4 طرق للتخلص من قشرة الشعر للرجال نهائيا

4 طرق للتخلص من قشرة الشعر للرجال نهائيا

0 المراجعات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير من الاشخاص يعانون من قشرة الشعر وتشعرهم كثيرا بالاحراج وتجعل مظهر ملابسهم سئ كما انها تسبب في تساقط شعرهم وتشعرهم بالحكة ويريدون التخلص منها وقامو بتجربة العديد من الطرق ولاكن لم تنجح ولاكن لا تقلق سوف اقدم لك اليوم 4 طرق فعالة للتخلص نهائيا من قشرة الشعر المزعجة واضمن لك بعد تطبيق هذه الطرق انك سوف تتخلص من قشرة الشعر نهائيا كما ان قد تكون قشرة الشعر ناتجا عن قلة الاهتمام بالشعر وقلة غسلة و تمشيطة لان قلة غسل الشعر وتمشيطة يساعد في ظهور قشرة الشعر لذلك يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك حتي تستطيع التخلص من القشرة .

كما ان القشرة مرتبطة قليلا بالعمر حيث ان اغلب الاشخاص الذين يعانون من القشرة اعمرهم بين 18 عام و 25 عام حيث تظهر القشرة بكثرة في هذا العمر تحديدا ولاكن بالتاكيد الاشخاص الذين اعمرهم اكبر من هذا يعانون ايضا من القشرة ولاكن تكون بصورة اقل ولاكن لا تقلق اذا كنت تعاني من القشرة سوف اجعلك تتخلص منها عن طريق الطرق التي سوف اعرضها عليك اليوم وسوف تتخلص من الاحراج التي تسببه لك نهائيا .

طرق التخلص من القشرة

1 - الاهتمام بنظافة الشعر

يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك لان قلة الاهتمام بنظافة الشعر تودئ الي امتلاء الشعر بالقشرة لذلك يجب عليك الاهتمام بنظافة شعرك وغسلة يوميا بالماء واستخدام الشامبو مرتين في الاسبوع فقط وتمشيط الشعر ايضا .

2 -  استخدام الخل

تقوم بوضع القليل من الخل علي شعرك وتقوم بتدليك فروة الراس ثم تقوم بتمشيط شعرك بالفرشاة ثم تقوم بغسل شعرك بالماء كما ان الخل مفيد جدا للشعر حيث يساعد علي التخلص من القشرة ويساعد علي تنعيم الشعر ويساعد في تقوية الشعر وتنظيف فروة الراس و يقلل من تساقط الشعر لذلك انصحك بتجربته نظرا لفوائدة الكثيرة .

3 - استخدام الليمون 

تقوم بوضع عصير الليمون علي كوب من الماء وتقوم بوضعه علي شعرك وتقوم بتدليك فروة الراس جيدا وتتركو علي شعرك لمدة 30 دقيقة ثم تقوم بغسل شعرك بالماء الليمون مفيد للغاية للشعر حيث يقوم بقتل البكتيريا التي تسبب القشرة .

4 - استخدام الشامبو الطبي المضاد للقشرة

سوف تقول لي قمت بستخدام العديد من الشامبوهات ولم الاحظ الفارق هذا لان الشامبوهات التي قمت بستخدمها غير طبية وغير فعالة ولاكن الشامبو الطبي لديه مفعول جبار وسوف يساعدك كثيرا في التخلص من قشرة الشعر لذلك انصحك بستخدام شامبو نيزابكس هذا الشامبو طبي ومميز للغاية وسوف يجعلك تتخلص من القشرة نهائيا في خلال شهر واحد فقط .

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونو قد استفتدو منها وتابعنا حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

196

متابعين

144

متابعهم

1

مقالات مشابة