الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed mahmoud حقق

$1.85

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.75

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.38

هذا الإسبوع
افضل منتجات طبيعية للعلاج بالغذاءDXN

افضل منتجات طبيعية للعلاج بالغذاءDXN

ما هو فطر الجانوديرما؟ وما هي فوائده؟
هو عباره عن نوع من الفطر الطبي، يتكون من أكثر من 200 ماده غذائيه!! أثبتت الأبحاث الطبيه بأمريكا وغيرها، أن للفطر فوائد كبيره.
إن التأثير الرئيسي للفطر هو تنشيط الدورة الدمويه وزيادة نشاط التفاعلات الحيويه للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخليه بالجسم على أداء وظائفها بالصوره المثلى (يوازن وظائف الجسم)..
للفطر 3 فوائد رئيسيه:
• يخلص الجسم من السموم الداخليه
• يقوي جها ز المناعه بالجسم
• يوازن بين وظائف الأعضاء داخل الجسم

توجد منتجات أخرى تقوم الشركه بإنتاجها وإضافة الفطر لها، والتي يستخدمها الإنسان بشكل يومي، منها :

• صابونه جانوزي: هذه الصابونه تتكون من خلاصة زيت النخيل والفطر يعني مكوناتها طبيعيه، لها تأثير مهديء للتوتر، وتقوم بإزالة الأوساخ من الجلد وتخليصه من الجراثيم..

• معجون جانوزهي: يعتبر هذا المعجون من أفضل المنتجات، فإستخداماته كثيره ومتععده منها:
- ينظف الأسنان ويقوم بتغذية اللثه
- يزيل الصداع، وذلك بدهنه على جبهة الوجه مع إضافة قطرتين ماء للمعجون .
- يمكن إستعماله لتنظيف الوجه (إستشوار) يدهن المعجون على الوجه بعد إضافة كمية قليله جدا من الماء إليه، مع الأخذ بالإعتبار إبعاده عن العينين، ويتم تركه لمدة 2/1 ساعه ثم يغشل الوجه)
- يمكن إستخدامه كمطهر للجروح وللحروق، وحتى للدغات البعوض أو الذر (النمل الأحمر، الأسود ) ...
• شامبو جانزهي: يتكون من الفطر / مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من القشرة وتساقط الشعر، (طريقة الإستخدام) يتم دلكه بلطف على الرأس ويترك لمدة 10 دقائق حتى يتغلغل على فروة الرأس بشكل جيد ..

• عصير المورينزي: يتكون من ثمرة إستوائيه مع الفطر،فوائد هذا العصير كثيره منها على سبيل المثال لا الحصر :
- تخفض مستوى ضغط الدم المرتفع
- تنظم النوم ودرجة حرارة الجسم، ودورات الإنفعالات النفسيه
- تزيد طاقة الجسم
- تعمل كعامل مضاد للحساسيه والإلتهابات
- تزيل الألم
- تنشط البنكرياس وتكبح نمو الأورام السرطانيه

• زيت مساج الجانو : يحتوي على خلاصة الجانوديرما وزيت النخيل، يمكن إستخدامه للذين يعانون من قشرة فروة الرأس، ويستخدم أساسا لعمل مساج للجسم، الطريقه: يتم دهن الزيت بلطف على الجزء المصاب للحصول على أفضل النتائج.

• السبيرولينا: تتكون من نوع من الطحالب، وهي نوع معترف به من قبل هئية الصحه العالميه والأمم المتحده، غنية بالمواد الغذائيه والفيتامينات والبروتينات واحماض أمينيه، تساعد السبيرولينا على تحسين الصحه وتقويم الوضع الحمضي الهش..

 

• كريم شجرة الشاي: يحمي البشرة ولطفها ويزيل التأثيرات المزعجه، يحتوي على زيت شجرة الشاي، وهو مضاد نشط وفعال ضد العديد من الأمراض والمضايقات التي تسببها المايكروبات والفطريات.. يمكن إستعمال الكريم لمداواة الكثير من الأمراض مثل: حب الشباب، وعضات الحشرات، الطفح الجلدي، والتهابات البشرة والحروق والتلوث بالفطريات والجروح الملوثه ..

بالإضافة لهذه المنتجات هناك منتجات أخرى: طبيعيه ومضاف إليها كمية من فطر الجانوديرما (كالكاكاو، نسكافية 3في1، وقهوة 2في1، وشاي سيرلانكي....... الخ)

المفاجأة الثانيه هي أن إشتراك الشخص بالشركة يكسبه فائدتين: الأولى/ فائدة صحيه من خلال إستخدامه لهذه المنتجات (ويحصل علي تخفيض خاص بالأعضاء فكل المنتجات).

الثانيه/ فائدة ماليه، حيث تقوم الشركة بإعتماد التسويق المعروف بـMLM ويكون العضو المشترك بالشركه كمندوب بيع لها، حيث أن إشتراك أي عضو عن طريقه أو قيامه بشراء منتجات من الشركه يكسبه نقاط تصرف فيما بعد على هيئة شيك نقدي...

في حالة رغبة أي عضو للإشتراك هناك منشورات توضح بالشرح المسهب والتفصيلي، منتجات الشركه وفوائد الفطر وغيره من المنتجات. ولكن هناك أمور يجب تركها في الحسبان دائما :
أولا/ شركة dxn ليست مستشفى ولا عياده ولا صيدليه .

ثانيا/ فطر الجانوديرما وغيره من المنتجات تعتبر كمكملات غذائيه مفيده جدا للجسم وليست أدويــــــه تشفي من الأمراض ، ولكنها تساعد في التشافي.

ثالثا/ لا يحق لأي شخص أن يأمر أي مريض بالتوقف عن إستعمال أدويته عند تناوله لمنتجات الشركه، ولكن يجب عليه أن ينصحه بإستخدام الإثنيين معا ، حتى يحصل على الفائدة المرجوه.

رابعا/ يجب على الأشخاص وخاصة المرضى منهم، التحلي بالصبر وعدم التعجل في حالة تأخر ظهور أعراض الشفاء!! بالعقل يعني ما معقوله الواحد مريض عادله كم سنه يعاني، ويريد نتيجة تناوله للفطر ومكملاته فمدة شهر او اسبوعين!!!

خامسا/ قد تظهر لدى البعض حبوب على الوجه او البشره، نتيجة استخدامهم للصابونه او المعجون (للوجه مثلا) / وهذه تعتبر من مظاهر الشفاء، فيجب على الشخص الصبر والتحمل، لأن هذه الحبوب ظهرت نتيجة لقيام الصابونه او الرغوة الخاصه بالجسم، بتنظيف البشره وتجميع الأوساخ والميكروبات على شكل حبوب!!

هناك فائدة2 للأعضاء فقط:
ألا وهي تحويل النقاط نهاية كل شهر إلى مبالغ نقديه (شيكات) يعني كل عضو تقوم بإدخاله عن طريقك أو فحالة قيامك بشراء أي منتج، فستحسب لك نقاط معينه، تجمع شهريا ويتم إستبدالها بمبالغ نقديه ......

  • هذه كانت لمحة عامة عن المنتجات وسنتحدث بمقالات لاحقة عن تفاصيل كل منتج وأهميته الغذائية العلاجية.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.