الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
BELKORCHI حقق

$3.74

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$3.25

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.87

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.70

هذا الإسبوع
5 طرق لتطويل الشعر وتنعيمه للرجال في اسبوعين فقط 😮

5 طرق لتطويل الشعر وتنعيمه للرجال في اسبوعين فقط 😮

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مما لاشك في ان الشعر واحد من اكثر الاشياء التي تعطي جمال للرجل وتحسن من مظهرو ولاكن الكثير من الاشخاص يعانون من ضعف وقصر الشعر ويريدون تطويل شعرهم وجعلو صحي وناعم في فترة قصيرة ولاكن لا يعرفون كيف يفعلون هذا ويعتقدون ان الامر صعب للغاية ولاكن ليس كذلك فالامر سهل للغاية وليس بالصعب ولاكن عليك الالتزام بكل الاشياء التي سوف نتحدث عنها اليوم حتي ينمو شعرك ويصبح قوي وصحي كما ان الطرق التي سوف اعرضها عليك اليوم فعالة للغاية وسوف تلاحظ انت الفرق بنفسك بعد مرور اول اسبوعين .

كما يجب عليك الاهتمام بتغذيتك لان التغذية مهمه جدا لنمو الشعر لان الطعام به المعادن والفيتامينات التي تساعد في نمو الشعر وجعلو قوي وصحي ولا يتسقط لذلك يجب عليك الاهتمام بتغذيتك حتي ينمو شعرك ويطول كما ان جميع الاشخاص الذين قاموا بتجربة هذه الطرق والتزمو بها لحظو بعد مرور اول اسبوعين ان شعرهم اصبح اقوي واطول واصبح ناعم لذلك انصحك بشدة ان تجرب هذه الطرق ولن تندم .

طرق تطويل الشعر :

* شرب الكثير من الماء كل يوم

يجب عليك تناول الكثير من الماء علي مدار اليوم حتي ينمو شعرك بسرعة لان بالتاكيد قلة الماء في الجسم تسبب جفاف الشعر وتضر الجسم بشكل عموما وتسبب الصداع وغيرها من الاشياء الخطره لذلك يجب عليك تناول من 2 لتر الي 3 لتر من الماء كل يوم .

* تناول الاطعمة الغنية بالبروتين

يجب عليك تناول الاطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم والالبان والبيض ويجب عليك التركيز علي البيض لان البيض واحد من اهم المصادر الغنية بالزنك الذي يساعد علي تقوية الشعر وزيادة نمو وايقاف تساقطو .

* استخدام ماء الارز

ماء الارز واحد من اكثر الاشياء التي تساعد الشعر علي النمو بسرعة فانصحك بان تجربه ولتحضيرو قوم باحضار وعاء وقوم بوضع القليل من الارز وضع الماء وقوم بوضع الوعاء في الثلاجة حتي لا يتعفن واتركو لمده يوم او يومين او ثلاثة كلما تركتو مده اكبر كلما زاد تخمير الارز وزادت فعاليتو بعد انتهاء المده قوم بوضع ماء الارز في بخاخ وبعد ذلك قوم بوضع ماء الارز علي شعرك وقوم بتدليك الشعر واتركو علي شعرك لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك قوم بغسل الشعر يمكنك استخدام ماء الارز مرتين او ثلاثة في الاسبوع .

* عدم استخدام الشامبو يوميا

يجب عليك عدم استخدام الشامبو علي شعرك يوميا لان الشامبو يحتوي علي مواد كيميائية وكثره غسل شعرك بالشامبو سوف يودئ الي تلف الشعر وتساقطو وغيرها من الاشياء المضرة لذلك استخدم الشامبو مرتين في الاسبوع فقط ولا تفرط في استخدامه حتي تحافظ علي شعرك .

* الاسترخاء والتقليل من التوتر

يجب عليك ان لا تكون متوترا لان التوتر يوثر بالسلب علي الشعر ويضر الشعر بشكل كبير للغاية لذلك يجب عليك ان تسترخئ وان تكون هادئ الاعصاب حتي ينمو شعرك بسرعة .

 

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونو قد استفتدو من هذه الطرق وتابعنا حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات (2)
7oba mohamed

2022-04-15 16:35:12

مقال مفيد ومميز...ممكن متابعه
اسلام ابراهيم

2022-07-31 21:36:33

جميل
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.