الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Sidaty المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.99

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
shehab حقق

$0.47

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.43

هذا الإسبوع
مصطفي منصور المستخدم أخفى الأرباح
ali46 حقق

$0.31

هذا الإسبوع
3 طرق سحرية لايقاف تساقط الشعر نهائيا للرجال | علاج تساقط الشعر

3 طرق سحرية لايقاف تساقط الشعر نهائيا للرجال | علاج تساقط الشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير من الاشخاص يعانون من تساقط شعرهم بشدة ويريدون ايقاف هذا التساقط ولاكن لا يعرفون الطريقة الصحيحة لايقاف هذا التساقط لذلك اقدم لكم اليوم 3 طرق سحرية لايقاف هذا التساقط نهائيا ولاكن يجب ان تعلم ان هناك نوعان من التساقط يوجد تساقط طبيعي وتساقط شديد التساقط الطبيعي ليس به اي مشكلة ولا يوجد منه خوف ويحدث مع جميع الاشخاص اما التساقط الشديد فاهو يعني تساقط شعرك بكميات كبيرة وغير طبيعية هنا يجب عليك الحذر ومحاولة ايقاف هذا التساقط حتي لا تفقد شعرك كما يجب عليك العلم ان التغذية مهمة جدا لتقوية الشعر فاقد يكون تساقط الشعر ناتج عن سوء التغذية لذلك يجب عليك الاهتمام بتغذيتك .

كما يمكن ان يكون تساقط الشعر ناتج عن الصلع الوراثي ايضا الذي قد انتقل من الاب او الام وفي هذه الحالة من الصعب ايجاد العلاج لهذه المشكلة اما اذا كان ليس لديك صلع وراثي فافي هذه الحالة يمكنك حل المشكلة بسهولة بالطرق التي سوف اعرضها عليك وايقاف التساقط نهائيا بسهولة ودون اي معاناة ودون ان تحتاج الذهب الي الطبيب ولاكن حتي تتخلص من هذه المشكلة نهائيا يجب عليك الالتزام بالطرق التي سوف اعرضها عليك واضمن لك انك سوف تلاحظ الفرق بنفسك .  

في البداية يجب ان نتعرف علي الاسباب التي تودئ الي تساقط الشعر حتي نتجنبها :

1 - الصلع الوراثي

2 - سوء التغذية

3 - فقر الدم

4 - الاكتئاب والتوتر

5 - استخدام الشامبو بكثرة

6 - التدخين

طرق ايقاف تساقط الشعر

1 - تدليك فروة الراس 

يمكنك تدليك فروة راسك باطراف اصابعك لن تدليك فروة الراس يحفز نمو الشعر لذلك يمكنك ان تفعل هذا كل يوم لتحفيز الشعر للنمو وايقاف التساقط .

2 - صفار البيض

تقوم بوضع صفار بيضة علي القليل من زيت الزيتون وان كان لديك قشرة في شعرك تقوم بوضع القليل من الخل وتقوم بمزج هذه الاشياء مع بعضها البعض وتقوم بوضعها علي شعرك وتتركها لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك تقوم بغسل شعرك بالشامبو يمكنك استخدام هذه الطريقة مره او مرتين في الاسبوع .

3 - استخدام المينوكسيديل

في السابق كان الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يستخدمون هذا الدواء ولاكن بعد ان استخدمو بدء شعرهم ينمو اكثر وتم اكتشاف بعد ذلك ان المينوكسيديل يساعد في نمو الشعر وبدء الاشخاص في استخدام هذا الدواء ولاحظو ان شعرهم ينمو بطريقة كبيرة لذلك ان  كنت تعاني من الصلع الوراثي انصحك باستخدام هذا الدواء وسوف يعود شعرك للنمو من جديد .

كانت هذه هي مقالتنا لهذه اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تتخلصو من هذه المشكلة نهائيا وتابعنا  حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.