركيز على حماية الأشخاص في المستشفيات المعرضين حقًا لنتيجة COVID الوخيمة.

قد يؤدي إبقاء البلاد في حالة الطوارئ إلى تشجيع حكومات الولايات والحكومات المحلية على التمسك بقيود COVID-19 التي لا طائل من ورائها ولكنها ضارة. على الرغم من تخفيف توصيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها للمدارس ، إلا أن مدرسة في البوكيرك بولاية نيومكسيكو ، خرجت مؤخرًا عن بعد لأن خطة COVID ، التي تم وضعها العام الماضي ، تتطلب الإغلاق إذا كانت نتيجة 3٪ من الموظفين والطلاب إيجابية.

سيؤدي رفع حالة الطوارئ الصحية العامة الفيدرالية إلى توفير الأموال وقدرات المستشفى ، ويثني صانعي السياسات عن التمسك بسياسات الأوبئة الضارة ويساعد في توجيه البلاد نحو العودة إلى الحياة الطبيعية التي تشتد الحاجة إليها.

*اتمني ان القصة قد اعجبتكم انتظروني في الايام القادمة*

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1610 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1496 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.