الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
نظرة عامة على تقنيات طب الأسنان الرقمية

نظرة عامة على تقنيات طب الأسنان الرقمية

تقنيات طب الأسنان الرقمية

توسعت بشكل أساسي مجموعة متنوعة من الأجهزة المتقدمة التي يمكن الوصول إليها لأخصائيي طب الأسنان التصحيحي ، واختصاصيي طب الأسنان العامين ، وأخصائيي طب الأسنان المدمج ، وما إلى ذلك. مثل هذه التطورات في ابتكار طب الأسنان تمكن المرضى من الحصول على إجابات حالية لقضايا الأسنان التقليدية.

من بين الابتكارات المتقدمة المتاحة لطب الأسنان التصوير الشعاعي المتقدم ، والعلاجات الإلكترونية ، ومقدمات الحالات الحديثة ، واستصلاحات CAD / CAM ، ومساعدين دقيقين بعناية ، وتصوير لترتيب التضمين ، والانطباعات المحوسبة. أخصائيو طب الأسنان حريصون على دمج الابتكارات المتقدمة المثبتة في ممارساتهم لإعطاء علاج أسنان متطور يمكن أن يتصرف بطريقة أكثر كفاءة ونجاحًا وتقبلًا.

تمكّن التطورات المحوسبة في طب الأسنان من إجراء المقابلات مع المرضى والجهود المشتركة مع خبراء طب الأسنان الآخرين ليتم قيادتها بشكل أسرع وببيانات أكثر سرعة ودقة مقارنة بالسنوات الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل طبيعة الرعاية من خلال تحسين التحديد ودقة الاستصلاحات.

التقنيات الرقمية داخل المكتب
تتضمن التطورات المتقدمة في طب الأسنان التي يمكن استخدامها في عيادة الأسنان ، على الرغم من عدم حصرها ، ما يلي:

التصميم بمساعدة الكمبيوتر / CAM: CAD / CAM (ساعد الكمبيوتر في التخطيط ، وساعد الكمبيوتر الشخصي في صنع) الابتكار يمكّن جهود إعادة بناء الأسنان مثل التيجان والواجهة والديكور والتصنيع باستخدام ابتكار المعالجة الإلكترونية. قد يعمل أخصائي الأسنان الخاص بك مع CAD / CAM في المكتب لإنهاء جهود إعادة بناء الأسنان في نفس اليوم والتي تتطلب بطريقة أو بأخرى زيارتين على الأقل حتى تنتهي. من ناحية أخرى ، بافتراض أن حالتك أوسع ، قد يعمل أخصائي الأسنان الخاص بك مع مختبر أسنان يستخدم ابتكار CAD / CAM لبذل جهود إعادة البناء الخاصة بك.

Cone Beam CT: يوفر هذا النوع من التصوير المقطعي الآلي لأخصائيي الأسنان صورة سريعة ثلاثية الأبعاد لأنظمة حياة المريض عن طريق الفم أو الوجه والفكين. هذا هو السبب وراء استخدام مساعدين دقيقين من قبل أخصائيي الفم وأخصائيي أمراض اللثة أثناء وضع حشوات الأسنان. لقد جعلت إستراتيجيات التصوير المسبق الحذر من حالة التضمين أبسط وأكثر عدم إثارة للدهشة ، مما يضمن تحقيق علاج أكثر بروزًا.

التشخيص: التشخيص هو جهاز يستخدم للاكتشاف المبكر للاكتئاب. يستخدم ابتكار تحديد الاتجاه نبضات القلب السليمة والليزر لتحديد تسوس الأسنان في وقت أقرب مما تسمح به التقنيات المعتادة ، لذلك يمكن أن يبدأ العلاج على الفور ، مما يحد من مقدار تعفن الأسنان. هذه تساعد على حماية أكبر قدر من الأسنان الصلبة بالتنظيم.

الأشعة السينية المتقدمة: تلتقط الصور الشعاعية الرقمية صور الأسنان من خلال مستشعر يقوم بمعالجة الصورة على شاشة الكمبيوتر. توفر الحزم السينية المحوسبة عزاءًا جديرًا بالملاحظة أكثر من الحزم السينية التقليدية وتقلل من انفتاح الإشعاع (أربعة صور شعاعية متقدمة تعادل شعاع X "فيلم" واحد). أيضًا ، تسمح الصور الشعاعية المحوسبة لأخصائيي الأسنان بتضخيم الصور للحصول على دقة إرشادية أكثر وضوحًا ، مما يضمن جميع الأدوية المناسبة والمناسبة.

الويب: مع مجموعة متنوعة من برامج حجز الترتيب التي يمكن الوصول إليها ، يعمل اختصاصيو طب الأسنان اليوم على تسهيل الأمر على المرضى لإجراء والحفاظ على نظافة الفم وترتيبات العلاج باستخدام الإنترنت. علاوة على ذلك ، تسهل برامج المراسلات على اختصاصيي الأسنان نقل البيانات حول حالة المريض بأمان إلى مختبراتهم وخبرائهم لضمان النظر المشروع والتخلص من زيارات المرضى الزائدة عن الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصور استشارات الكمبيوتر المستمرة أثناء وجود المرضى في المقعد ، لذلك يمكن فحص أي مشكلات أنيقة أو نفعية وتسويتها.

كاميرا داخل الفم: يمكن للكاميرات داخل الفم تقديم صور دقيقة لأسنانك والتركيبات الداعمة. يسمح هذا لك ولطبيب الأسنان وخبير الأسنان الذي قد يشارك في علاجك برؤية هروب الأسنان. كما يسمح لك بالحصول على متطلبات العلاج المقترح بسهولة أكبر. تساعدك الكاميرات داخل الفم أيضًا في البحث عن المزيد من أعمال نظافة الأسنان ، بما في ذلك مكان التركيز على تنظيف أسنانك.

ليزر الأسنان: بالنسبة لبنية الأسنان الصلبة ، أو أنسجة اللثة الرقيقة ، أو كليهما ، يعمل الليزر على المنهجية التي كانت محيرة للعقل ، ويتوقع مرارًا وتكرارًا أن يمر المرضى بفترات تعافي مؤلمة. من أجل تقليل التصريف والإصابة التي تشمل المناطق ، تعد ليزر الأنسجة الحساسة أداة دقيقة لبعض استراتيجيات اللثة - على سبيل المثال ، إعادة الترميم وعلاج اللثة - التي يمكن الانتهاء منها في زيارة مكتبية واحدة من قبل متخصصي طب الأسنان العريضين وكذلك المهنيين المدربين.

الماسحات الضوئية: تُستخدم الماسحات الضوئية في طب الأسنان لإعطاء دليل متقدم للأسنان ، وكذلك لتكوين انطباع محوسب عن أنظمة حياة الأسنان. تساعد خرائط التظليل المحوسبة في ضمان فحص التظليل الدقيق لتقرير الظل والتصوير المخصص لجهود إعادة البناء التصحيحية. الانطباعات المحوسبة تقدم للمرضى

التعليقات (1)
آيه حسين

2022-10-15 23:38:35

حمد.
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2177 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2110 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1606 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1495 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.