تعلم كيفيه المحافظة على صحتك

تعلم كيفيه المحافظة على صحتك

0 المراجعات

تطوير عادات جيدة هو وسيلة فعالة للبقاء في صحة جيدة. الأمر ليس بالصعوبة التي قد تتخيلها - إذا كنت تعرف العادات التي تستحق الاستثمار فيها!

ستمنحك هذه المقالة بعضًا من السهولة في اتباع العادات الصحية التي يمكن أن تساعدك على عيش حياة أكثر صحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

1. تطوير ممارسة روتينية

يعتمد التمرين الجيد على أهداف الشخص الذي يقوم بالتمرين. على سبيل المثال ، إذا أراد شخص ما زيادة المرونة ، فقد يرغب في ممارسة اليوجا أو البيلاتس ، بينما قد يرغب الشخص الذي يريد تحسين توازنه في ممارسة تمارين لوح التوازن أو كرة الاستقرار.

وبالمثل ، إذا أراد شخص ما مزيدًا من القوة ، فسيرغب في تحدي تمارينه بهذه الطريقة ، مثل تمارين رفع الأثقال للمبتدئين.

2. تناول وجبة فطور صحية

ربما سمعت أن وجبة الإفطار الصحية يجب أن تحتوي على نسبة عالية من البروتين أو الخضار. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص لديهم تفضيلات مختلفة ولا يجب أن تشعر بالسوء إذا كنت تريد شيئًا حلوًا.

إذا كنت تريد أن تبدأ يومك بالحبوب أو دقيق الشوفان ، فلا بأس بذلك! تأكد من إضافة البروتين والدهون الصحية لإبقائك ممتلئًا حتى وقت الغداء. إذا كنت تشتهي شيئًا حلوًا في الصباح ، جرب توست زبدة الفول السوداني والمربى أو عصير أثناء التنقل.

3. احصل على العناية بتقويم العمود الفقري

مقومو العمود الفقري هم ممارسو رعاية صحية مدربون على تعديل العمود الفقري والرعاية الصحية للعضلات الهيكلية. يستخدم مقومو العمود الفقري أيديهم لتطبيق نظام الضغط والمعالجة الخاضعين للتحكم لضبط العمود الفقري ، والذي يعتقدون أنه ضروري لتصحيح أي اختلال في المحاذاة.

يعتقد مقومو العمود الفقري أن المشاكل في جميع أنحاء الجسم قد تكون ناجمة عن التوتر أو الضغط في العمود الفقري. يمكن أن يؤدي ذلك إلى الصداع المزمن وآلام الرقبة وآلام الكتف وآلام الظهر وغير ذلك.

يمكن أن يؤدي استخدام تقنيات عملية مثل التلاعب بالعمود الفقري إلى إعادتها إلى نطاق حركتك.

4. ممارسة تقنيات الرعاية الذاتية

الرعاية الذاتية هي عملية الاعتناء بنفسك - وهو أمر يحتاج الجميع إلى القيام به. تشمل هذه الممارسة الأشخاص الذين يعتنون بأنفسهم العقلية والعاطفية والروحية والجسدية.

لا يمكن التقليل من أهمية الرعاية الذاتية ، لأن هذه الممارسة يمكن أن تزيد بشكل كبير من رفاهية الشخص ورفاهيته. كما أنه يجلب العديد من الفوائد للمجتمع حيث تساهم هذه المبادرات في زيادة الإنتاجية والرفاهية.

من أكثر الطرق شيوعًا لتنفيذ ممارسات الرعاية الذاتية من خلال التأمل أو اليقظة ، والتي يمكن أن تتخذ أشكالًا عديدة ، مثل حضور المحاضرات أو الخلوات حول هذه الموضوعات ، أو الجلوس لمدة خمس دقائق يوميًا ، أو استخدام أحد التطبيقات.

قد ترغب في التحقق من تطبيق التأمل المجاني هذا من Smiling Mind.

تم احتواؤه

الأمثلة المذكورة أعلاه هي تطوير روتين تمرين ، وتناول وجبة فطور صحية ، والحصول على علاج بتقويم العمود الفقري وممارسة تقنيات الرعاية الذاتية.

من المهم أن نطور عادات صحية لنصبح أكثر نجاحًا. إن ممارسة هذه العادات أمر رائع بالنسبة لنا لنعيش حياة أكثر صحة وسعادة.


:

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة